الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

13 مثالاً لنساء شهيرات حظين بزواج دائم وسعيد

في كثير من بلدان العالم، أصبح الزواج الذي يستمر مدى الحياة ظاهرة نادرة، ولم يعد من السهل بناء علاقات ارتباط عاطفي وفية وقوية. ومع ذلك، هناك حالات استثناء خرجت عن هذه القاعدة، وحتى في صفوف مشاهير الصف الأول، برزت نساء تمكن من الحفاظ على عشهن سعيداً على مر السنين!

وها نحن في الجانب المشرق نكرم هؤلاء النسوة ونلقي نظرة على تفاصيل وراء علاقاتهن المميزة بأزواجهن التي صمدت في وجه الزمن ومازالت تفيض بالوئام والسعادة!

13. سلمى حايك: 10 سنوات من الزواج

قابلت سلمى شريك حياتها رجل الأعمال فرانسوا هنري بينولت في مدينة فينيسيا الإيطالية عام 2006. وقد احتفلا بزفافهما عام 2009 في مسرح لا فينيس.

12. بيونسيه: 11 سنة من الزواج

بدأت قصة حب بيونسي وجاي Z (اسمه الحقيقي شون كوري كارتر) بشراكة عمل. ففي عام 2002 اشتغلا مع بعضهما على أغنية " ’03 بوني آند كلايد" 03′ Bonnie & Clyde كما ظهر جاي أيضاً في كليب أغنية “كريزي إن لوف” Crazy In Love ليتزوجا بعد ذلك في عام 2008.

11. جيسيكا ألبا: 11 سنة من الزواج

بدأت جيسيكا هي وكاش وارن في مواعدة بعضهما منذ عام 2004 حينما التقيا في تصوير فيلم (فانتاستيك فور). وقد تزوجا بعد ذلك في عام 2008. كما تعتقد الممثلة أن مفتاح علاقة الزواج السعيدة، هو قضاء الزوجين أكبر وقت ممكن معاً وخلق جو رومانسي في بيتهما.

10. كلوديا شيفر: 17 سنة من الزواج

تزوجت كلوديا من منتج الأفلام ماثيو فوغن بعد 16 شهراً من تعارفهما الأول. وقد أقيم حفل زفافهما في مقاطعة سوفولك (بريطانيا) عام 2002. كما أن الزوجين اشتريا قطعة أرض ليشيدا عليها مسكنهما هناك.

9. سارة ميشيل غيلر: 17 سنة من الزواج

التقت سارة ميشيل جيلار بزوجها فريدي برينز جونيور أثناء تصوير فيلم “أي ناو وات يو ديد لاست سامَر” I Know What You Did Last Summer عام 1996. لكن زواجهما تأخر حتى 1 سبتمبر 2002. ومع ذلك، فقد نسجا علاقة ارتباط مميزة، تزيد قوتها مع مرور الزمن.

8. كاثرين زيتا جونز: 19 سنة من الزواج

في مهرجان دوفيل السينمائي في فرنسا، التقت كاثرين زيتا جونز بالممثل مايكل دوغلاس في شهر غشت من عام 1998. وبعدها بعامين، توجت علاقتهما بزواج سعيد.

7. سارة جيسيكا باركر: 22 سنة من الزواج

قابلت سارة ماثيو بروديريك في حفلة بمدينة نيويورك عام 1991، وقد امتدت علاقتهما لست سنوات قبل أن يقررا الزواج في عام 1997. تعتقد الممثلة أنه يجب على شريكي الحياة احترام بعضهما البعض والتخلي عن العناد والمواجهة، من أجل الاستمتاع بعلاقة طويلة الأمد.

6. كيت بلانشيت: 23 سنة من الزواج

عام 1996 التقت كيت بلانشيت وأندرو أبتون في سيدني، عندما كانت تدرس في المعهد الوطني للفنون المسرحية. وبعد سنة واحدة، توجا ارتباطهما بزواج رسمي. تقول بلانشيت إن سر سعادة أسرتها تعتمد على تفادي الأسرار ووجود اهتمامات مشتركة بين الزوجين.

5. ليزا كودرو: 24 سنة من الزواج

تعرفت ليزا إلى الرجل الذي سيصبح زوجها ميشيل ستيرن، وهو مدير إعلانات تنفيذي منذ عام 1987. وقد استمرت علاقتهما حتى عام 1995 حين قررا الزواج.

4. كيرا سيدجويك: 31 سنة من الزواج

تم اللقاء الأول بين كيرا وكيفن منذ 1987 حين تقابلا في موقع تصوير فيلم “لِمون سكاي” Lemon Sky. وبعد عام واحد، أصبحا زوجين سعيدين.

3. ريتا ويلسون: 31 سنة من الزواج

تعرفت ريتا على زوجها المستقبلي توم هانكس عام 1981 أثناء تصوير السلسلة التلفزيونية “بوسوم باديز” Bosom Buddies وقد تزوجا في عام 1988. من الضروري ـ حسب رأي ويلسون ـ أن يتحمل الزوجان المسؤولية ويتشاركا كل شيء في حياتهما من أجل أن يحظيا بعلاقة زواج سعيدة.

2. جيمي لي كورتيس: 35 سنة من الزواج

زوج جيمي هو الممثل ومؤلف الأغاني كريستوفر جيست. وقد وقعت كورتيس في حبه عندما شاهدت صورته في فيلم “ذيس إيز سبينال تاب” This Is Spinal Tap فقالت في نفسها: “سوف أتزوج هذا الرجل”. وبعد 5 أشهر فقط، أوفت بوعدها.

1. ميريل ستريب: 41 سنة من الزواج

وجدت ميريل نفسا عام 1987 في وضع صعب، فلجأت إلى صديق لأخيها يدعى دون جومر للحصول على بعض المساعدة. عاشت ستريب في منزله لفترة، وكانت تعتزم المغادرة بمجرد عودته من أوروبا. وقد عاد بالفعل ولكنه أقنعها بالبقاء معه ليعيشا كزوج وزوجة. تتشارك ميريل مع زوجها على الدوام جميع مشاكلها ومخاوفها، وهي ترى في هذا النوع من المشاركة والبوح، سر علاقة الزواج الدائمة.

كيف يمكن الوصول إلى علاقة زواج سعيدة ودائمة؟ وهل من وصفة سرية لهذا في نظرك؟ شاركنا رأيك في خانة التعليقات.

مصدر صورة المعاينة eastnews, ritawilson / instagram