الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

10 مشاهير لم يتمكّنوا من كبح حماسهم عند التقائهم بنجومهم المفضّلين

غالباً ما يتلقّى المشاهير الكثير من الحب والتشجيع والمدح من قبل معجبيهم. إذ أنهم يبدون مثاليين لدرجة أن محبّيهم قد يبدأون في الصراخ والبكاء عند رؤيتهم. والمضحك في الأمر أن بعض المشاهير أثبتوا أن لديهم نجوماً مفضّلين مثلنا تماماً، وردود أفعالهم عند الالتقاء بهم لا تقدر بثمن.

1. أديل ودواين جونسون

كان حفل توزيع جوائز الغرامي لسنة 2023 مليئاً بالمفاجآت، لكن إحدى أفضل لحظات الأمسية كانت عندما اقترب المضيف تريفور نواه من صاحبة أغنية Hello، أديل وكشف أنه أعدّ لها مفاجأة خاصة جداً.

تبين في النهاية أن المفاجأة كانت تقديم المغنية إلى نجمها المفضّل دواين “ذا روك” جونسون. في الواقع، كانت اللحظة عاطفية أكثر من المتوقَّع لأنه وفقاً لتريفور، كان جونسون أيضاً من أشد المعجبين بالمغنية لفترة طويلة.

وهكذا، تبادل النجمان التحيّة في مشهد جميل أظهرا فيه محبتهما وإعجابهما ببعضهما البعض.

2. سارا بولسون ومادونا

في عام 2018، التقطت الكاميرا صورة للممثلة سارا بولسون في اللحظة التي التقت فيها بإحدى المغنّيات المفضّلات لديها، مادونا. وكان رد فعلها مضحكاً للغاية لدرجة أنه في وقت لاحق، وفي إحدى حلقات برنامج الليلة من تقديم جيمي فالون، أتيحت للممثلة الفرصة لمشاركة كلّ ما كان يدور في ذهنها في تلك اللحظة.

اتضح أنه بينما كانت بولسون تتموضع للصور على السجاد الأحمر، لاحظت أن الأجواء من حولها تغيّرت فجأة وأن لا أحد كان يلتقط لها صوراً. وعندما استدارت، رأت مادونا واقفة على بعد أمتار قليلة منها، ولم تستطع إخفاء مشاعر الصدمة والحماس عن عدسات المصوّرين.

وبعد أن انتشرت صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قامت المغنّية نفسها بمشاركة تلك اللقطة على حسابها على تويتر وكتبت: “هاهاهاهاها. أحبك يا سارا” لتردّ عليها الممثلة في تعليق مليئ بالعواطف:" إنها تعرف اسمي! هذا جنوني. أعني، إنها مادونا!"

3. ميريل ستريب ومارك روفالو

في عام 2014، منحتنا ميريل ستريب، التي أدّت دور البطولة في فيلم المرأة الحديدية، إحدى أفضل اللحظات في تاريخ برنامج غراهام نورتون. وأثناء الدردشة مع مضيف البرنامج حول سبب قبولها لدورها كساحرة في فيلم Into The Woods، قاطعها مارك روفالو لمدحها. ورداً على ذلك، أمسكت الممثلة برافالو وقبّلته من شفتيه.

لم يكن الممثل، الذي كان في حالة صدمة، بإمكانه فعل أي شيء سوى تغطية وجهه بيديه ثم رفعهما إلى السماء. في المقابل، علّقت ستريب قائلة: "لقد كنت أنتظر عذراً للقيام بذلك طوال الليل"، مما يظهر مشاعر الإعجاب والتقدير المتبادلة.

4. إميلي بلانت وفرقة باكستريت بويز

في عام 2019، عندما كانت إميلي بلانت ضيفة في برنامج إلين شو، مدحت مقدمة البرامج صوت الممثلة ودعتها على المسرح لأداء أغنية. في البداية، بدت إميلي مرتبكة قليلاً، لكن ذلك تغيّر عندما انضمّت لها إحدى فرقها الموسيقية المفضلة، باكستريت بويز.

في تلك اللحظة، لم تستطع إميلي الحفاظ على هدوئها وتحمّست كثيراً لرؤيتهم. وبعد التحية الحارة، غنت بلانت I Want It That Way جنباً إلى جنب مع المطربين.

5. كاميلا كابيلو ونجوم مسلسل صراع العروش

في عام 2020، كانت كاميلا كابيلو أسعد امرأة تمت دعوتها لحضور برنامج غراهام نورتون. كان من قبيل المصادفة أن يجلس بجانبها نجوم مسلسل صراع العروش، الذي اعترفت المغنية بأنها من عشّاقه.

وعندما دُعيت كابيلو للجلوس مع الضيوف الآخرين بعد أداء غنائي، ألقت على الممثلة أميليا كلارك التحيّة ونادتها “ملكتي!” ثم علّقت على مدى حماسها لمقابلتهم وذكرت أن التعافي من ذلك الشعور سيستغرقها بقية العام.

6. بينك وجوني ديب

في الموسم الرابع من برنامج جيمي كيميل لايف! كانت بينك تتحدث مع المضيف عندما سألها فجأة عن اللحظة التي قابلت فيها جوني ديب، الذي كان هو ومايكل كيتون من النجوم المفضّلين لديها.

أجابت بينك بهدوء قائلة إن الأمر لم يسير كما هو متوقع لأن زوجها أجبرها على تقديم نفسها. في تلك اللحظة، دخل ديب المسرح، تاركاً المغنية عاجزة عن الكلام أو الهروب والاختباء. أخيراً، لم يكن أمام بينك أي خيار سوى معانقة الممثل ثم الجلوس في مقعدها محاولة استيعاب ما حصل بكثير من العاطفة.

7. الأمير هاري وفرقة سبايس غيرلز

لم يخف الأمير هاري أبداً حبّه لفرقة سبايس غيرلز. في الواقع، يُعد دوق ساسكس من أشد المعجبين بالفرقة لدرجة أنه دعا الفتيات للغناء في حفل زفافه من ميغان ماركل في عام 2018.

8. تايلور سويفت وجاستن تيمبرليك

تشتهر المضيفة إلين دي جينيريس بقدرتها على إثارة إعجاب ضيوفها، أحياناً بالنكات وأحياناً أخرى بلحظات لطيفة. وقد كانت تايلور سويفت على موعد مع مفاجأة سارة عندما قدّمتها دي جينيريس إلى نجمها المفضّل، جاستن تيمبرليك. كانت المغنية متحمسة للغاية وقالت: “هذا أفضل يوم في حياتي” بعد معانقة العضو السابق في فرقة إن إس واي إن سي.

9. كيلي بيكلر وكلينت إيستوود

في مناسبة أخرى، فاجأت دي جينيريس مغنية الموسيقى الريفية كيلي بيكلر مباشرة بعد أن أخبرتها المتسابقة السابقة في برنامج أمريكان أيدول عن مدى حبّها لإيستوود، حيث أنها نشأت على مشاهدة أفلامه. بعد ذلك، أعلنت المقدّمة عن ضيفها التالي، ولم تستطع بيكلر كبح صرخة الإثارة، حتى أنها جلست في حضن الممثل وعانقته ببهجة كبيرة.

10. أديل وجينيفر أنيستون

في عام 2014، صُدمت المغنية البريطانية بمقابلة جينيفر أنيستون خلال أحد أحداث السجادة الحمراء في نيويورك. ولكن تم الكشف عن الجزء المضحك من اللقاء لاحقاً في برنامج غراهام نورتون.

أخبرت المغنية ضيوف البرنامج أنه في مرحلة معينة، ذهبت كلتاهما إلى الحمام، وشعرت أديل بالارتباك ودعت أنيستون باسم شخصيتها في مسلسل Friends، رايتشل. وتذكّرت المغنية: “قالت لي عبر المقصورة ’كيف حالك يا عزيزتي؟’ ودعوتها رايتشل! قلت لها ’أنا بخير، شكراً لك يا رايتشل!’”

شارك هذا المقال