الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

12 مثالاً لأزياء المشاهير التي أثارت ضجة كبيرة بين المعجبين

بينما يشعر الأشخاص العاديون بالحرية في ارتداء القمصان والجينز، يتعين على مشاهير العالم اختيار أزياء متنوعة -لكن بحرص- عندما يتعين عليهم الظهور على السجادة الحمراء، وخاصة النساء. وفي هذا المجال، تحبّ بعضهن مفاجأة الجمهور بارتداء فساتين خلابة، بينما تختفي قصص كثيرة وراء ملابس أخريات. قصص يمكن أن تصبح حبكة لفيلم مميز.

قررنا، في الجانب المُشرق، أن نتذكر الحالات التي أصبحت فيها الصور المثيرة للمشاهير هي الموضوع الرئيسي للمناقشة. وسترى في فقرة المكافأة في النهاية أحد المشاهير الذين يظهرون دائماً بإطلالات متناسقة تبهر الجميع.

كيت ميدلتون في العرض الأول لفيلم No Time to Die

بدت دوقة كامبريدج متألقة حقاً بفستانها الذهبي في العرض الأول لفيلم آخر من أفلام بوند في لندن، وقد تسببت في إثارة ضجة بالتأكيد. هناك أيضاً رأي يقول إنه لم يكن مجرد فستان، بل إعلاناً حقيقياً. إشارة إلى الزوجين، ميغان ماركل والأمير هاري، وتذكيراً بأن كيت مازالت حاضرة على الساحة، بكل قوتها.

سكارلت جوهانسون في Met Gala

في عام 2018، خاطرت الممثلة باختيار فستان من ماركيزا، والذي كان يعتبر في تلك اللحظة وصمة عار من قبل المشاهير الذين كانوا ببساطة يرفضون ارتداء ملابسهم. دعمت سكارليت مبدعي فستانها، بعد أن قالت إنها تشعر بالفخر لارتداء فستان من صنع سيدتين موهوبتين.

الأميرة بياتريس في حفل الزفاف الملكي

في حفل زفاف كيت ميدلتون والأمير وليام عام 2011، لم تكن العروس والعريس وحدهما من لفت الأنظار، بل حظيت قبعة الأميرة بياتريس بالكثير من الاهتمام أيضاً. لقد أصبحت القبعة مشهورة حقاً حتى أنها حصلت على حسابها الخاص على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تنافس المستخدمون في ابتكار العديد من المنشورات المضحكة، في ما يتعلق باختيار مثل هذه الأزياء الجريئة. لكن الأميرة كانت آخر من ضحك عندما باعت القبعة بأكثر من 106 ألف دولار (80 ألف جنيه إسترليني) وتبرعت بالمال لبعض الأعمال الخيرية.

أديل في حفل توزيع جوائز BRIT

لم تتوقف أديل، التي غيرت مظهرها عدة مرات بالكامل، أبداً عن مفاجأة معجبيها. ففي فبراير 2022، وصلت المغنية إلى حفل توزيع جوائز الموسيقى بلندن، وحصلت على مجموعة من الجوائز، وجعلت الجميع ينشغلون بمظهرها مرة أخرى. يبرز هذا الفستان الأسود المخملي جسد أديل بشكل أنيق ويحولها إلى ملكة حقيقية.

كيت هدسون في حفل توزيع جوائز InStyle

في نوفمبر 2021، أحدثت كيت هدسون ضجة كبيرة بين معجبيها عندما ظهرت في الحفل بفستان ضيق لامع. جرت مقارنتها بمنحوتة من الذهب المصهور ولقبت بالفاتنة. لا نعتبر هذا مبالغاً فيه لأن الممثلة بدت بالفعل خالية من العيوب تماماً.

ميغان ماركل في افتتاح نصب تذكاري بأستراليا

في عام 2018، حافظت ميغان ماركل، التي أصبحت دوقة ساسكس، على لمستها المميزة في إبهار الجماهير بأزيائها. ومع ذلك، أصبح مظهرها أيضاً سبباً في بعض الشائعات.

