الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

15 قصة حب بدأت أمام الكاميرات وانتقلت إلى الواقع

----
39k

في الكثير من الأفلام نشعر بوجود علاقة شديدة التناغم بين الأبطال، وأحياناً تمتد هذه العلاقة لما هو أكثر من مواقع التصوير. فقد بدأت الكثير من العلاقات بين نجوم هوليوود بعد أن لعب الممثلون أدواراً في الأفلام. هل تريد أن تعرف أشهر هؤلاء النجوم؟ واصل القراءة!

جهزنا لك في الجانب المشرق قائمة بأشهر قصص الحب بين الممثلين التي امتدت لما هو أبعد من الشاشات.

1. كيت هارينغتون وروز ليزلي (Game of Thrones)

وقع “كيت” و"روز" في الحب في الواقع كما حدث للشخصيتين اللتين يجسدانهما في المسلسل. التقيا لأول مرة في موقع تصوير المسلسل عام 2012، وتزوجا في يونيو 2018.

2. ألكسيس بلدل وفينسنت كارثيزر (Mad Men)

التقى الممثلان عام 2012 عند تصويرهما لمسلسل (Mad Men)، والذي جسدا فيه دوريّ عشيقين، لكن الصلة التي جمعتما كانت شديدة القوة، فتزوجا عام 2014، وأنجبا طفلهما الأول عام 2015، ولا يزالان يعيشان في سعادة حتى اليوم.

3. كيانو ريفز وتشارليز ثيرون (Sweet November)

التقيا عند تصويرهما فيلم (The Devil’s Advocate) عام 1997، لكن لم تنطلق شرارة حبهما حتى التقيا في فيلم (Sweet November) عام 2001. ورغم تأكيدهما لتلك العلاقة في العام نفسه، إلا انها لم تستمر وسرعان ما انفصلا.

4. أشتون كوتشر وميلا كونيس (That ’70s Show)

تعد من أكثر العلاقات استقراراً في هوليوود. لقد التقى الممثلان عند تصويرهما مسلسل (That ’70s Show) الذي بدأ عرضه عام 1998، وتزوجا عام 2015. ولديهما الآن ابناً في الثالثة وابنه في الخامسة.

5. ريان غوسلينغ وريتشل مكأدامز (The Notebook)

بدأ الممثلان بالتواعد بعد تصويرهما المشهد الأخير من الفيلم، رغم أنهما كانا لا يطيقان بعضهما البعض في البداية. وقد أخبر المخرج نيك كاسافيتس وسائل الإعلام ذات مرة أن غوسلينغ طلب أن تؤدي دور ريتشل ممثلة أخرى لأنه لا يستطيع العمل معها. بدأت علاقتهما عام 2004 وانتهت بعد سنتين. والسبب على حدّ قولهما أنهما لم يستطيعا تحمل ملاحقة الصحافة المستمرة لهما.

6. كالي كوكو وجوني غاليكي (The Big Bang Theory)

كانت علاقتهما سراً اعترفا به بعد انتهائها بكثير. التقى الممثلان عام 2007 خلال تصويرهما للمسلسل. ظلا سوياً لمدة عامين، لكنهما انفصلا عن وفاق، ولا يزالان يتمتعان بصداقة متينة.

7. تشانينغ تيتوم وجينا ديوان (Step Up)

بعد ٩ أعوام من زواجهما وإنجابهما لطفلة، انفصل هذا الثنائي منذ عامين وأنهيا إجراءات طلاقهما منذ شهرين في نوفمبر الماضي. كانا قد التقيا عام 2006 خلال تصويرهما لفيلم ستيب أب (Step Up)، وتزوجا عام 2009. كانت علاقتهما قبل الانفصال إحدى أكثر العلاقات متانةً في هوليوود.

8. بينيلوبي كروز وخافيير بارديم (Jamón, Jamón)

كان أول أفلامهما معاً: (Jamón, Jamón) عام 1992، لكنها لم يتواعدا حتى 2007 عند تمثيلهما في فيلم (Vicky, Cristina, Barcelona). تزوجا عام 2010 في حفل زفاف سري في جزيرة خاصة يملكها جوني ديب في الباهاما، ولديهما طفلان.

9. مايلي سايرس و ليام هيمزورث (The Last Song)

وقع النجمان في الحب عند تمثيلهما فيلم (The Last Song). بدأت علاقتهما عام 2012، لكنها انتهت في سبتمبر العام التالي. وفي 2016، قررا أن يعطيا حبهما فرصة، وأعلنا خطبتهما، لكنهما أنهيا علاقتهما من جديد بعد ذلك.

10. روبرت باتينسون وكريستن ستيوارت (Twilight)

امتدت العلاقة العاطفية التي جمعت بين بطلي سلسلة أفلام (Twilight) من 2008 وحتى 2013. وكان انفصالهما بسبب خيانة ستيوارت. كان جمهور سلسلة الكتب والأفلام المستوحاة منها يحبون مشاهدة البطلين معاً، ولذلك أصر المخرج على أن يقدم للمعجبين ما أرادوه، وحاول أن يضمن تلك العلاقة بينهما بوضع عقد قانوني يلزمهما بها.

11. براد بيت وأنجلينا جولي (Mr. & Mrs. Smith)

بدأ النجمان المواعدة بعد تصويرهما فيلم (Mr. & Mrs. Smith) معاً، وأصبحا لاحقاً أهم زوجين في هوليوود. كانت بداية علاقتهما صعبة إلى حد ما، وذلك لأن براد بيت كان متزوجاً من جنيفر أنيستون لعدة سنوات. تزوج براد وأنجلينا عام 2014، لكن أنجلينا طلبت الطلاق بعد عامين وقالت أنهما واجها خلافات حول طريقة تربية أبنائهما الستة.

12. ناتاليا داير وتشارلي هيتون (Stranger Things)

بدأ نجما مسلسل أشياء غريبة (Stranger Things) في الظهور سوياً بداية عام 2017، ومنذ ذلك الحين شاعت التكهنات عن ارتباطهما بعلاقة عاطفية رغم عدم إعلانهما ذلك رسمياً. لا يزالان معاً حتى اليوم: في علاقتهما العاطفية، وفي العمل أثناء تصوير المسلسل.

13. بليك لايفلي ورايان رينولدز(Green Lantern)

بعد انتهاء بليك ورايان من تصوير فيلم (Green Lantern)، تحولت صداقتهما إلى علاقة عاطفية انتهت بالزواج عام 2012. ولا يزال النجمان ينعمان بزواج سعيد، وأنجبا معاً طفلتان في الرابعة والسادسة من العمر.

14. بن أفليك وجنيفر غارنر (Daredevil)

بدأ النجمان علاقتهما بعد تصويرهما لفيلم (Daredevil). كانا يعرفان بعضهما بعد أن التقيا في السابق أثناء تصوير فيلم (Pearl Harbor) سنة 2001. استمرت قصة حبهما من 2005 وحتى 2017 عندما بدأت غارنر في إجراءات الطلاق. بحسب ما جاء في الصحافة، نتج الانفصال عن خيانة أفليك لغارنر مع مربية أبنائهما.

15. زاك إفرون وفانيسا هادجنز ( High School Musical)

بدأت علاقتهما كعلاقة حب بين مراهقين، واستمرت لـ 5 سنوات من بداية تصوير أول جزء من سلسلة (High School Musical). انتهت العلاقة في 2010، فقد كانا يافعين ولم تفلح علاقتهما.

هل شاهدت أياً من هذه الأفلام أو المسلسلات؟ هل شعرت بتوافق بين النجوم على قائمتنا؟ أخبرنا في التعليقات!

مصدر صورة المعاينة Allpix Press/ EastNews, AP/EAST NEWS
----
39k