الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

+10 أزواج من المشاهير نجحوا في التغلب على مشكلات الفارق العمري

كثيراً ما يشكك النقاد في احتمالات نجاح العلاقة الرومانسية بين فردين إذا كان الفارق العمري بينهما كبيراً. في المقابل، يؤمن البعض بأن العمر مجرد رقم ولا يكون عاملاً حاسماً في العلاقات ما دام يغلفها الحب. فيما يلي، أعددنا قائمة بالمشاهير من أصحاب وجهة النظر الثانية، الذين عثروا على سعادتهم في علاقاتهم بأحبائهم رغماً عن الفارق العمري.

جيسون ستاثام وروزي هنتنغتون وايتلي، الفارق العمري 20 عاماً

AXELLE/BAUER-GRIFFIN/East News

بدأت العلاقة الرومانسية بين الممثل جيسون ستاثام، 55 عاماً، وعارضة الأزياء والممثلة روزي هنتنغتون وايتلي، 35 عاماً، في عام 2010. أعلن الثنائي خطوبتهما رسمياً في يناير 2016. وبعد مدة قصيرة، أعلنا حمل وايتلي بطفلهما الأول. وفي يونيو 2017، أنجبت عارضة الأزياء ابنهما، جاك أوسكار ستاثام. وبرغم الفارق العمري بينهما، استمر حب الزوجين وازدادا تمسكاً ببعضهما البعض.

هاريسون فورد وكاليستا فلوكهارت، الفارق العمري 22 عاماً

Frederick Taylor/Broadimage/EAST NEWS

التقى هاريسون بكاليستا للمرة الأولى في حفل جوائز غولدن غلوب 2002، عندما كان الممثل بعمر الستين وفلوكهارت بعمر الثامنة والثلاثين. تواعد الاثنان لسبع سنوات ونصف قبل أن يتقدم فورد للزواج منها في عطلة عيد الحب عام 2009، ثم تزوجا في نفس العام وتبنيا ابناً.

أليسيا فيكاندير ومايكل فاسبندر، الفارق العمري 11 عاماً

بدأت قصة حب الممثل مايكل فاسبندر والممثلة ليسيا فيكاندير في موقع تصوير فيلمهما الضوء بين المحيطات (The Light Between Oceans) الذي جسدا فيه شخصية زوجين متحابين. تُرجم تناغم وانسجام الثنائي على الشاشة إلى علاقة رومانسية على أرض الواقع، وأنجبا مولودهما الأول عام 2021. وبرغم الفارق العمري الذي يصل إلى 11 عاماً، يعيش الزوجان فاسبندر، 45 عاماً، وفيكاندير، 34 عاماً، في حب وسعادة.

بيج بوتشر وإيدي ميرفي، الفارق العمري 18 عاماً

يرتبط الممثل إيدي ميرفي بعارضة الأزياء بيج بوتشر منذ عام 2012. وبالرغم من الفارق العمري الكبير الذي يصل إلى 18 عاماً، يتمتع الثنائي بعلاقة قوية، وأنجبا طفلين معاً.

بريتاني لوبيز وكريستيان سلاتر، الفارق العمري 18 عاماً

بدأت قصة حب بريتاني وكريستيان عام 2009 عندما التقى كريستيان، البالغ من العمر 39 عاماً وقتئذ، ببريتاني البالغة من العمر 21 عاماً في ذاك الوقت. وبرغم الفارق العمري الذي يصل إلى 18 عاماً، أحبا بعضهما وتزوجا، ثم أصبحا والدين بعد 10 سنوات.

أمبير تامبلين وديفيد كروس، الفارق العمري 19 عاماً

تزوج الممثلان ديفيد وأمبير عام 2012 عندما كان عمر ديفيد 48 عاماً وعمر أمبير 29 عاماً. بالرغم من الفارق العمري الكبير (19 عاماً)، يعيش الثنائي حياة زوجية سعيدة.

جوش وكاثرين برولين، الفارق العمري 20 عاماً

كانت كاثرين المساعدة الشخصية لجوش، ثم تطورت علاقتهما المهنية إلى علاقة رومانسية عام 2013. تزوج الثنائي عام 2016 وأنجبا طفلين معاً. وبالرغم من بدايتهما غير العادية، يشهد الجميع بعلاقة الحب القوية التي تجمع جوش وكاثرين.

روزاليند روس وميل غيبسون، الفارق العمري 34 عاماً

لا يعتقد الممثل ميل غيبسون أن الفارق العمري، الذي يصل إلى 34 عاماً، بينه وبين حبيبته يمثّل أي مشكلة. يثق غيبسون في أن العمر مجرد رقم وأنه لا يؤثر على علاقتهما.

دايفيد فوستر وكاثرين ماكفي، الفارق العمري 35 عاماً

يبلغ المنتج الموسيقي دايفيد فوستر، الحائز على 16 جائزة غرامي، من العمر 72 عاماً، وهو متزوج من المغنية والممثلة كاثرين ماكفي، التي تبلغ من العمر 38 عاماً. وبرغم الفارق العمري الكبير بينهما، يعيش الثنائي حياة زوجية سعيدة.

باتريك ستيوارت وسوني أوزيل، الفارق العمري 38 عاماً

تزوج الممثل باتريك ستيوارت، البالغ من العمر الآن 82 عاماً، من سوني التي تبلغ من العمر 44 عاماً. يقول باتريك إن حماه يناديه بـ "ابنه"، بالرغم من أنه أصغر منه بخمس سنوات فقط. يتمتع الزوجان بعلاقة قوية، برغم الفارق العمري الكبير الذي يصل إلى 38 عاماً.

مايك جاجر وميلاني هامريك، الفارق العمري 43 عاماً

يشتهر مغني الروك مايك جاجر، 79 عاماً، بعلاقاته العديدة. في الوقت الحالي، يواعد ميلاني هامريك، 36 عاماً، ويعتنيان معاً بابنهما البالغ من العمر 5 سنوات. وبرغم الفارق العمري الذي يصل إلى 43 عاماً، يعيش الثنائي في حب وسعادة.

بريانكا شوبرا ونيك جوناس، الفارق العمري 11 عاماً

في صيف 2018، بعد شهرين فقط من علاقتهما، أعلنت بريانكا شوبرا ونيك جوناس خطبتهما. ثم تزوج الثنائي في حفل مهيب بالهند في وقت لاحق من نفس العام. وبرغم الفارق العمري الواضح بين الزوجين، قررا المضي قدماً وعدم الالتفات لأي مخاوف.

ذكر مصدر مقرّب من جوناس أن الفارق العمري لا يزعجهما على الإطلاق. في الواقع، قال جوناس إنه يفضل مواعدة النساء الأكبر سناً، وإنه ينجذب إلى شوبرا بشكل كبير لهذا السبب. ووفقاً لنفس المصدر، دائماً ما يبدو جوناس ناضجاً وأكبر من عمره، قلباً وقالباً.

مصدر صورة المعاينة AXELLE/BAUER-GRIFFIN/East News, Frederick Taylor/Broadimage/EAST NEWS
الجانب المُشرق/مجتمع/+10 أزواج من المشاهير نجحوا في التغلب على مشكلات الفارق العمري
شارك هذا المقال