ارتدت ميغان الفستان نفسه الذي ارتدته جينا كولمان، الحبيبة السابقة للأمير هاري قبل بضعة أشهر. غير أن ميغان اختارت نسخة سوداء منه. وبالطبع، لم يستطع معجبو الأميرة إلا المقارنة بينها وبين السيدة التي سبقتها، والتفكير في ما إذا كان ذلك عن قصد أم مجرد مصادفة.

ليدي غاغا في العرض الأول لفيلم House of Gucci

تتمتع ليدي غاغا بموهبة إثارة إعجاب الجميع بملابسها. فلديها تجارب في الماضي، فضلت خلالها أن تصدم معجبيها. والآن يبدو مظهرها كلاسيكياً وأكثر أناقة في آن واحد. وهكذا، لاقى الفستان المتلألئ الذي تألقت به في العرض الأول لفيلم House of Gucci الكثير من الإشادة، وتحدثت عنه كل صُحف المشاهير، مما يثبت أن المغنية التي تحولت إلى ممثلة أكدت بلا شك أنها تستحق لقبها كنجمة.

إيزابيل أدجاني في مهرجان كان السينمائي

لفتت هذه الممثلة الفرنسية الأسطورية انتباه الجميع في مهرجان كان السينمائي في عام 2019. وذلك حين ظهرت بإطلالة مفاجئة، فلا يمكن لكل امرأة أن تخاطر بدمج فستان سهرة مع قبعة صيفية من القش، والظهور بهذا الشكل على السجادة الحمراء. هذا ما قاله الناس، أما في رأينا، فكان مظهر إيزابيل متناسقاً تماماً.

مادونا في حفل جوائز MTV Video Music

حتى في سن 60 عاماً، لا تزال مادونا تمتلك الموهبة لإقناع الجمهور. في عام 2018، سارت على السجادة الحمراء مرتدية فستاناً خيالياً ممزوجاً بمجموعة من المجوهرات "الأمازيغية“، مما أحدث موجة “تأثير رائعة” إذ استمر العديد من نقاد الموضة في الحديث عنها بعد ذلك.

أنيا تايلور جوي في العرض الأول لفيلم Emma

في عام 2020، ظهرت الممثلة الشابة على السجادة الحمراء بفستان زفاف حقيقي. كان هذا الزي الكلاسيكي ضمن المجموعة الشخصية لمصمم أزيائها، وقد جعل كل من رآه على أنيا يندهش إلى أبعد الحدود. أما الممثلة نفسها فقالت حين سئلت عن سبب اختياره: “لا يوجد فستان آخر”.

تشارليز ثيرون في حفل توزيع جوائز نقابة مصممي الأزياء

لطالما ظهرت تشارليز ثيرون الجميلة على السجادة الحمراء بالعديد من الإطلالات المتألقة. لكن الفستان الذهبي الذي ارتدته الممثلة عام 2020 أحدث تأثيراً مذهلاً. من المستحيل عدم التحديق في الممثلة التي تبدو كتمثال صغير لامع في هذه الإطلالة، حقاً لا يمكنك التوقف عن النظر إليها.

شارون ستون في مهرجان زيورخ السينمائي

فستان ذهبي آخر أبهر الجميع ارتدته شارون ستون في عام 2021 عندما حصلت على جائزة في مهرجان سينمائي في سويسرا، وقد بدت رائعة حقاً.

مكافأة: مظهر جاريد ليتو في العرض الأول لفيلم House of Gucci

ليست ليدي غاغا وحدها التي ظهرت بأزياء رائعة في العرض الأول لفيلم House of Gucci، فزميلها الشاب جاريد ليتو، لفت انتباه الجميع ببدلات كانت بعيدة كل البعد عن الأسود والأبيض. وبدا رائعاً حقاً.

ما ملابس المشاهير التي ظلت عالقة في ذهنك لفترة طويلة؟

مصدر صورة المعاينة Invision / Invision / East News
الجانب المُشرق/مجتمع/12 مثالاً لأزياء المشاهير التي أثارت ضجة كبيرة بين المعجبين
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك