الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

11 من أطفال المشاهير لا نصدق أنهم كبروا في لمح البصر

يكبر الأطفال بسرعة كبيرة، وهذه حقيقة لا جدال فيها. ولكن يبدو أن أطفال المشاهير على وجه التحديد، يكبرون بشكل أسرع. فها نحن نشعر كما لو أن بالأمس تبنّت أنجلينا جولي أطفالها وأعلن جوني ديب ولادة ابنته. لكن هؤلاء الأطفال كبروا بالفعل وشرعوا اليوم في تأسيس حياتهم المهنية.

قررنا اليوم في الجانب المُشرق أن نرى كيف يبدو أطفال بعض الشخصيات المشهورة اليوم، وما الذي ينشغلون به.

مادوكس جولي بيت

تم تبني مادوكس من قبل أنجلينا جولي عام 2002 في كمبوديا، وعمره لا يتجاوز آنذاك 7 أشهر. كان الأول من بين 3 أطفال تبنتهم أنجلينا. وها هو مادوكس اليوم رجل وسيم أنتج بالفعل فيلماً بعنوان First They Killed My Father برفقة والدته الشهيرة، وتم ترشيحه لـ 9 جوائز فاز بـ 3 منها. وإلى جانب الإنتاج، يعمل مادوكس أيضاً بالتمثيل.

باريس جاكسون

باريس جاكسون هي الابنة الوحيدة لمايكل جاكسون وديبي رووي. باريس من مواليد عام 1998 وتبلغ الآن من العمر 23 عاماً، وتعمل عارضة أزياء وممثلة ومغنية وموسيقية. ظهرت في أفلام مثل Gringo (2018) والعديد من البرامج التلفزيونية، بما في ذلك المقابلات الحوارية الشهيرة مع إلين ديجينريس وأوبرا وينفري.

ليلي روز ديب

تتقدم ابنة جوني ديب وفانيسا بارادي بثقة كبيرة في عالم السينما، ويمكنها التباهي بفوزها بجائزة “أفضل ممثلة” في حفل توزيع جوائز لوس أنجلوس الرابع للأفلام. وقد عملت ليلي بالفعل في ما يقرب من 10 أفلام، مثل The King (2019) وA Faithful Man (2018) وThe Dancer (2016).

زاهارا مارلي جولي بيت

ولدت زاهارا في إثيوبيا، وتبنتها الممثلة أنجلينا جولي عام 2005. تبلغ حالياً 16 عاماً من العمر، وتفتخر بأنها شاركت بالفعل في بعض الأفلام. وأما حلمها الكبير فهو أن تصبح عارضة أزياء.

ديلان بروسنان

ديلان هو ابن بيرس بروسنان وكيلي شاي. وهو من مواليد عام 1997 ويسير على خطى والده مجرباً حظه في عالم التمثيل والسينما. يمكنك رؤيته في أفلام مثل Out of Reach (2015) وPoisoning Paradise (2017) وThe Young Motivators Club (2018).

رومر ويليس

رومر هي الكبرى من بين ثلاث بنات للممثلة ديمي مور والممثل بروس ويليس. بدأت حياتها المهنية في التمثيل عام 1995 عن عمر لا يتجاوز السابعة، في الدراما الكوميدية Now and Then . وقد مثلت بالفعل في أكثر من 20 فيلماً منذ ذلك الحين، وكان أحد أعمالها الأخيرة مع المخرج كوانتين ترانتينو في فيلم Once Upon a Time in Hollywood، حيث لعبت دور جوانا بيتيت.

ليف فروندليش

ليف هي الطفلة الثانية للممثلة جوليان مور وزوجها المخرج بارت فرووندليش. وكشأن العديد من أطفال المشاهير، قررت أن تبدأ حياتها المهنية بالتمثيل، فكان ظهورها الأول في فيلم Trust the Man الذي أخرجه والدها، ومثلت فيه مع والدتها الشهيرة وشقيقها “كايلب”.

زوي كرافيتز

زوي هي ابنة الممثل والموسيقي ليني كرافيتز والممثلة ليزا بونيت. تتمتع زوي بمهنة ناجحة في التمثيل، كما أنها مغنية وعارضة أزياء. وقد عملت بالفعل مع بعض العلامات التجارية الشهيرة بما في ذلك Tiffany & Co. وVera Wang وBalenciaga وCalvin Klein. في عام 2019، تزوجت من الممثل كارل غلوسمان، لكنهما افترقا بعد 18 شهراً.

باتريك شوارزنيغر

ولد باتريك أرنولد شوارزنيغر عام 1993، وهو ابن أرنولد شوارزنيغر وماريا شرايفر، وتجمعه قرابة مع الرئيس الأمريكي السابق جون كينيدي من جهة والدته. يعمل باتريك الآن كعارض أزياء وممثل، وقد ارتبط لفترة مع المغنية مايلي سايروس، عام 2015.

براندون توماس وديلان جاغر لي

براندون وديلان هما ابني باميلا أندرسون وتومي لي. ظهر براندون في 3 أفلام، بينما ظهر ديلان في فيلم واحد من قبل. ومن يدري، فربما مازالا يبحثان عن نوع الحياة المهنية التي سيعيشانها، وسوف نسمع المزيد عنهما قريباً.

يبدو أن أطفال هؤلاء النجوم جميعاً جربوا حظهم في التمثيل في فيلم واحد على الأقل. لو كان والداك من مشاهير العالم، فهل كنت ستحاول تقليده في مجال عمله أم أنك ستختار القيام بشيء مختلف تماماً؟

مصدر صورة المعاينة parisjackson / Instagram, Invision/Invision/East News
الجانب المُشرق/مجتمع/11 من أطفال المشاهير لا نصدق أنهم كبروا في لمح البصر
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك