الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

10 نجوم جعلونا نضرب بمعايير الوسامة الرجالية المتعارف عليها عرض الحائط

بعيداً عن العيون الزرقاء، والشعر المثالي، والابتسامة الساحرة، تتجه “الأصالة” بالتدريج لكي تصبح هي السمة الجمالية الوحيدة التي يحتاجها المرء ليوصف بالجمال. وخير دليل على ذلك، أن بعض الممثلين المشهورين، الذين لم يحصلوا في الماضي على التقدير الذي يستحقونه، يجعلوننا اليوم نرغب في تأمل طلعاتهم مراراً وتكراراً.

أعددنا اليوم في الجانب المُشرق قائمة بنجوم معروفين بجمال غير تقليدي، يخالفون تماماً جميع معايير الوسامة المتعارف عليها في العالم.

1. آدم درايفر

يتمتع آدم بأنف ضخم وأذنين كبيرتين، وشعر غزير، وابتسامة لا تُرى كثيراً. ومع ذلك، اكتسب مكانته كرجل جذاب للغاية بفضل طول قامته وحدة نظراته وصوته العميق.

2. أدريان برودي

إلى جانب كون هذا الممثل النيويوركي نحيفاً للغاية، فهو رجل أنيق ذو أنف بارز، وتنحني عيناه العسليتان قليلاً تحت حاجبيه المائلين، مما يمنحه مظهراً فريداً خاصاً به، بغض النظر عن ابتسامته الغريبة.

3. خافيير بارديم

يتمتع هذا الممثل الإسباني بحضور مميز على الشاشة وموهبة لا تضاهى. ورغم أن ملامحه بعيدة كل البعد عن معايير الوسامة التقليدية للنجوم، لأنه بالتأكيد لا يملك وجه فتى طيب أو أمير ساحر، إلا أن شخصيته وابتسامته تضمنان له التواجد في هذه المقالة بقوة.

4. خواكين فينيكس

يتمتع خواكين بعينين زرقاوين مميزتين بشكل خاص، مع شعر متموج يبدو أنه يتحسن مع تقدمه في العمر. ورغم أن هذا الجوكر لا يلبي بالضرورة معايير الجاذبية كفارس أحلام، إلا أنه من أكثر نجوم هوليوود جاذبية.

5. إريك بلفور

بصفته ممثلاً ومغنياً، يتمتع إريك بملامح خاصة نجدها مثيرة للاهتمام. وجهه طويل وأذناه مدببتان إلى حد ما، ومع ذلك، فإن ابتسامته وقامته وشخصيته تجعلنا نرغب في متابعة كل الأعمال التي يظهر فيها.

6. تشارلي هيتون

اشتهر هذا الممثل البريطاني بأدائه لدور جوناثان باييرز، وقد تحول من كونه يبدو غريب الأطوار إلى شخص مميز تكمن جاذبيته في اختلافه. ولا شك أن طريقة اختياره للملابس إلى جانب أسلوبه العفوي، ساعدا على تسليط الضوء على ملامحه المميزة.

7. عزرا ميلر

عيناه الممدوتان وفكه البارز يصنعان تناغماً لا مثيل له، مما يجعلنا نعيد النظر في كل المواصفات التي نعتبرها جذابة ومبهجة. اشتهر عزرا بأداء شخصية فلاش، وقد نجح في ترسيخ صورته لدى المشاهدين بمرور الوقت، مما جعله من بين أكثر الشخصيات قبولاً في عالم السينما.

8. فنسنت كاسل

يثبت لنا هذا الممثل والمخرج والمنتج الفرنسي البالغ من العمر 53 سنة، أنه لا يوجد عمر يقف بين الرجل ووسامته، عندما تكون شخصيته هي ما يحدد أسلوبه وأصالته. ومع ذلك، فإن عينيه الزرقاوين اللامعتين ووجهه الطويل، يجعلانه شخصاً مثيراً للاهتمام.

9. رامي مالك

بسبب أصوله المصرية وقصر قامته، يتمتع رامي مالك بشخصية فريدة للغاية. عيناه الرماديتان الكبيرتان ووجهه شبه المربع، يجعلان من الصعب علينا تجاهل الوسامة الفريدة التي تميز هذا الممثل الأمريكي.

10. بول دانو

يتميز بول دانو بوجه مستدير وشعر مائل إلى الحمرة. بدأ دانو حياته المهنية كممثل في عام 2000، ولكن على مر السنوات، اكتسب هذا الرجل الغريب شخصية مختلفة تمامة عما سبق من أدواره المراهقة الخجولة، مما أماط للجمهور اللثام عن رجل أنيق ومثير للاهتمام.

أي هذه المواصفات الجمالية غير المألوفة تبدو لك الأكثر جاذبية؟ وما هي السمة التي تمنح أصحابها جاذبية أكثر برأيك؟ هل تدور ببالك أسماءأخرى يمكنها الانضمام إلى هذه القائمة؟

مصدر صورة المعاينة Yorama Kahana / Shooting Star / Sipa USA / East News
شارك هذا المقال