الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

15 من المشاهير يكسبون الملايين ولكن سياراتهم قد تكون أرخص من سيارتك!

بثرواتهم المليونية، نتوقع أن يعيش المشاهير حياة طابعها البذخ والإسراف، لكن بعضهم في الحقيقة لا يفعلون ذلك. إذ يميل الكثير من نجوم العالم إلى أسلوب الحياة البسيط وينفقون أموالهم على ما هو ضروري فقط. وحتى بعض ألمع الأسماء في هوليوود لا يترددون في قيادة سيارات عادية يستطيع معظم الأشخاص الذين يتقاضون رواتب متوسطة شراءها.

وقد ألقينا في الجانب المُشرق نظرة على سيارات بعض المشاهير المفضلين لدى قرائنا. تصفح القائمة أدناه لتعرف ما إذا كان أيّ منهم يقود سيارة من نفس طراز سيارتك!

1. كاميرون دياز - Toyota Prius

في أوج عطائها، كانت كاميرون دياز واحدة من أعلى الممثلات أجراً في هوليوود. غير أنها مع ذلك، تقود بفخر سيارة من طراز تويوتا بريوس الصديقة للبيئة.

2. جاستن تمبرليك - Volkswagen Jetta

يعتبر جاستن تيمبرليك بدون شك أحد أشهر المغنيين في العالم، لكن ذوقه ليس باذخاً عندما يتعلق الأمر باختيار السيارات. فهو يقود سيارة فولكس فاغن جيتا ذات سعر معقول.

3. توم هانكس - Scion xB

في أيامنا هذه، يتزايد عدد المشاهير الذي يختارون السيارات الصديقة للبيئة بدلاً من السيارات باهظة الثمن، وتوم هانكس واحد منهم. لقد ظل يقود سيارة سيون xB لسنوات، وهو سعيد للغاية بما وفره من وقود بفضل استعماله لهذه السيارة الكهربائية.

4. جنيفر لورانس - Volkswagen Eos

اعتدنا رؤية الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار جينيفر لورانس وهي تقود سيارة فولكس فاغن إيوس، وهي في ذروة مسيرتها المهنية. بإمكان جينيفر بالتأكيد تحمل تكلفة سيارة أفضل، لكونها حصدت 653 مليون دولار من فيلم واحد فقط، لكنها فضلت اختيار البساطة.

5. جيف بيزوس - Honda Accord

بصافي ثروة يزيد عن 117 مليار دولار، يتربذع جيف بيزوس على هرم أغنى رجال الأرض، لكن السيارة التي يقودها ليست مرصعة بالماس. بدلاً من اختيار أفخم سيارة في العالم، يواصل بيزوس ركوب سيارة من طراز هوندا أكورد منذ سنوات. وعندما سئل الملياردير عن السر في ذلك قال: إنها “سيارة جيدة للغاية” دون أن يبدي أيّ اهتمام بسيارات مازيراتي الباهظة.

6. برتني سبيرز - BMW Mini Cooper

على الرغم من صعوبة تصديق هذا، فإن صاحبة الأغنية الشهيرة Oops.. I Did it Again لا تمتلك سوى سيارة عادية من نوع BMW ميني كوبر، وهي فخورة بذلك.

7. ليلي ألين - Ford Focus

كثيراً ما شوهدت المغنية الشهيرة ليلي ألين وهي تقود سيارة فورد فوكوس خضراء تعشقها بجنون.

8. دانيال رادكليف - Fiat Grande Punto

رغم النجاح الهائل الذي حققته سلسلة هاري بوتر، لم يقع دانيال رادكليف في فخ الإسراف، واحتل اسمه عناوين الصحف بشرائه لسيارة من نوع فيات غراندي بونتو. وقد قيل إن السبب وراء خياره هذا هو اهتمامه بسلامة البيئة. وجدير بالذكر أن صافي ثروة دانيال اليوم يبلغ حوالي 110 ملايين دولار.

9. كلينت إيستوود - GMC Typhoon

في مقابلة مع مقدم البرامج جيمي فالون، كشف الممثل الأسطوري كلينت إيستوود أنه يقود سيارة من طراز جي إم سي تايفون - وهي سيارة تناسب ميوله بشكل مثالي.

10. كونان أوبراين - Ford Taurus

قبل أن يصبح كونان أوبراين مقدماً كوميدياً مشهوراً في العالم أجمع، اعتاد قيادة سيارة من نوع فورد توروس، وما تزال بالنسبة إليه أثمن ما يملك.

11. كريستيان بيل - Toyota Tacoma

حتى لو رأيناه على الشاشة بإسم (بروس واين) صاحب السيارة ذات المقومات التكنولوجية المدهشة، إلا أن “بيل” في الحياة الواقعية ظل يقود نفس العربة لأكثر من 17 عاماً. سيارة من نوع تويوتا تاكوما يقول إنه يحبها لأنها قوية ولا تتعرض للأعطال.

12. ليبرون جيمس - Jeep Wrangler

ليس من المستغرب أن يتجول لاعب كرة السلة الأمريكي، ليبرون جيمس، على متن سيارته الجيب رانغلر البرتقالية التي ظل يمتلكها لسنوات. ولا يتجاوز سعر هذه السيارة 28 إلى 30 ألف دولار، وهو مبلغ زهيد حسب معايير المشاهير.

13. برونو مارس - Cadillac Allanté

هل انتبه أحدكم إلى تلك السيارة التي ظهرت في أغنية 24K Magic الشهيرة لبرونو مارس؟ إنها سيارته الحقيقية. لقد تم جلب هذه الكاديلاك ألانتي من طراز عام 1995 لتصوير فيديو الأغنية، فوقع المغني في حبها على الفور وقرر شراءها لنفسه.

14. ليوناردو ديكابريو - Toyota Prius

يُعرف ليوناردو دي كابريو باهتماماته البيئية الكبيرة، وهو يستعمل سيارة من نوع تويوتا بريوس الصديقة للبيئة، تماماً مثل كاميرون دياز. وفي الواقع، يعتقد هذا النجم اعتقاداً راسخاً بأن هوليوود يجب أن تتخلى نهائياً عن التباهي بسيارات الدفع الرباعي الفاخرة وسيارات الليموزين التي تستهلك الكثير من الوقود. ومن الطريف أنه عندما كان مرتبطاً بالممثلة بليك ليفلي، قام بإهدائها سيارة بريوس أيضاً.

15. مارك والبرغ - Toyota Sienna Minivan

صدق أو لا تصدق! هذا النجم الوسيم يقود سيارة تويوتا سيينا (ميني فان) ويحبها بجنون. وفي مقابلة مع إيلين ديجينيريس، كشف مارك مازحاً أن أطفاله الأربعة يحبون هذه الشاحنة الصغيرة أيضاً، لكن زوجته “لا تركبها مهما كان الثمن”.

لو أنك كنت من المشاهير وتكسب الملايين، فما السيارة التي ستشتريها يا ترى؟

الجانب المُشرق/مجتمع/15 من المشاهير يكسبون الملايين ولكن سياراتهم قد تكون أرخص من سيارتك!
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك