الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

11 من المشاهير الذين يبدون أكبر من سنهم لكنهم ما زالوا في غاية الجمال

لم يعد للتناسب بين عمر المرء ومظهره أية أهمية في أيامنا هذه، بعد أن أصبح الجمال يُقاس بعدد عمليات الجراحة التجميلية أو حقن البوتوكس التي يمكن الحصول عليها بسهولة. ولكننا في الجانب المُشرق لا ننظر إلى الأمور من هذه الزاوية، لذلك قررنا أن نستعرض معكم بعض الصور المذهلة لنجوم يبدون أكبر سناً من عمرهم الحقيقي، ويتمتعون مع ذلك بمظهر جذاب لا كلام عليه. ونحن بالتأكيد لن ننصح هؤلاء المشاهير بتغيير المشرفين على زينتهم، أو تجريب أي عمليات تجميل جراحية، لأن لديهم بالفعل كل ما يجعلهم فخورين بمظاهرهم كما هي!

أديـــل

هل تعرف كم عدد جوائز “غرامي” التي فازت بها هذه المغنية اللامعة حتى الآن؟ 15 على الأقل، وهي لم تجاوز بعد الـ33 من عمرها.

بريتني سبيرز

لقد شهدنا بالفعل العديد من الأحداث في حياة بريتني، ومازال العديدون منا يتذكرونها من أغنية Baby One More Time والتي تم إصدارها عام 1999 وربما لهذا السبب يصعب أن نصدق أن هذه الفنانة لم تبلغ من العمر 39 سنة إلا مؤخراً.

مورغان فريمان

يبلغ مورغان فريمان اليوم من العمر 83 عاماً ومازال يبدو وكأنه لم يتجاوز الستين بعد، وهذا يعني أن لا مكان لصورته ضمن هذه المقالة، فلماذا ندرجها إذاً؟ إن ما نراه هنا هو لقطة مأخوذة من فيلم Driving Miss Daisy ـ 1989 وكان عمر الممثل حينها 52 سنة لا غير. من أجل هذا نحن واثقون أن فريمان حتى لو بلغ 100 عام، سيظل يبدو في الستين من عمره.

مارغو روبي

لقد رأى معظمنا “مارغــو” على الأرجح لأول مرة في دور Naomi زوجة جوردان بلفور (ليوناردو دي كابريو) في فيلم ذئب وول ستريت. فهل تعلم أنها كانت تبلغ من العمر 22 عاماً فقط في ذلك الوقت؟ وهي الآن في الـ 30.

مايكل فاسبندر

لمايكل فاسبندر شخصية رائعة حقاً، بتلك الابتسامة الماكرة والتجاعيد حول العينين التي تزيد من جاذبية مظهره العميق والهادئ. هذا الممثل يبلغ في العمر حالياً 43 سنة.

شيــا لابوف

عندما رأينا لابوف في فيديو Sia الموسيقي Elastic Heart، لم يكن من السهل أن نربط بين ذلك الرجل الملتحي المفتول وبين الفتى الذي عرفناه في أفلام Transformers. ومع ذلك، فقد كان عمره 30 سنة فقط ولا شك أنه ازداد نضجاً منذ ذلك الوقت. ولكن بمجرد أن يحلق لحيته، سيعود مظهره إلى ما كان عليه!

أنجلينا جــولي

لعبت أنجلينا دور البطولة في مجموعة كبيرة من الأفلام التي توجت بأعلى الإيرادات المالية في سنوات إصدارها. وهي تربي ستة أطفال وتساهم بفعالية ملحوظة في العديد من الأنشطة الخيرية. وكل هذه الإنجازات لا تخفي حقيقة أن هذه الفنانة تبلغ من العمر 45 عاماً فقط.

ليدي غـاغـا

عندما أصدرت أغنية Poker Face، كانت ليدي غاغا تبدو ما بين 30 و35 سنة من عمرها. لكن تلك الأغنية ظهرت في الواقع عام 2008 أي قبل حوالي عقد كامل من الزمن. وصدق أو لا تصدق، لقد احتفلت المغنية ببلوغها الـ 35 قبل 4 أعوام!

فيرجي

لطالما ظهرت “فيرغي” أكبر من عمرها الحقيقي. لكنها الآن في الـ 45 وإن كان يبدو أنها ستلازم هذا الرقم لفترة طويلة، وكأن الزمن ليس له أي تأثير عليها!

ليام هيمسورث

عند النظر إلى ليام هيمسورث قد تعتقد أنه لا يصغر شقيقه “كريس” الشهير بدور Thor بكثير. ولكن المظاهر يمكن أن تكون خادعة: فقد بلغ ليام للتو من العمر 31 عاماً!

بيونسيه

بصوتها الفريد، اكتسبت هذه المغنية شعبية كبيرة حولتها إلى ظاهرة ثقافية لـ 10 أو 20 سنة. ومن الطبيعي أن يراها الجميع نجمة ناجحة تعرف سرّ الجمال والشباب الأبدي مهما تقدم بها العمر، لكن ملكة موسيقى الـ R&B في الواقع تبلغ من العمر 39 سنة فقط!

هل توافق على ما أوردناه بخصوص مظاهر النجوم؟ هل تعتقد أن أديل صارت تبدو أصغر بعد أن أنقصت وزنها؟

مصدر صورة المعاينة East News
الجانب المُشرق/مجتمع/11 من المشاهير الذين يبدون أكبر من سنهم لكنهم ما زالوا في غاية الجمال
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك