الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

10 مشاهير لا يخشون التحدّث عن هواياتهم الفريدة

تجميع الأشياء هو هواية يعود تاريخها إلى ما لا يقل عن 105 ألف عام، عندما كان الناس يجمّعون البلورات في جنوب أفريقيا. في الواقع، يمارس بعض الأشخاص التجميع كهواية، والبعض الآخر كنشاط ممتع، في حين أن أناساً آخرين يعتبرونه وسيلة للتعبير عن ولائهم لفريقهم أو فنانهم أو بلدتهم المفضلة. هناك العديد من الهوايات الأخرى التي يختار الناس ممارستها، بما في ذلك القفز بالمظلات وحصاد الخضروات البرية وغيرها. لكننا اكتشفنا أن بعض المشاهير لديهم هوايات غريبة ومثيرة للاهتمام.

1. ريان غوسلينغ

SOPA Images/SIPA/SIPA/East News

على الرغم من أن غوسلينغ متمسّك بالحفاظ على خصوصية حياته الشخصية، إلا أننا نعلم أنه يحب الحياكة. لقد طوّر هذه الهواية أثناء تصوير فيلم لارس والفتاة الحقيقية. ولكن قبل أن يشتهر بقدراته التمثيلية، كان غوسلينغ عضواً في فرقة مختصّة في موسيقى الفولك تم تشكيلها في عام 2005. حتى أن الفرقة أصدرت ألبومها الأول في عام 2009، والذي كان في الحقيقة جيداً.

2. باريس هيلتون

Invision/Invision/East News

يقوم بعض الأثرياء بجمع الأعمال الفنية أو المجوهرات، بينما يبحث البعض الآخر عن الأثاث العتيق. أما هذه الوريثة الشهيرة، فهي تحب الذهاب إلى مزارعها في أوكلاند أو نيفادا وجمع الضفادع من البرية ووضعها داخل دلو. بعدها، تقوم بإطلاق الضفادع مرة أخرى في الطبيعة دون الإضرار بها.

3. بيونسيه

تُعرف المغنية بكوين بي (أو “ملكة النحل” بالمعنى الحرفي)، وتمتلك خليّتا نحل حقيقيتان في منزلها منذ سنوات وإلى حدّ هذه اللحظة. تستضيف المغنية أكثر من 80 ألف نحلة في خليّتيْها وتصنع عسلها الخاص، حتى أنها تملأ منه مئات الجرار كل عام. وقد بدأت بيونسيه بممارسة هذه الهواية بسبب بناتها اللواتي يعانين من الحساسية، حيث أن العسل يشتهر بفوائده الصحية المتعددة.

4. كاتي بيري

هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على أشياء كانت ملكاً لأشخاص مشهورين، وكاتي بيري هي واحدة منهم، حيث أنها تحتفظ بخصلات من شعر بعض المشاهير. ويُذكر أنها طلبت ذات مرة من مايلي سايروس وتايلور سويفت خصلتيْن من شعرهما ووضعتهما في حقيبتها. سيكون من الرائع معرفة منْ أيضاً أعطاها خصلة من شعره.

5. بينيلوبي كروز

ABACA/Abaca/East News

لا شكّ في أن كروز قد ارتدت عدداً لا يحصى من ملابس المصممين خلال مسيرتها المهنية الطويلة، وربما من هناك وُلد حبها لعلاّقات المعاطف. وقد قالت الممثلة إنها جمعت أكثر من 500 علاّقة بألوان وأشكال مختلفة، لكن لا يوجد بينها أيّ علاّقة معدنية.

6. كلوديا شيفر

يطوّر بعض الأشخاص اهتمامات غريبة حقاً، مثل عارضة الأزياء الشهيرة كلوديا شيفر، التي كانت مولعة بالحشرات. في الواقع، بدأ حب شيفر للحشرات في طفولتها، حيث كان تركيزها الأساسي على العناكب. ومع ذلك، نمت مجموعتها مع مرور السنين، وأصبح لديها الآن مجموعة ضخمة من الحشرات بالإضافة إلى مكتبة مليئة بالموسوعات عنها.

7. ديفيد آركيت

Elizabeth Goodenough/Everett Collection/East News

تعلّم الممثل كيفية الحياكة من جدته منذ الصغر، ولم يتوقف عن الاستمتاع بهوايته هذه إلى يومنا هذا. حتى أنه تم اختياره لغلاف كتاب أوشحة المشاهير 2: مشاهير هوليوود يحيكون لدعم أبحاث سرطان الثدي، والذي تحدث فيه عن جميع أنماط الأوشحة المفضلة لديه.

8. نيكول كيدمان

Collin Xavier/Image Press Agency ABACA/Abaca/East News

قد لا تبدو الممثلة المشهورة محبّة للمغامرة، لكنها كذلك في الواقع. إذ أنّ لديها رخصة للقفز بالمظلات، وهي تحب هذه التجربة لأنها تعتبرها أقرب شيء للطيران. وتعتقد كيدمان أن كل امرأة يجب أن تجرّب القفز بالمظلة من الطائرة مرة واحدة على الأقل في حياتها. ومع ذلك، فهي لا تحب القفز بالحبال، لأنها لا تحب فكرة التعلق بالمقلوب من الحبل.

9. ليزلي مان

VALERIE MACON/AFP/East News

في حين أن ركوب الدراجات ثنائية العجلات هو شيء يتم تعليمه لمعظم الأطفال منذ سن مبكرة جداً، فقد حصلت الممثلة على دراجة أحادية عندما كانت في سن الـ 10. ومنذ ذلك الحين، علّمت نفسها بعض المهارات الرائعة للغاية، مثل القفز من على الرصيف والقيادة إلى الخلف. إنها بالتأكيد مهارة رائعة يمكنها إضافتها إلى سيرتها الذاتية.

10. شايلين وودلي

ANGELA WEISS/AFP/East News

من المحتمل أن تصمد الممثلة بمفردها إذا عاشت في البرية لعدة أشهر. فقد أوضحت أنها تحب صنع كل شيء بنفسها، وحتى أنها تحصد طعامها بنفسها. في الواقع، تذهب وودلي مرة في الشهر إلى الجبال وتجمع المياه العذبة، بينما تبحث أيضاً عن الأطعمة والأعشاب البرية. بعد ذلك، تستعمل تلك الأشياء التي حصلت عليها من الطبيعة لصنع منتجاتها بنفسها، مثل معجون الأسنان وزيت الوجه وغسول الجسم وحتى الجبن.

هل لديك أي هوايات فريدة يقول لك الناس إنها غريبة، لكنك تحبها تماماً؟ ما هي هذه الهوايات وهل تعرف أشخاصاً آخرين غيرك يستمتعون بممارستها أيضاً؟

مصدر صورة المعاينة SOPA Images/SIPA/SIPA/East News
الجانب المُشرق/مجتمع/10 مشاهير لا يخشون التحدّث عن هواياتهم الفريدة
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك