الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

12 ثنائياً من المشاهير تجمعهم صداقات يُضرب بها المثل في الوفاء والإخلاص

-1--
612

رغم الفوز بعدد لا يحصى ولا يعدّ من الجوائز القيمة، حالف الحظ بعضاً من مشاهير هوليود للظفر بأرقى الهدايا على الإطلاق: الصداقة الحقيقية. من سكارليت جوهانسون إلى جوني ديب، اجتمع هؤلاء المحظوظون مع توائم روحهم في عالم هوليود، وظلوا أصدقاء معهم لعقود من الزمن.

اخترنا في الجانب المشرق 12 ثنائياً من المشاهير ظلوا من أروع وأعز الأصدقاء، حتى أنهم لا يتخيلون حياتهم الواحد دون الآخر.

1. سكارليت جوهانسون وكريس إفانز

أقرت جوهانسون أن الانسجام الواضح بينها وبين إفانز على الشاشة يرجع إلى حقيقة أنهما صديقان منذ أكثر من 10 سنوات، وهذا ما قاله إيفانز أيضاً. تقابلا لأول مرة أثناء تصوير فيلم " The Perfect Score" وشعرا على الفور بانسجام تام، فصارا منذ ذلك الحين صديقين مقربين.

2. كاميرون دياز ودرو باريمور

التقت نجمتا فيلم ملائكة تشارلي (Charlie’s Angels ) حينما كانت درو باريمور تعمل كنادلة وتقدم القهوة لكاميرون دياز، التي كانت ساعتها عارضة أزياء. ومنذ ذلك الحين، ظلتا تساعدان بعضهما البعض طوال السنوات. وكشفت باريمور في مقابلة صحافية، أنها تعتبر كاميرون أكثر من مجرد صديقتها المفضلة، إنها كأختها حتى.

3. مات ديمون وبين أفليك

التقى هذا الثنائي عندما كان ديمون في العاشرة وأفليك في الثامنة من العمر. وأثناء نشأتهما، صارا زملاء في السكن ومن أعز الأصدقاء. ظهرا في عديد الأفلام سوية، وفازا بالجوائز على أفلام مشتركة.

4. تينا فاي وإيمي بولير

ظلت هاتان الممثلتان الكوميديتان من أفضل الأصدقاء لأكثر من عقدين من الزمن. التقتا في سنة 1993 ونشأت بينهما صداقة متينة، بدأت إثر إطلاع إيمي على نص كتبته تينا. بعدها ازدهرت صداقتهما، ولا تزال الممثلتان إلى حد اللحظة تحبان بعضهما البعض.

5. توم كروز وويل سميث

يعد كل من كروز وسميث من أكبر المشاهير في هوليوود، وهما في الحقيقة صديقان مقربان للغاية. وإن اعترض أحدهما طريق الآخر، يبتسمان والفرحة بادية على وجهيهما، واعترف سميث أيضاً بأن كروز يؤدي المشاهد الخطرة أفضل منه.

6. سيلينا غوميز وديفيد هنري

ظل الممثلان في سلسلة The Wizards of Waverly Place صديقين مقربين منذ سنة 2007. ويقول هنري إنه سيظل يعتبر غوميز “أخته الصغيرة”.

7. توم هيدلستون وبنديكت كومبرباتش

بعد الالتقاء لأول مرة أثناء تصوير فيلم " War Horse" سنة 2010، ظل هذان الممثلان البريطانيان من أعز الأصدقاء. ويعبران دائماً عن حبهما واحترامهما الواحد تجاه الآخر، ولا يترددان في كيل الإطراء على بعضهما البعض.

8. جوليا روبرتس وجورج كلوني

من تنفيذ المقالب ببعضهما البعض إلى اعتناء كلوني بجوليا أثناء فترة حملها، تواصل هذا الرابط المتين بين اثنين من مشاهير هوليود على طول 20 سنة، ولا يزال قائماً إلى حد الساعة.

9. جارد بدليكي وجنسن أكليس

طوال 15 سنة من تصوير مسلسل Supernatural، صار باداليكي وأكليس صديقين مقربين، لدرجة أنهما لا يتخيلان حياتهما الواحد دون الآخر. حتى أنهما يستمتعان بكل يوم أثناء التصوير بممازحة بعضهما البعض بمقالب شقية، ويحبان اللقاء على الدوام في المناسبات الأسرية أو إقامة حفلات شواء.

10. آشلي تيسدال وفانيسا هادجينز

قبل تصوير الفيلم الشهير High School Musical، التقت آشلي بفانيسا لتصوير إعلان تجاري، وبدأت قصتهما معاً. إذ بحسب فانيسا، بدأت صداقة الثنائي الشهير بجولات تسوق ورحلات حول العالم، وحتى مساعدة بعضهما البعض اليوم على تجديد منزليهما.

11. نايومي واتس ونيكول كيدمان

تعرفت نايومي على نيكول منذ أكثر من 3 عقود من الزمن، لكن وفقاً لواتس، ازدهرت صداقتهما في سنة 1991. ومنذ ذلك الحين، صارتا من أعز الصديقات، ولم تتخليا عن بعضهما البعض، سواء في حفلات الأوسكار السعيدة أو خلال أصعب فترات حياتهما.

12. ماريلين مانسون وجوني ديب

تعود الصداقة التي تجمع مغني الروك بنجم فيلم “قراصنة الكرايبي ” لسنة 1999، وحتى أنهما يملكان وشمين متطابقين، ولا يترددان في الإعراب عن حبهما لبعضهما البعض على مواقع التواصل الاجتماعي.

أي صداقة لهؤلاء المشاهير هي المفضلة لديك؟ أخبرنا بذلك في قسم التعليقات!

-1--
612