الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

13 من مشاهير النجوم ربما عثروا على ينبوع الشباب!

لابد أن هناك سراً ما في مياه هوليوود! هذه الفكرة لا تنفك تراودنا جميعاً من وقت لآخر، كلما نظرنا إلى صور مشاهير النجوم التي تنبض بالحياة والتألق، وكأنهم لا يخضعون لتأثير الزمن. وبينما نحسب عدد الشعرات البيضاء الجديدة التي نبتت على رؤوسنا كل شهر، يواصلون هم إثارة دهشتنا بذلك التناقض الصارخ بين أعمارهم الحقيقية وإطلالاتهم الساحرة.

نحب في الجانب المُشرق متابعة النجوم، خاصة إذا بدا أنهم يعرفون أسرار الحفاظ على الشباب إلى الأبد. ونحن نؤمن أن هناك بالتأكيد ما نحتاج إلى تعلمه منهم في هذا المجال.

1. إيــف من 1992 إلى 2019

بدأت “إيف” حياتها المهنية في سن مبكرة وظلت نجمة تتألق تحت الأضواء لأكثر من 20 عاماً. وهي تبلغ الآن من العمر 42 سنة، لكن يبدو أن السنوات لم تترك أي أثر عليها.

2. غابرييل يونيون من 2009 إلى 2021

أخبرت نجمة Bring It On and Being Mary Jane متابعيها أنها في سن الـ 48 تحرص على بعض القواعد التي تعزز تألقها. فتشرب كمية كافية من الماء، وتتأكد من حصولها على 8 ساعات على الأقل من النوم، وتمارس الرياضة.

3. كوين لطيفة من 1987 إلى 2020

بلغت المغنية والممثلة المرشحة لجائزة الأوسكار والحائزة على جوائز غرامي وإيمي سن الـ 51 من عمرها في 18 مارس الماضي. تقول كوين إنها تأكل الكثير من الخضروات واللحوم الخالية من الدهون، وتحافظ على نضارتها الداخلية، فدائماً ما آمنت بأن لديها قلباً ينبض بالشباب، فالعمر الفعلي لا يهم.

4. أليسيا سيلفرستون من 1992 إلى 2020

تقول نجمة Clueless ذات الـ 44 عاماً، إن نظامها الغذائي هو سر شبابها. أليسيا نباتية وتعيش وفق أسلوب حياة صديق للبيئة، وقد صرحت أنها بمجرد التخلي عن اللحوم ومنتجات الألبان، تحسن مظهرها بشكل واضح بعد أسبوعين فقط.

5. جيريمي بيفن من 2005 إلى 2021

أكد هذا الممثل الكوميدي الأمريكي الشهير أنه يمارس رياضة رفع الأثقال، ويقفز على الحبل، ويتمرن على رياضة الجوجيتسو. وقال أيضاً في مقابلة شخصية إنه كان مواظباً على اليوغا منذ عقود ويخرج للركض بمجرد أن يستيقظ.

6. ألفري وودارد من 1995 إلى 2020

تبلغ ألفري وودارد من العمر 68 عاماً، ولكن مقارنة بسيطة مع صورها في الماضي توحي بأنها تغير الملابس وتسريحات الشعر فقط، ولكنها لا تتقدم في العمر على الإطلاق.

7. جيمي فوكس من 2004 إلى 2021

لا بد أن يطرح هذا السؤال كلما تعلق الأمر بجيمي فوكس: كيف يحافظ على شبابه ويبدو تماماً كما كان في بدايات الألفية؟ ففي ذلك الوقت، عندما كان في الثالثة والثلاثين من عمره، كان متألقاً في برنامجه The Jamie Foxx Show، وها هو اليوم يبلغ من العمر 53 عاماً وما يزال ممثلاً شهيراً يبدو وكأنه يشرب من ينبوع الشباب.

8. شارون ستون من 2002 إلى 2021

شاركت الممثلة ذات الـ 63 عاماً مع جماهيرها معلومة تفيد بأن سر شبابها ورثته من والدتها، والتي أعطتها وعاءً من مستحضر تجميل مرطب وطلبت منها تنظيف بشرتها وترطيبها صباحاً ومساءً، وهذا ما تفعله حتى الآن.

9. بيانكا لوسون من 1991 إلى 2019

لعبت بيانكا لوسون دور مراهقة عدة مرات منذ عام 1993. فهى نجمة سلسلتي Buffy The Vampire Slayer و Pretty Little Liars. وتبلغ من العمر 42 عاماً، لكن لا يمكن تصديق هذا، لأن بشرتها تبدو وكأنها دائمة الشباب. وصرحت بيانكا أنها تفضل المحليات الطبيعية على السكر، وتشرب الشاي بدلاً من القهوة. وتعتقد أن الشباب يكمن في الروح، ولكي تظل شاباً عليك تقليل التوتر ومحاولة الاستمتاع بالحياة.

10- أليسيا كيز من 1997 إلى 2021

لا تبدو هذه المغنية ذات الـ 40 عاماً شابة ونابضة بالحيوية فحسب، بل وتبدو أصغر من عمرها الحقيقي دون الاستعانة بأي مكياج ثقيل. وهي تدعو إلى إعادة الاعتبار للجمال الطبيعي، ولديها بالفعل بشرة لا تصدق. أما روتين تجميلها اليومي فيحتوي على الزيوت ولب الخيار، وحتى الاستعانة بتدليك اليشم (من الأحجار الكريمة).

11. إليزابيث هيرلي من 2001 إلى 2021

تبلغ عارضة الأزياء البريطانية من العمر 54 عاماً، لكنها تبدو في أحدث صورها على إنستغرام وكأنها فتاة في العشرينيات من عمرها. ورغم أن مظهرها طبيعي تماماً، إلا أنها بذلت الكثير من الجهد لتحقق ذلك. وأساليبها هي الترطيب المنتظم، واتباع نظام غذائي متوازن، والمواظبة على التمارين الرياضية. فعلى سبيل المثال، تمارس إليزابيث حركات القرفصاء أثناء تنظيف أسنانها وتعتبر البستنة نشاطاً يومياً رئيسياً.

12. هيلينا كريستنسن من 1998 إلى 2020

من الصعب تصديق هذا، ولكن عارضة الأزياء الشهيرة تبلغ اليوم من العمر 52 عاماً، ويظهر جسدها خالياً تماماً من العيوب على حسابها على إنستغرام. وقد أوضحت هيلينا أن الناس في مسقط رأسها بالدنمارك يتعلمون عدم إخفاء أي شيء عندما يتعلق الأمر بمظاهرهم الطبيعية.

13. جانيت جاكسون من 1998 إلى 2020

بلغت أسطورة الموسيقى والغناء هذه الـ 55 من عمرها، ويبدو أن 20 عاماً إضافية لم تترك أي علامات على وجهها. لا تنشر جاكسون أسرار الحفاظ على شبابها، لكنها ذكرت أنها تتبع نظاماً غذائياً نباتياً في أغلب الأحيان، ولا تأكل اللحوم، ولديها مواظبة جيدة على التمارين البدنية.

هل لديك سرّ خاص للحفاظ على الحيوية والشباب حتى بعد التقدم في العمر؟ سوف يسعدنا أن نرى تعليقاتكم في القسم الخاص بها أدناه.

شارك هذا المقال