الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

12 مرة أذهلتنا فيها النجمات بلعب دور إشبينات في مراسم زفاف

ليس من السهل أن تكوني ضيفة كغيرك من الضيوف في حفل زفاف أعز صديقاتك، لا سيما إن كنت من النجمات اللواتي يحظين باهتمام الجميع. وبطلات مقالتنا اليوم من أشهر نجمات هوليود اللواتي وافقن على لعب دور ثانوي، ومع ذلك تألقن في أزياء الإشبينات. وأجل، بعضهن لم يتمكّن من رفض ارتداء الفساتين وتصفيف الشعر بطريقة تتناسق مع بقية الإشبينات.

وجدنا هنا في الجانب المشرق 12 زياً ساحراً ارتدته نجمات هوليود حينما أتيحت لهن الفرصة ليلعبن دور إشبينات في حفلات زفاف صديقاتهن المقربات. إليكم الصور المذهلة.

كارا ديليفين

في سنة 2014، كانت كارا ديليفين إشبينة في حفل زفاف أختها “بوبي”. اختارت ثوباً أبيضاً مع ظهر مكشوف وأكمام قصيرة منسدلة على كتفيها، وأضافت إلى إطلالتها صندل الكعب العالي باللون الأبيض والأسود. اختارت “كارا” عدم ارتداء مجوهرات، فزادت إطلالتها سحراً.

إيفا لونغوريا

كان زي “إيفا لونغوريا” في حفل زفاف صديقتها في سنة 2015 شبيهاً بالأزياء التي ترتديها سائر الإشبينات، لكن ذلك لم يقلل من جمال “إيفا” وسحرها المعهود. لقد ناسبها الثوب الطويل بلونه الأخضر الشبيه بزبد البحر بشكل مثالي.

إميلي راتاجكوسكي

ليس تصميم الفستان مربع العنق الذي ارتدته إميلي فاخراً، بل بدا بسيطاً جداً. كان التعليق على هذه الصورة مقتضباً وبسيطاً أيضاً: كتبت إيميلي في حسابها على إنستغرام كلمة “إشبينات” حين نشرها لصورة مراسم الزفاف.

باريس هيلتون

جعل الفستان باللون الأزرق الفاتح “باريس هيلتون” تبدو كفرد من أفراد العائلة المالكة في حفل زفاف أختها “نيكي” من “جيمس روثشيلد” الذي أقيم في قصر كيسينغتون، في لندن في سنة 2015.

بيبا ميدلتون

الأزياء المذهلة التي ارتداها الضيوف والمشاركون في مراسم الحفل الزفاف الملكي جعلت منه حدثاً لا ينسى. ولا يستثني من ذلك فستان “بيبا ميدليتون”. الفستان باللون الكريمي كان مثالياً لها، وبدا مذهلاً، وجعلها تخطف الأضواء في حفل زفاف أختها.

بيونسي

في سنة 2014، حضرت بيونسي حفل زفاف أختها “سولانج نولز”. اختارت الفنانة ارتداء فستان أبيض بسيط مع حذاء جميل لإضفاء لمسة أنيقة على إطلالتها في ذلك اليوم المميز.

صوفيا فيرغارا

في سنة 2015، كانت “صوفيا” إشبينة في حفل زفاف إحدى صديقاتها. ارتدت فستاناً بلا أكمام باللون الأصفر الباهت الذي تماشى تماماً مع فستان زفاف صديقتها المقربة.

نينا دوبريف

في سنة 2017، كانت “نينا دوبريف” إشبينة في حفل زفاف صديقتها، وارتدت في هذه المناسبة فستاناً طويلاً بلا أكمام باللون الزهري الفاتح تزينه الزهور. وكتبت نينا في حسابها على الإنستغرام: “هل نسيت ذكر أنه كان أكثر حفل زفاف ممتع حضرته في حياتي؟”. وبدا كأنها استمتعت كثيراً في هذه المناسبة السعيدة.

ريتشيل بيلسون

فستان الإشبينة الذي ارتدته “ريتشيل بيلسون” مع ذيل طويل وعنق جميل بدا كأنه من أزياء عروض الأزياء الفاخرة. لم يخطف الفستان باللون الزهري الأضواء من العروس، لكنه جعل ريتشل تبدو في قمة الجمال.

فكتوريا بيكهام

يعد الأسود لوناً يندر اختياره لحضور حفلات الزفاف، لكن فيكتوريا بيكهام بدت جميلة وساحرة في فستانها الأسود الضيق بلا أكمام حينما لعبت دور إشبينة “إيفا لونغوريا” في سنة 2016.

فانيسا هادجينز

في سنة 2019، كانت فانيسا إشبينة في حفل زفاف صديقتها “كيم هيدالغو”. ارتدت فانيسا فستاناً متناسقاً مع بقية الإشبينات باللون الرمادي وكان مغطى بتصاميم زهرية جميلة.

كيرا نايتلي

في سنة 2011، لعبت الممثلة “كيرا نايتلي” دور الإشبينة في حفل زفاف شقيقها “كيليب”. ارتدت فستاناً بتنورة منتفخة باللون القرمزي الداكن وحملت بين يديها باقة من الزهور.

وفي مقابلة لها مع "جيمي فالون“، اعترفت كيرا وقالت بأنها “إشبينة سيئة”. وأضافت وهي تضحك: “لم أنفكّ أسكب الأشياء على الفستان، فكل ما شربته انسكب على فستاني، وكل ما أكلته أيضاً. لن يطلبوا مني مجدداً أن أكون إشبينة في زفاف أي أحد”.

هل سبق وكنت إشبينة في حفل زفاف؟ ماذا ارتديت حينها؟ شاركينا صورك في قسم التعليقات أدناه!

الجانب المُشرق/مجتمع/12 مرة أذهلتنا فيها النجمات بلعب دور إشبينات في مراسم زفاف
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك