الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

11 من ألمع النجوم قاموا بالواجب وزيادة من أجل إسعاد معجبيهم

1---
350

نسمع جميعنا بقصص المشاهير الذين يحبون إقامة الحفلات الصاخبة ويعيشون حياة البذخ بالطول والعرض، همهم الأوحد خلق الحدث واحتلال عناوين الصحف والمجلات، لكن ماذا عن النجوم الذين لا يكنّون سوى الحب والاحترام لمعجبيهم؟

ارتأى الجانب المشرق أن يشارككم اليوم قصصاً لمشاهير، بذلوا أكثر من الواجب من أجل تحقيق هدف وحيد، ألا وهو رسم البسمة على وجوه معجبيهم.

1. كريس إيفانز وكريس برات

أجرى ثنائي سلسلة الأبطال الخارقون، رهاناً على نتيجة نهائي دوري كرة القدم الأمريكية، على أن يقوم الخاسر بزيارة مستشفى الأطفال مرتدياً زيّ شخصيته! ومع أن كريس إيفانز فاز في الرهان (وقام كريس برات بزيارة مستشفى كريستوفر هافن في مدينة بوسطن)، إلا أنه رافق زميله في زيارة أخرى لمستشفى سياتل للأطفال، ليمنحهم بهجة خاصة من كابتن أمريكا الذي جاء لتحيّتهم.

2. دواين جونسون “ذا روك”

الممثل الشهير والمصارع السابق، الذي يحبه الجميع، أذاب القلوب بلطفه عندما قام بدعوة طفل يصارع الموت إلى موقع تصوير مسلسل Baywatch، بعد تلقيه رسالة من الطفل تاتر ذي السبع سنوات، عبّر فيها عن سبب رغبته الشديدة في مقابلة نجمه المفضل.

3. إد شيران

بعد انتشار حملة على تويتر تحت هاشتاغ #SongForTri، رتبت إدارة أعمال إد مكالمة هاتفية مع تريونا بريستلي، التي كانت تعاني من مرض التليف الكيسي منذ صغرها. وقد غنّى إد لها أغنية عصفور صغير Little Bird، عبر الهاتف قبل أن تلفظ آخر أنفاسها وهي محاطة بأفراد عائلتها.

4. توم هيدلستون وكريس هيمسوورث

وسيراً على خطى زملائهم الأبطال الخارقين من عالم مارفل، زار توم هيدليستون وكريس هيمسوورث مستشفى ليدي سيلينتو للأطفال. وقد قاما بتسلية قرابة 80 طفلاً، ولم ينسيا جلب الأزياء المميزة لشخصيتيهما في الفيلم، خاصة مطرقة ثور الشهيرة. كما أن أحد الأطفال أجرى معهما مقابلة كأنه صحفيّ محترف.

5. ميلا كونيس

نشر الرقيب المخضرم سكوت مور، مقطعاً عبر الإنترنت توجه فيه إلى النجمة ميلا كونيس بطلب مرافقته إلى حفلة البحرية. ردّت ميلا على طلبه، بل وقبلت مرافقته إلى هذه المناسبة الخاصة.

6. إلين ديجينيرز

تلقّت إلين رسالة من سيدة تعمل في مستشفى للأطفال. وكانت تلك السيدة تصارع لتلبية حاجات عائلتها، لذلك دعتها إلين إلى برنامجها وحجزت لها تذكرة طائرة لتتمكن من الحضور. كما أهدتها شيكاً بقيمة 10 آلاف دولار.

7. إيمي شومير

بعد أن نال أحد معجبي الممثلة إيمي الذي كان يشتغل نادلاً، إعجابها بمهنيته ولباقته في أحد المطاعم، أجريا دردشة صغيرة أخبرها فيها عن التحدّيات التي يواجهها في عمله المؤقت من أجل دفع رسوم الدراسة. فما كان من إيمي إلا أن أكرمته بإكرامية قدرها 500 دولار. وهذا ما يساوي 10 أضعاف المبلغ المطلوب، بما أن الوجبة التي تناولتها لا يتجاوز سعرها أكثر من 49 دولار.

8. جاي جاي أبرامز

المخرج الأسطوري لسلسلة حرب النجوم Star Wars، وكاثلين كينيدي مديرة شركة الإنتاج LucasFilm، اشتريا البيتزا لمئات المعجبين الذين اصطفوا في طوابير لحضور الفعالية الاحتفالية السنوية لأفلام حرب النجوم.

9. برونو مارس

عندما اكتشف برونو مارس أن زوميا ثورب، وهي فتاة في الـ11 من عمرها اعتادت سماع أغانيه خلال فترة نقاهتها جراء إصابتها في حادث مروري، كانت بين الجمهور، أوقف كل شيء لكي يهديها أغنية Just the way you are.

10. كيتي بيري

هذه قصة عاطفية! توني ماريرو هو من الناجين من إطلاق النار على نادي أورلاندو في عام 2016، وكان قد أخبر إلين في برنامجها أن أغنية كاتي بيري “Rise” أعانته كثيراً خلال فترة تواجده في المستشفى للتعافي من إصابته. لم تكن لديه أي فكرة أن كاتي بيري كانت خلف الكواليس. عندما خرجت فجأة لتعانقه أمام الجمهور. كما تكفّلت بيري بدفع رسوم عامه الدراسي الأول في مدرسة فنون السينما، كمبادرة منها لمساعدته على تحقيق أحلامه.

11. روبرت داوني جونيور

فاجأ روبرت داوني جونيور بمعية ألبرت مانيرو، وهو طالب في مشروع #CollectiveProject، طفلاً مميزاً جداً بإهدائهما له ذراعاً ذكية تمت صناعتها بواسطة طابعة ثلاثية الأبعاد، وعلى نفقتهما الخاصة.

أيّ النجوم سالفي الذكر أبهرك أكثر؟ هل تعرف قصصاً لنجوم آخرين امتازوا ببذلهم وعطائهم لمعجبيهم أو لمجتمعاتهم بشكل عام؟ شاركنا إجابتك ومعلوماتك في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة RobertDowneyJr
1---
350