الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

15 نجم ونجمة تخطوا الثمانين وما زالوا بنفس الحيوية والنشاط

نعرف جميعاً أن التقدم في العمر يؤثر في الإنسان، لكن هؤلاء المشاهير أثبتوا أن الحفاظ على الصحة والاستمرار في حب الحياة قدر الإمكان، ليس مستحيلاً رغم المشيب. لنأخذ على سبيل المثال، بيتي وايت التي لا تزال تمرح وتستمع بحياتها بعد بلوغها 99 عاماً، ونحن لا نملك إلا الإعجاب الشديد بهذا. أو لننظر جين فوندا، التي ما زال جمالها مشعاً رغم بلوغها 83 عاماً، ولا تتوقف عن تحقيق النجاح تلو النجاح في كل الأعمال التي تشارك فيها.

أعددنا لكم اليوم في الجانب المشرق تشكيلة صور مميزة لـ 15 نجماً ونجمة تخطوا الثمانين من العمر، لكن بوسعهم أن يعلمونا درساً في كون الأناقة وحب العمل والتحلي بالإيجابية، هي التوليفة السحرية المثالية للمضي قدماً في معركتنا ضد الشيخوخة.

1. بيتي وايت، 99 عاماً

هي أسطورة حقيقية، احتفلت بيتي وايت بعيد ميلادها التاسع والتسعين في بداية هذا العام. ما هو سرها يا ترى؟ هي متفائلة دوماً.

2. جين فوندا، 83 عاماً

في عام 1962، كانت جين فوندا نجمة لامعة في مجال صناعة الأفلام. ولم يتغير هذا الوضع كثيراً في الوقت الحالي. فهي لا تزال تحافظ على جمالها كما كانت في الماضي، ويعود الفضل في ذلك على الأرجح، لاتباعها نظاماً ثابتاً بشأن لياقتها. ما زال شريط الكاسيت المصور الذي يحمل اسم Jane Fonda’s Workout، حتى الآن هو أحد أشهر أشرطة الكاسيت في التاريخ. ولا يختلف الأمر بشأن التمثيل، فمسلسل Grace and Frankie الذي تشارك في بطولته، هو أحد أنجح المسلسلات حالياً.

3. بريجيت باردو، 86 عاماً

الممثلة السابقة التي تشتهر أيضاً باسم بي بي، تركت بصمتها في مجال الموضة كذلك. وفتحة عنق باردو، هي صيحة سميت باسمها وتشير للقمصان النسائية ذات فتحة العنق العريضة التي تظهر الكتفين.

4. يوكو أونو، 87 عاماً

ما زالت يوكو أونو، الزوجة السابقة لعضو فرقة البيتلز جون لينون، التي تبلغ من العمر 87 عاماً، جميلة كعادتها دائماً على الرغم من أنها تقضي معظم وقتها حالياً في منزلها.

5. صوفيا لورين، 86 عاماً

كلما مرت السنوات، تزداد صوفيا لورين روعة وبهاء. وقد عادت صوفيا لعالم صناعة الأفلام مجدداً بعد توقف دام 11 عاماً، لتؤدي دور البطولة في فيلم The Life Ahead، من إنتاج نتفليكس وإخراج ابنها.

6. جاك نيكلسون، 83 عاماً

كان عالم صناعة الأفلام ليختلف كثيراً بدون وجود جاك نيكلسون. لديه مسيرة مهنية مذهلة امتدت على مدار 60 عاماً، لذا فلا عجب أنه أكثر ممثل رُشح لجائزة الأوسكار في التاريخ بمجموع 12 ترشيحاً. وفاز بالجائزة في 3 مناسبات منها.

7. مورغان فريمان، 83 عاماً

الجميع تقريباً يستطيعون تمييز صوت مورغان فريمان الشهير. حافظ هذا الممثل الكبير على حيويته رغم تقدمه في العمر، ولا يزال يمثل حتى بعد بلوغه 83 عاماً.

8. توم جونز، 80 عاماً

ما زال سير توم جونز يمتلك الطاقة والحيوية للغناء والعمل. هو أحد المدربين حالياً في برنامج The Voice UK.

9. تينا تيرنر، 81 عاماً

ما زالت أسطورة الغناء تينا تيرنر بنفس جمالها كما كانت منذ 30 عاماً. ورغم اعتزالها الغناء، إلا أنها ظهرت في عدة لقاءات للترويج لكتاب يحكي سيرتها الذاتية والفيلم الموسيقى المستوحى من قصة حياتها.

10. مارتن شين، 80 عاماً

كرس مارتن شين، الحائز على جائزتي إيمي وغولدن غلوب حياته كلها للسينما. وحتى يومنا هذا وهو في سن الـ 80 عاماً، لا يزال يواصل الظهور في الأفلام.

11. جودي دينش، 86 عاماً

جودي دينش ممثلة عظيمة ومعروفة في كل أنحاء العالم، تشتهر بأدوارها المسرحية وكذلك بدورها في سلسلة أفلام جيمس بوند. ومن الواضح أنها لا تفكر في الاعتزال قريباً.

12. تشاك نوريس، 80 عاماً

كرس تشاك نوريس حياته كلها للفنون القتالية والتمثيل. وهو بطريقة ما، لا يزال يبدو بنفس قوته وحيويته كما كان في سن الأربعين.

13. راكيل ويلش، 80 عاماً

أتعرفون ما هي أفضل كلمة لوصف الممثلة راكيل ويلش؟ مذهلة! إنها تزداد جمالاً بمرور الزمن وهي تمارس الرياضة على نحو طبيعي منتظم. وكانت قد صرحت في الماضي، أنها تمارس اليوغا لمدة ساعة ونصف يومياً.

14. آل باتشينو، 80 عاماً

لا حاجة للتعريف بآل باتشينو. يشارك هذا النجم القدير الذي يبلغ من العمر 80 عاماً حالياً في بطولة مسلسل Hunters.

15. جولي أندروز، 85 عاماً

نجمة فيلم Mary Poppins تبدو رائعة حتى الآن، وهي في سن 85 عاماً، وما زالت تعمل بنشاط في مجال صناعة الأفلام. فهي تلعب بصوتها دور الراوية “ليدي ويسلداون” في المسلسل الناجح Bridgerton من إنتاج نيتفلكس.

أي من هؤلاء المشاهير هو نجمك المفضل على الإطلاق؟ هل تعتقد أنهم حافظوا على أناقتهم ومظهرهم إلى حد كبير رغم التقدم في العمر؟ يسعدنا أن نعرف رأيك في قسم التعليقات أدناه.

الجانب المُشرق/مجتمع/15 نجم ونجمة تخطوا الثمانين وما زالوا بنفس الحيوية والنشاط
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك