الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

12 من المشاهير الذين رزقوا بأطفال في 2020

قال رايان رينولدز ذات مرة إن: "كونك أباً هو أعظم شعور على وجه الأرض"، فالأبوة والأمومة تغير حياتك بأكملها. وعندما يستقبل زوجان مشهوران طفلهما، يشاركان الآلاف من الأشخاص هذه اللحظة السعيدة. ففي المملكة المتحدة على سبيل المثال، يشرع الناشرون في المراهنة على اسم المولود المنتظر في العائلة الملكية، بمجرد الإعلان عن حمل جديد.

نحن في الجانب المشرق نؤمن أن أخبار الولادات الجديدة تعتبر من أفضل الأخبار التي يمكننا قراءتها على صفحاتنا. وها نحن نقدم لكم هنا 12 من المشاهير الذين أنجبوا أطفالاً هذه السنة، وجعلوا يومنا أكثر إشراقاً.

1. نيكي ميناج

أنجبت مغنية الراب البالغة من العمر 37 عاماً طفلها الأول من زوجها كينيث بيتي في شهر سبتمبر. وقد أعلنت نيكي عن خبر حملها في سلسلة من الصور على حسابها على إنستغرام. وبعد شكر صديقاتها على ما أرسلنه من الهدايا لها، شاركتهن النجمة أيضاً خبر حملها بطفل ذكر.

2. إيفا أموري

أصبحت هذه الممثلة الآن أم لثلاثة أطفال. فقد استقبلت إيفا وزوجها السابق كايل مارتينو طفلهما الثالث، وهو صبي يدعى ماتيو أنتوني، في شهر مارس. وعلى الرغم من انفصال الزوجين في وقت لاحق من هذا العام، إلا أنهما ملتزمان بمشاركة واجبات الأبوة والأمومة على أكمل وجه.

3. كارسون و سيري دالي

أعلن مقدم البرامج التلفزيونية وزوجته عن استقبالهما لطفلهما الرابع، في خبر نشر عبر حساب كارسون على إنستغرام في شهر مارس الماضي: إنها طفلة تحمل اسم جولدي باتريشيا ولكنهم ينادونها “جوجو”.

4. جاستن تيمبرليك و جيسيكا بيل

أسرة جاستن وجيسيكا أصبح عدد أفرادها 4 الآن، حيث استقبل الزوجان طفلهما الثاني هذا الصيف. وقد نشر زميل تيمبرليك في فرقة *NSYNC سابقاً أخبار الطفل مع الصحافة قائلاً: “الطفل لطيف بالطبع، لأنه من صلب جاستن وجيسيكا!”

5. كايلين لوري

أنجبت نجمة تلفزيون الواقع والمتحدثة كايلين لوري ابنها الرابع في يوليوز الماضي. وقد كشفت النجمة البالغة من العمر 28 عاماً أنها أطلقت اسم كريد على ابنها الصغير.

6. ليا ميشيل

استقبلت نجمة فرقة جـليي السابقة طفلها الأول في شهر غشت الماضي. وكانت في وقت سابق قد تحدثت بوضوح عن معاناتها مع متلازمة تكيس المبايض، وهي حالة شائعة جداً يمكن أن تؤثر على الخصوبة. ولحسن الحظ، أنجبت ميشيل طفلاً سليماً وتخطط لإنجاب المزيد من الأطفال.

7. كاثرين شوارزنيجر و كريس برات

أنجبت كاثرين شوارزنيجر طفلتها الأولى من زوجها كريس برات هذا الصيف. ومن المعروف أن كريس لديه ابن آخر من زوجته السابقة آنا فاريس.

8. سيارا و راسل ويلسون

أنجبت المغنية البالغة من العمر 34 عاماً طفلها الثالث الذي منحته مع زوجها اسم ويــن. وقد أعلنت سيارا عن هذه الأخبار السعيدة عبر حسابها على إنستغرام، حيث شاركت مقطع فيديو للمولود الجديد.

9. جيمي أوتيس و دوغ هينـر

نشر هذان الأبوان الفخوران خبر قدوم ابنهما الجديد هايز دوغلاس، الذي ولد في منزلهما بنيوجيرسي بمساعدة ممرضة قابلة. وقد شارك نجما تلفزيون الواقع معجبيهما معلومات تقول بأن المولود الجديد “يشبه أخته الكبرى جرايسي”.

10. بيفرلي ميتشل

أصبحت هذه الممثلة التي اشتهرت بدور لوسي في المسلسل التلفزيوني 7th Heaven، أماً لثلاثة أطفال. فقد استقبلت بيفرلي مع زوجها بطفلة جديدة اسمها مايزيل جوزفين، في شهر يوليو الماضي.

11. هوب سولو

أنجبت لاعبة كرة القدم توأماً في شهر مارس من هذه السنة. وقد شاركت الخبر السعيد في تدوينة مؤثرة على حسابها على إستغرام وأعلنت أيضاً عن الأسماء التي اختارتها هي وزوجها لابنيهما. حيث قام الزوجان بتسمية الطفلين فيتوريو جنكيز و لوزين أوريانا.

12. كيفن هارت

رزق كيفن هارت وزوجته إنيكو بمولودتهما الثانية في نهاية سبتمبر الأخير، وهي طفلة منحاها اسم كاوري ماي. وكان هارت قد كشف سابقاً عن جنس المولود عبر حسابه على إنستغرام.

هل سمعت عن المزيد من المشاهير الذين أصبحوا آباء هذا العام؟ نرجو أن تشاركنا أسماءهم في قسم التعليقات أدناه.

مصدر صورة المعاينة Kevin Hart / Instagram, Kevin Hart / Instagram
الجانب المُشرق/مجتمع/12 من المشاهير الذين رزقوا بأطفال في 2020
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك