الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

15 شخصاً حققوا أهدافهم بتغيير مظهرهم

----
66k

خسارة الوزن ليست بالعملية السهلة. إنها تتطلب التزاماً صارماً وصبراً كبيراً حتى تتمكن من قطف أولى الثمار. ولكن لحسن الحظ، يعرف بعض الأشخاص يعرفون جيداً معنى التضحية والمثابرة اللتين يستلزمهما بلوغ مرامهم. وبعد جهد جهيد في سبيل تحسين حالتهم البدنية، حق لهم أخيراً الفخر بأنفسهم ومفاجأة جميع من حولهم بتحولهم الكبير.

جمعنا لكم في الجانب المشرق ألبوماً لأشخاص عملوا بجهد وإصرار وثقة حتى وصلوا إلى وزنهم المثالي وحققوا حلمهم بتحسين هيأتهم كما كانوا يتمنون دائماً.

1. “شهر يناير 2020 بعد خسارة 34 كيلوغرام. التقطت الصورة الأولى في شهر مايو 2019.”

2. “خسرت 24 كيلوغراماً. لقد اتبعت نظام الصيام المتقطع، مع حمية غذائية منخفضة الكربوهيدرات وخالية من الغلوتين (بسبب حساسية من مادة الغلوتين).”

3. “الصورة إلى اليسار توثق لخسارتي 27.5 كيلوغراماً من وزني. كنت أعاني من السمنة المفرطة من الدرجة الأولى، والآن أتمتع بمؤشر كتلة جسم صحي، وحدث هذا كله خلال 10 أشهر! لقد غير الصوم المتقطع حياتي إلى الأفضل!”

4. “بفضل التمارين الرياضية والصوم واتباع عادات غذائية جديدة، خسرت عشرين كيلوغراماً من وزني خلال عامين!”

5. “خسرت عشرين كيلو غراماً من وزني، بقي 6.5 أخرى لتحقيق الهدف!”

6. “قبل خمسة أشهر كان وزني 93.5 كيلوغراماً، والآن أصبح 71.5 كيلوغراماً.”

7. “الفرق بين الصورتين 7 أشهر: هوى وزني من 134.5 إلى 85.5 كيلوغرام!”

8. “حتى قبعتي لم تكن تناسبني. فقررت التخلص من وزني الزائد لأرتديها مجدداً. نجحت في مسعاي، لكنني أضعت القبعة للأسف.”

9. “منذ 10 سنوات، كان أحد قرارات العام الجديد التي اتخذتها التخسيس. وخلال تلك الرحلة وجدت نفسي، ووجدت السعادة التي كنت أبحث عنها.”

10. “بعد عامين، أستطيع أخيراً أن أكتب منشوري الأخير: لقد وصلت إلى الوزن الذي كنت أهدف إليه! أشكركم جميعاً لأنكم ألهمتموني حقاً لأغير من طريقة تفكيري.”

11. لقد كان وزن هذه الفتاة 103.5 كيلوغراماً، وأصبح الآن 84.5 كيلوغراماً.

12. “خلال ثلاث سنوات، هبط وزني من 173.5 إلى 124 كيلوغرام. لقد عانيت من السمنة المفرطة والاكتئاب طوال حياتي. لكنني لم أستسلم أبداً، وقد بدأت أجد متعة هذه الرحلة الشيقة.”

13. “تغير وزني من 75 إلى 56.5 كيلوغرام. إنني أحب مظهر وجهي الآن! لقد تعلمت أيضاً أهمية العناية بنفسي.”

14. “هوى وزني من 192.5 إلى 91.5 كيلوغرام خلال 17 شهراً. وجدت تلك الصورة على اليمين وشعرت بصدمة بالغة. يعتريني شعور رائع كلما شاهدت كيف حسّنت خسارة الوزن من ملامحي!”

15. “القميص هو هو، والفرق بين الصورتين عام واحد...”

هل حاولت يوماً أن تغير مظهرك إلى الأفضل، وكيف كانت الرحلة والنتائج التي حصلت عليها؟ شاركنا قصصك وصورك حول التغيير الذي مررت به في قسم التعليقات!

مصدر صورة المعاينة bumblebb94 / Reddit, bumblebb94 / Reddit
----
66k