الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

12 من حراس المشاهير الشخصيين الذين يمكنهم بسهولة كسب جيش من المعجبين

العمل كحارس شخصي للمشاهير وظيفة خطيرة وصعبة، تفرض على أصحابها البقاء في حالة تأهب دائمة، وشحذ كل حواسهم لمنع أي هجوم على الشخص الذي يعملون لديه. ونظراً لأن هؤلاء الرجال المحترفين يتواجدون بالقرب من المشاهير بحكم طبيعة عملهم، فهم غالباً ما يظهرون أمام الكاميرات. تمكن بعضهم من لفت الانتباه بشكل كبير، ومنهم من أنشأ صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي يتابعها آلاف المعجبين، مثل الحارس الشخصي لكريستين ستيوارت، على سبيل المثال.

قررنا في الجانب المشرق أن نولي في هذه المقالة اهتماماً لحراس المشاهير المفضلين لدينا، ونريد منك تقييم مستوى هؤلاء الرجال الأقوياء.

1. الحارس الشخصي لكاردي بي

في شهر ديسمبر الماضي، كانت مغنية الراب كاردي بي في طريقها إلى المحكمة، ولكن الفنانة الشهيرة لم تكن من لفت انتباه مستخدمي الإنترنت، بل حارسها الشخصي الذي يمكن ملاحظته برفقتها في الصور. اسمه برايس ولديه صفحته الخاصة على إنستغرام حيث يتابعه 15,000 متابع.

ولا مفاجأة هنا، فمباشرة بعد نشر صور كاردي بي وبرايس، كال مستخدمو تويتر المديح للحارس الشخصي القوي. وقد كتب أحدهم: “يشبه حارسها الشخصي نوعاً ما شخصية سكار. بينما أظن أني سأكون الفأر!!!!” ثم أرفق لقطات من فيلم الرسوم المتحركة (الأسد الملك) حيث يوشك الأسد الماكر على التهام الفأر.

2. الحارس الشخصي لجاستين بيبر

رئيس الأمن والحماية لدى جاستن بيبر هو مايكل أرانا، الذي يشرف على تنظيم فريق الحراس الشخصيين للمغني الشاب. ووفقاً لصفحة مايكل على إنستغرام، تربطه علاقة مقربة بالمغني، وقد هنأ جاستن على إطلاق الفيلم الوثائقي الذي تحدث عن حياته في منشور صادق ومؤثر.

3. الحارس الشخصي لكارل لاغرفيلد

في بداية العام الماضي، فقد العالم المدير الإبداعي لدار أزياء شانيل، كارل لاغرفيلد. وقد كان سيباستيان جوندو، البالغ من العمر 44 عاماً، هو الحارس الشخصي لمصمم الأزياء ومساعده المقرب. لقد عملا معاً لمدة 20 سنة، حتى أن لاغرفيلد عرض على الحارس المشاركة في عروض شانيل. وهكذا قدم سيباستيان مجموعة لاغرفيلد للربيع والصيف في عرض أزياء الرجال صيف عام 2019.

4. الحارس الشخصي لباريس هيلتون

لطالما كانت باريس هيلتون حريصة على أمنها. قبل عدة سنوات، شاركت صورة لفريقها الأمني ​​المكون من 6 رجال. وعندما تقدم صديقها لخطبتها بخاتم خيالي ثمين، وظفت الفتاة الشقراء الشهيرة حارساً آخر لحماية قطعة مجوهراتها النفيسة هذه.

يتغير الحراس الشخصيون حول باريس باستمرار، لكن السيدة الشهيرة لا تمانع في جلب محترفين جدد إلى فريقها مرة بعد أخرى.

5. الحارس الشخصي لكيتي هولمز

بعد الانفصال عن توم كروز في عام 2012، غيرت كيتي هولمز حراسها الشخصيين وسائقها، لأن الفريق السابق كان يعمل مع زوجها أيضاً. فقد رأت كاتي أن ذلك سيجلب لها المزيد من الأمان. وهكذا، منذ عام 2010، شوهد هذا الحارس الشخصي الذي يشبه عارضي الأزياء وهو يقف بجانب الممثلة الشهيرة.

