الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

15 من المنشورات الشخصية شاركها المشاهير عام 2022 واستحقت ملايين الإعجابات التي حصلت عليها

لقد كان 2022 عاماً حافلاً ومثيراً بالنسبة لبعض المشاهير. إذ لم يتردّد نجومنا المفضّلون في مشاركة لحظاتهم العائلية الكبيرة مع الملايين من معجبيهم، من إعلانات الحمل والولادة إلى حفلات الزفاف وغيرها. لذلك قررنا مراجعة بعض منشورات المشاهير على منصة إنستغرام التي جعلتنا نبتسم أكثر من غيرها هذا العام، وذلك لنتذكّر هذه اللحظات المباركة والمثيرة التي جعلت دقات قلوبنا تتسارع من شدة الفرح.

نشرت بليك ليفلي، الحامل بطفلها الرابع، مجموعة من الصور التي أظهرت فيها بطنها البارز. وأوضحت أنها شاركت هذه اللقطات التي تُظهر أنها “حامل في الحياة الواقعية” حتى يتركها المصوّرون خارج منزلها وشأنها.

نشر دواين جونسون مقطع فيديو رائعاً لابنتيه الصغيرتين وهما تمنحانه مظهراً جديداً خلال العطلة. وقد كتب: “لم أر نفسي في المرآة بعد، ولكن إذا كان مظهري رائعاً مثلما أشعر الآن، فسأعتبر هذا فوزاً عظيماً لي”.

للاحتفال بحملها الأول، شاركت ريهانا صوراً لبطنها البارز، بالإضافة إلى لقطات لطيفة مع شريكها آيساب روكي وهو يعانقها ويقبّلها.

احتفالاً بعيد الميلاد الـ 26 لشريكها في التمثيل في فيلم Spider-Man وحبيبها توم هولاند، نشرت زيندايا صورة رومانسية لكليهما. وكتبت: “أتمنّى أسعد أعياد الميلاد للشخص الذي يجعلني أسعد إنسانة 3>”.

كريس هيمسوورث هو أب لثلاثة أطفال. وفي هذه الصور الطريفة التي شاركها وهو مُحاط بأطفاله، أعطانا لمحة عن الحياة الفوضوية ولكن السعيدة التي يعيشها الآباء.

أعلنت كالي كوكو أنها ستكون أماً من خلال سلسلة من الصور التي التقطتها صحبة شريك حياتها. وأظهرت الصور أيضاً حفلة الكشف عن جنس الجنين، حيث كان الزوجان يحملان قطعة كعكة وردية، معلنين بذلك أنهما يتوقّعان فتاة.

تزوّج الثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك في يوليو 2022. وبعد شهر، شاركت المغنية صورة مذهلة وحالمة لوجهها المغطّى بطرحة زفافها.

استقبل نيك وبريانكا ابنتهما الأولى، مالتي في أوائل عام 2022. وفي نوفمبر، نشرت الممثلة لقطة دافئة لعائلتها الصغيرة حيث تحمل فيها طفلتها بينما يحدّق زوجها بهما بحب.

أصبحت صورة ليونيل ميسي وهو يرفع كأس العالم لأول مرة بعد فوز الأرجنتين في كأس العالم لكرة القدم 2022، الصورة الأكثر إعجاباً على إنستغرام حتى الآن. ويتضمن المنشور مجموعة من اللقطات لميسي وفريقه أثناء وبعد المباراة الكبيرة.

بعد عيد الحب، شاركت أريانا غراندي صورة نادرة مع زوجها دالتون غوميز. وظهرت المغنية في ثوب أسود وهي تلف ذراعيها حول خصر زوجها بينما كانا يقفان في أجواء مسائية رومانسية.

شاركت كيم كارداشيان لقطة رائعة حيث كانت محاطة بأطفالها الأربعة خلال موسم الأعياد. وأظهرت الصورة العائلة السعيدة وهي ترتدي بيجامات حمراء متطابقة بمناسبة عيد الميلاد.

شارك كريستيانو رونالدو صورة مؤثرة وهو يحمل طفلته المولودة حديثاً. وقد نشر اللقطة بعد أسبوعين من فقدانه الأخ التوأم للطفلة. وعلّق على الصورة: “حب أبدي ...”

احتفلت سيلينا غوميز بعيد ميلادها الثلاثين بصورة جميلة تعانق فيها صديقتها المقرّبة تايلور سويفت. وقد كتبت في تعليق على الصورة “في سن الـ 30، مجنونة وذات قيمة”.

يحب كريس إيفانز مشاركة صور لكلبه دودجر الذي تبنّاه من مأوى للكلاب. وقد لقيت الصورة التي نشرها في أغسطس، حيث يحتضن فيها دودجر بحب، إعجاباً كبيراً، وهي تستحق ذلك بالفعل!

بعد ما يقرب من شهرين من انفصالها عن زوجها توم برادي، شاركت جيزيل بوندشين سلسلة من الصور الخلابة مع أطفالها وهم يقضون إجازتهم في البرازيل. وكتبت: “أعيد شحن طاقتي مع أطفالي الصغار في البلد العزيز على قلبي ❤️!”

ما هي منشورات المشاهير التي أثّرت فيك أكثر من غيرها هذا العام؟ هل غالباً ما تشارك أخبارك السعيدة على حسابك على إنستغرام أيضاً؟

مصدر صورة المعاينة therock / Instagram, blakelively / Instagram
الجانب المُشرق/مجتمع/15 من المنشورات الشخصية شاركها المشاهير عام 2022 واستحقت ملايين الإعجابات التي حصلت عليها
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك