الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

15 ثنائياً من النجمات اخترن نفس الزيّ، ولكن إطلالاتهنّ بدت مختلفة تماماً

----
19k

غالبيتنا تقصد المتاجر متوسطة الأسعار ذاتها، لذلك ليس غريباً أن ترى أناساً يرتدون نفس الثياب في الشارع أو على الشبكات الاجتماعية. ورغم أن المشاهير يشترون غالب ثيابهم من العلامات التجارية الفاخرة، إلا أنهم قد يتعرضون لنفس الموقف. وأحياناً تكون مثل هذه الصدف مبرمجة بشكل مسبق، فمثلاً يختار البعض نفس الأزياء عن عمد، كما هو الحال مع جوليا روبرتس ومنسقة أزيائها. فيما يقدم آخرون على ارتداء أزياء من الزمن الجميل، كما فعلت الممثلة ليندسي لوهان. وحدث أيضاً أن اختارت زندايا وتيموثي شامليه أزياء من علامات تجارية مختلفة، لكنها بدت متطابقة لاتفاق الألوان والتصميم.

شعرنا في الجانب المشرق بالفضول حيال رؤية المشاهير يرتدون الأزياء نفسها في المناسبات العامة. سنترك لك القرار لتحكمي من منهم ظهر بشكل أفضل.

15. كيتي بيري وإميليا كلارك

14. زازي بيتز ونيكول كيدمان

13. باتريك شوارزينغر وبيلي بورتر

12. فيكتوريا بيكهام وميغان ماركل

11. سيلين ديون وجوليان مور

10. تيموثي شالاميه وزندايا

9. أمل كلوني وإيما ستون

8. كيتي سبنسر وكيت بيكنسيل

7. جوليا روبرتس ومنسقة ملابسها إليزابيث ستيوارت

6. فيكتوريا بيكهام وسيلينا غوميز

5. جينيفر لوبيز وسيلين ديون

4. ليتيزيا ملكة إسبانيا ودوقة ساسكس ميغان ماركل

3. آنا ديلو روسو وكيندال جينر

2. جينيفر لوبيز وجيجي حديد

1. جوليا روبرتس ودرو باريمور

مكافأة: الحاضر والماضي

في حفل أقيم في مدينة كان، ارتأت الممثلة ليندسي لوهان أن ترتدي ثوباً من وحي فستان ارتدته غريس كيلي سنة 1953 في فيلمها “Rear Window”. أعيد تشكيل الفستان بالكامل كما كان في نسخة 1953، عدا أنه أصبح أطول شيئاً ما.

لحفلة عيد ميلادها الثامن عشر، استعانت كايا غيربر، بزي أيقوني من والدتها عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد. هذه الأخيرة كانت قد ارتدته في حفل توزيع جوائز MTV Music سنة 1992. لكن كايا فضلة التنورة القصيرة على الطويلة.

هل سبق لك أن ارتديت زياً يشبه ما يرتديه شخص آخر وجمعكما ذات المكان؟ أم أنك تحاول دائماً أن تنسق ثيابك لكي تكون متفردة عن ملابس جميع معارفك؟

----
19k