الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

14 من المشاهير الذين أبقوا مهنتهم سرًا لمنح أطفالهم حياة طبيعية

عندما كنا أطفالاً، ربما كان من الصعب علينا التفكير في أن لوالدينا حياة مختلفة خارج المنزل وأن اسميهما ليسا “أمي” و “أبي” وأنه إلى جانب عملهما في المنزل كان لديهما وظيفة أخرى. يقرر بعض المشاهير إبقاء هذا الجزء من حياتهم بعيداً عن أطفالهم لتجنب تسليط الضوء على حياتهم الخاصة.

1. طفلا جاستن تيمبرليك وجيسيكا بيل

قررت الممثلة والمغني أنهما يريدان استمتاع طفليهما بطفولتها لأطول فترة ممكنة، لهذا أبعداهما عن أعين الجماهير لحماية طفولتهم. قال تيمبرليك أنه يرغب بأن يعامل سيلاس وفينياس بشكل مختلف بسبب مهنة والديهما.

2. ابن تايلر بيري

لم يكن أمان تايلر، البالغ من العمر 7 سنوات، على علم بشهرة والده، حيث أبعده الممثل الشهير عن أعين الجمهور. كشف بيري عن اللحظة الجميلة التي وضح فيها لابنه أنه يعتبر شخصاً مشهوراً.

“سألته” هل تعرف ما تعنيه الشهرة؟ “فقال” نعم، أن يعرفك الكثير من الناس، “فقلت” وفقاً لهذا التعريف، يعتقد البعض أنني مشهور.“فقال” حقاً؟ هل يمكننا مواصلة التلوين الآن؟"

كشفت جينيفر لوبيز قبل بضع سنوات أن توأمها لم يهتما بشهرتها أو بشهرة والدهم، مارك أنتوني، رغم أنهما علما بشهرة والدتهم من المدرسة ومن خلال مشاهدتها على شاشة التلفاز.

“إنهم يعرفون أنني مشهورة، وسمعوا ذلك في المدرسة، يقول لهم الناس أشياء مثل “والدتك مشهورة” أو يقولا لي “أستاذي يحبك كثيراً وهو أشد المعجبين بك” وأشياء أخرى من هذا القبيل. ويعلمان أيضاً أن والدهما مغنٍ، وشاهداني على شاشة التلفاز في برنامج أمريكان آيدول. أعتقد أنهما علما بذلك هذا العام، رغم أني أظهر في البرنامج منذ 5 سنوات! لكن هذا غير مهم بالنسبة لهما إطلاقاً. عندما أقول لهما “والدتكما بحاجة إلى العمل” يسألان “لماذا؟”

3. طفلا نيف كامبل

قالت الممثلة التي ظهرت في عدة أفلام مثل Scream وHouse of Cards، أن ابنها Caspian لم يشاهد بالفعل أياً من أعمالها، لأنها غير مناسبة لسنه. ورغم أنها لم تكشف للصبي الصغير ما فعلته من أجل لقمة العيش، إلا أن أحداً من مدرسته فعل ذلك.

"لقد عاد إلى المنزل من المدرسة وقال لي “أمي، هل أنت نيف كامبل؟ “لقد كانت محادثة غريبة جداً. لم يكن يرغب بأن أؤثر عليه بأي شكل من الأشكال”.

4. بنات بليك ليفلي وريان رينولدز

AXELLE / BAUER-GRIFFIN / East News

رُزق الممثلان بثلاث بنات، جيمس وإينيز وبيتي، ورغم أنهما من أشهر الأزواج في هوليوود، إلا أنهم أبعدوا عائلتهم عن الحياة العامة.

“نريد أن تعيش بناتنا الحياة الطبيعية التي عشناها. لا نريد إبعادهم عمّا كان لدينا لأن ذلك سيكون تصرفاً أنانياً”.

5. ابن أديل

أبقت أديل حملها بابنها سراً، ولا تنشر أو تشارك صور ابنها على صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي. إنها تبقيه بعيداً عن دائرة الضوء، وهو لا يعلم حتى بشهرة والدته في جميع أنحاء العالم.

لاحظت المغنية أن طفلها الصغير تحمس عندما ذهب إلى حفل تايلور سويفت لكثرة عدد الأشخاص هناك، حيث قالت: “كان يأتي إلى عروض الاستاد لأداء التدريبات، حيث يكون الاستاد فارغاً” وأشارت إلى أن الحفل الأول لها الذي ذهب إليه ابنها كان "One Night Only"، حيث وجه لها التحية أثناء وجودها على خشبة المسرح، وكانت تلك لحظة خاصة بالنسبة لها.

6. أبناء زاك غاليفياناكيس

Invision / Invision / East News

قال الممثل الكوميدي الشهير أن طفليه لا يعلما شيئاً عما يفعله من أجل لقمة العيش، ولأن واحداً من أعظم أعماله غير مناسب للقصر، لم يعرض لطفليه أياً من أعماله معللاً ذلك بـ"حاجتهما إلى النضوج قليلاً قبل أن يشاهدا ذلك“.

وقال أيضاً “يعتقد طفلاي أني أمين مكتبة. هما لا يعرفان عملي حتى”.

7. أطفال كريس هيمسورث

لدى هيمسورث وزوجته الممثلة الشهيرة إلسا باتاكي، 3 أطفال وهم، إنديا روز والتوأم تريستان وساشا، وعمل الممثلان على إبعادهم جميعاً عن عالم الشهرة قدر الإمكان، لدرجة أنهم لم يُعجبوا جميعاً بدور البطل الخارق ثور الذي لعبه هيمسورث.

“عندما أعود إلى المنزل من العمل، يسألني أحد أطفالي: ‘كنت تحارب الوحوش يا أبي، أليس كذلك؟’ إنه يعرف ثور، لكن الاثنين الآخرين لم يتأثرا على الإطلاق. ويقولا: ‘حسناً، والدنا هو ثور، وماذا بعد؟’ هذا هو الخط الفاصل بين ما تراه على شاشة التلفاز وحياتك الحقيقية. على الأقل هناك واحد منهم معجب بي من أصل 3”

8. ابنتا ريان جوسلينج وإيفا مينديز

تبلغ إزميرالدا أماندا 7 أعوام، وأماندا لي 5 أعوام، وها أصغر من أن تشاهدا الأفلام التي يمثلها والديهما، إذ يقول ريان جوسلينج: “يمكن أن تواجها أحياناً صعوبة في التفريق بين الخيال والواقع”.

قال إنه ذات مرة، رافقته ابنته الكبرى إزميرالدا إلى موقع تصوير Blade Runner 2049، وبينما كان يصور مشهداً كان يتشاجر فيه مع هاريسون فورد، زميله في بطولة الفيلم، صرخت ابنته وقالت “ستفوز يا أبي! ”

9. ابنا ميلا كونيس وأشتون كوتشر

يملك الثنائي طفلين هما وايت إيزابيل وديميتري بورتوود، وقد التُقطت لهما بعض الصور في مناسبات مختلفة بسبب شهرة والديهما. ومع ذلك، طلب أشتون كوتشر قبل بضع سنوات على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به التوقف عن نشر صور لأطفاله.

وكتب “لم يختارا عيش حياة المشاهير.”

10. بنات غال غادوت

لدى الممثلة التي تلعب دور المرأة الخارقة، ثلاث بنات من زوجها يارون فيرسانو، وهنّ- ألما ومايا ودانييلا، وتنظر الفتيات الثلاث إلى أمهن على أنها أم عادية وليست نجمة عالمية.

قالت غال غادوت عن ابنتها الكبرى ألما “إنها لا تولي الكثير من الاهتمام لهذا الأمر. حتى عندما أتحدث إلى شخص ما عن المرأة الخارقة، تحاول بأي طريقة تغيير الموضوع! لكنها تعلمت بالتأكيد أن جميع النساء رائعات، وتقول لي ذلك حرفياً”.

11. طفلا سكارليت جوهانسون

لدى الممثلة الشهيرة ابنة تبلغ من العمر 7 سنوات واسمها، روز دوروثي، ورُزقت في عام 2021 بطفلها الثاني كوزمو. تتحفظ الممثلة التي لعبت عدة أدوار مثل دور الأرملة السوداء، على حياتها الخاصة، لهذا لا تملك حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي، ولا تنشر صوراً لصغارها.

12. طفل الكسيس بليدل وفينسنت كارثيزر

AXELLE / BAUER-GRIFFIN / East News

حاول الممثلان تجنب شهرة طفلهما الذي رُزقا به عام 2020، لدرجة ليس هناك صور عامة للطفل، ولا يُعرف اسمه. علمت وسائل الإعلام بإنجابهما بسبب تعليق في مقابلة أجراها سكوت باترسون، مع بطلة مسلسل غيلمور غيرلز.

13. أطفال جوليا روبرتس

Pedro Andrade, PacificCoastNews / EAST NEWS

في عام 2012، كشفت الممثلة أن أطفالها هنري دانيال وتوأمها هازل وفينيوس، لم يعرفوا أنها مشهورة، بل وذكرت موقفاً طريفاً حول ذلك، وقالت أن المهم بالنسبة لهما أنها والدتهما، وليست من المشاهير.

“رآني أحدهم في مكان ما ثم رآني شخص آخر، وقال بينما كنت نسير بالقرب منه “أوه، هذه جوليا روبرتس”. واصلنا سيرنا ثم قال فين، “أجل، أمي هي جوليا روبرتس”.

ما رأيك في أن تكون ابنًا لأحد المشاهير؟ وماذا سيختلف في حياتك؟

مصدر صورة المعاينة justintimberlake / Instagram, AXELLE / BAUER-GRIFFIN / East News
الجانب المُشرق/مجتمع/14 من المشاهير الذين أبقوا مهنتهم سرًا لمنح أطفالهم حياة طبيعية
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك