الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

15 صورة تثبت أن مظاهر الناس في الماضي كانت تسبق أعمارهم

بدأت القصة عندما طرح لاعب بيسبول سابق سؤالاً مثيراً للفضول على موقع تويتر. فقد كتب: “هذا غريب، ولكن هل كان الناس في الماضي يبدون أكبر من أعمارهم الحقيقية؟” مشيراً إلى أن الناس اعتادوا التقدم في السن بوتيرة أسرع بكثير مما نراه اليوم. وقد أظهرت الردود والتعليقات على الموضوع بوضوح شديد، أن الإجابة على هذا السؤال كانت بالتأكيد “نعم”. فقد أغرق موقع تويتر بصور لأشخاص يبدون وكأنهم في الخمسينات من العمر رغم أنهم في أوائل الثلاثينيات، ومشاهير ظهروا قبل سنوات عديدة أكبر سناً بكثير من عمرهم الفعلي.

وقد عملنا في الجانب المشرق على تجميع صور لبعض المشاهير تثبت صحة هذه الظاهرة الغريبة بالفعل.

1. في الموسم الأول من Cheers، كان جورج وندت يبلغ من العمر 34 عاماً، بينما كان رفيقه جون راتزنبرغر في الـ 35.

2. كان بات موريتا يبلغ من العمر 52 سنة حين ظهر في فيلم The Karate Kid. وإلى جانبه نرى رالف ماتشيو الممثل الذي لعب دور الفتى دانيال وقد صار في سن 57.

3. كان تشارلز برونسون ولي مارفن يبلغان من العمر 45 و 43 عاماً على التوالي، عندما مثلا في The Dirty Dozen.

4. كان آبي فيجودا في الرابعة والخمسين من عمره عندما لعب دور المحقق فيش في مسلسل Barney Miller.

5. كان ويلفورد بريملي بالكاد يبلغ من العمر 50 عاماً عندما ظهر في فيلم Cocoon.

6. هكذا كان يبدو روي أوربيسون في سن الـ 29.

7. كان ستيف مارتن في الـ 42 وجون كاندي في الـ 37 عندما تشاركا بطولة: Planes, Trains & Automobiles

8. جودي غارلاند في عمر الـ 39، في فيلم Judgement at Nuremberg.

9. كان المغني أوتيس ريدينغ يبلغ من العمر 26 عاماً عندما تم التقاط هذه الصورة.

10. كان جيسون ألكسندر يبلغ من العمر 30 عاماً فقط، عندما تم بث الموسم الأول من سلسلة Seinfeld.

11. وليام هارتنيل، أول من لعب دور البطولة في سلسلة Doctor Who، كان عمره 55 عاماً عندما بدأ الموسم الأول. بينما كان جون بيرتوي، الذي لعب دور الطبيب الثالث، يبلغ من العمر 51 عاماً عندما استدعي لتمثيل الدور.

12. شارك هذان الموسيقيان الكبيران كلاهما بالعزف في مهرجان وودستوك. على اليمين كارلوس سانتانا في عرض بهامبورغ من 1973، عندها كان عمره 26 عاماً فقط. وإلى جانبه جو كوكر، الذي كان بالعمر نفسه عام 1970.

13. كانت كارول أوكونور وجاين ستابلتون في الـ 49 و 51 من العمر على التوالي، عندما ظهرا في All in the Family على قناة CBS.

14. لعب فرانك سيناترا دور داني أوشن في النسخة الأولى من فيلم Ocean’s 11 عندما كان يبلغ من العمر 44 سنة. وفي نسخة 2001، عندما أدى جورج كلوني دور الشخصية نفسها كان عمره 39 عاماً.

15. كان آدم ويست الممثل الذي جعل شخصية باتمان مشهورة، يبلغ من العمر 37 عاماً عندما بدأت السلسلة. فيما كان كريستيان بيل في الثامنة والثلاثين من عمره، عندما بدأ تصوير The Dark Knight Rises.

هل تختبر نفس الشعور عندما تنظر إلى صور أجدادك عندما كانوا صغاراً؟ هل ترغب في مشاركتنا صورة لنفسك مع أحد الأقارب في نفس العمر من أجل المقارنة بينهما؟ ننتظر مشاركاتك في قسم التعليقات أدناه.