6. الحارس الشخصي لهايدي كلوم

كانت هايدي كلوم تواعد حارسها الشخصي مارتن كيرستن لمدة عامين، حتى أن بعض الناس كانوا يتوقعون منهما الارتباط وإنجاب طفل. ومع ذلك انفصلت هايدي ومارتن في عام 2014. وبالطبع، لم يستطع هذا الأخير مواصلة العمل مع حبيبته السابقة، فوظفت هايدي هذا الحارس الوسيم الجديد لتشعر بمزيد من الأمان.

7. الحارس الشخصي لبيلا حديد

لطالما حاول حارس بيلا حديد الشخصي أن يبدو أنيقاً بجانب عارضة الأزياء. يتبع سايمون نيوتن آخر صيحات الموضة ويثير إعجاب المصورين بمظهره الجذاب. وحسب صفحته على إنستغرام، فقد ترك سايمون مهنة الحراسة الشخصية ويعمل الآن كعارض لياقة بدنية ورجل أعمال.

8. الحارس الشخصي لجيجي حديد

على الرغم من أن جيجي تفضل أن تكون الشخص الأكثر بروزاً في الصور، إلا أنها لا تمانع السماح لحارس شخصي جذاب بمرافقتها.

9. الحارس الشخصي لإيمي أدامز وفيكتوريا بيكهام

في عام 2016، لوحظت إيمي آدامز تحت حراسة شاب بدا وكأنه عارض أزياء. وبعد عدة أشهر، انتقل نفس الرجل إلى فريق أمن فيكتوريا بيكهام. يبدو الشاب دائماً على الموضة ويتناسب شكله تماماً مع فيكتوريا الأنيقة.

10. الحارس الشخصي لكريستين ستيوارت

الحارس الشخصي لواحدة من أفضل الممثلات في العقد الأخير وسيم جداً، لدرجة أنه يمتلك صفحات خاصة على فيسبوك وتويتر تجذب المعجبين منذ عام 2010. عمل هذا الرجل على حماية كريستين ستيوارت لفترة طويلة، كما قام بحراسة نجمات أخريات، مثل نينا دوبريف وميليسا مكارثي.

11. الحارس الشخصي لكايلي جينر

يبدو أن عائلة كارداشيان ـ جينر تختار الحراس الشخصيين، ليس فقط بناء على مهاراتهم المهنية، ولكن أيضاً لمظهرهم. إذ يواصل رواد الإنترنت الحديث عن الحارس الشخصي الوسيم تيم تشونغ الذي يحمي كايلي. وقد كان سلفه بنفس القدر من الجاذبية. انظروا فقط إلى العضلات الضخمة لهذا الرجل! لاشك أن أي امرأة ستشعر بالأمان خلف هذا الجدار العضلي الصلب.

12. الحارس الشخصي لبروكلين بيكهام

أثار الحارس الشخصي جاستن ريبلت ضجة كبيرة على الإنترنت عام 2014 عندما شوهد وهو يحرس جينيفر لورانس، إذ قدر مستخدمو الإنترنت جاذبية الشاب على الفور. وبعد عام واحد، بدأ الحارس الشخصي العمل مع فريق بروكلين بيكهام الأمني، ليشيد الجميع بالخبرة الواسعة والمهارات المهنية لهذا الحارس الشخصي. تخرج جاستن من جامعة روتجرز بنيوجيرسي، وحصل على بكالوريوس في العدالة الجنائية، وعمل أيضاً برتبة رقيب في القوات الخاصة بالجيش الأمريكي.

هل ستشعر بالراحة بوجود حارس شخصي بجوارك؟ وما المضايقات التي تعتقد أنك قد تتعرض لها؟

مصدر صورة المعاينة Botticelli/GC Images, price_services / instagram
الجانب المُشرق/مجتمع/12 من حراس المشاهير الشخصيين الذين يمكنهم بسهولة كسب جيش من المعجبين
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك