الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

15 من النجوم ظهروا بأدوار صغيرة في مسلسلات معروفة قبل تحقيق الشهرة

طريق النجومية قد يكون شاقاً، لذا يجب على الممثلين أن ينتهزوا كل فرصة تتاح لهم، لا سيما في بداية مسيراتهم. لحسن الحظ، سارت الأمور كما ينبغي مع النجوم الذين يتحدث عنهم مقال اليوم، إذ نالوا فرصة المشاركة في مسلسلات ناجحة، في الوقت الذي لم يكونوا فيه مشهورين بعد. فتمكنوا بعد ذلك من المشاركة في أعمال أخرى، حتى حققوا النجاح المنشود!

قمنا في الجانب المُشرق بمراجعة المسارات المهنية لعدد من أشهر النجوم، وتفاجأنا أنهم شاركوا بداية بأدوار صغيرة في مسلسلات ناجحة، مما ساعدهم على الحصول على أدوار في مسلسلات أخرى كان لها الفضل في تحقيق شهرة واسعة! نحن واثقون بأنكم لا تتذكرون هؤلاء المشاهير في تلك الأدوار الصغيرة.

1. كول سبراوس

يشارك كول سبراوس في مسلسل Riverdale على CW، المنصة المشتركة لكل من CBS و Warner Bros، بأحد الأدوار الأساسية منذ 2017، وربما تتذكرون رؤيته في مسلسل يُدعى Suite Life of Zack and Cody من إنتاج ديزني. لكنه أيضاً شارك في المسلسل الشهير Friends، حيث أدى دور بين ابن روس.

2. ميغان ماركل

كانت ميغان من أبطال المسلسل القانوني الشهير Suits على قناة ABC قبل أن تعتزل التمثيل، حيث أدت دور مساعدة محامي تُدعى رايتشل زين. وفي 2012، حين بدأ عرض مسلسل Suits، ظهرت ميغان في إحدى حلقات مسلسل آخر من إنتاج محطة ABC أيضاً، وهو مسلسل Castle، حيث أدت دور قاتلة.

3. إلين بومبيو

إلين بومبيو هي بطلة مسلسل Grey’s Anatomy منذ 2005، حيث تؤدي دور الطبيبة ميريديث غراي. لكنها قبل ذلك، كانت قد ظهرت في إحدى حلقات الموسم العاشر من المسلسل الشهير Friends، حيث أدت دور صديقة روس وتشاندلر التي كانا معجبين بها في الجامعة.

4. إيفان بيترز

نال إيفان بيترز شهرة كبيرة بعد مشاركته في مسلسل American Horror Story، وهو مسلسل سوداوي أدى فيه إيفان أحد الأدوار الرئيسية لعدة مواسم. لذا قد يكون من الصعب التصديق أنه بدأ مسيرته بدور صديق البطل المهووس بالعلم في مسلسل Phil of the Future، من إنتاج قناة ديزني.

5. ستيرلينغ كي براون

حقق ستيرلينغ ك. براون شهرة واسعة في 2016، حين شارك في الموسم الأول من مسلسل American Crime Story، وأتبع هذا النجاح بالحصول على دور البطولة في المسلسل الدرامي This Is Us، الذي حظى بإشادة نقدية منقطعة النظير. لكن قبل ذلك بفترة طويلة، ظهر ستيرلينغ في إحدى حلقات المسلسل الطبي الشهير المحبوب ER، حيث أدى دور محامي المستشفى بوب هاريس.

6. ميليسا فوميرو

أدت ميليسا فوميرو دور آمي سانتياغو في المسلسل الكوميدي Brooklyn Nine-Nine لمدة 8 سنوات. بالمقابل، إذا كنت من مشاهدي النسخة الأصلية لمسلسل Gossip Girl، فستتذكر مشاركتها فيه حين أدت دور زوي، إحدى تابعات شخصية بلير والدورف في جامعة كولومبيا.

7. ميلي بوبي براون

حققت ميلي بوبي براون شهرة واسعة في سن صغير، بعد مشاركتها في مسلسل Stranger Things من إنتاج نتفليكس. لكن ظهورها الأول على الشاشة كان قبل ذلك بمدة، وتحديداً في 2015، حين ظهرت في إحدى حلقات مسلسل Grey’s Anatomy بدور فتاة تُدعى روبي، وهي ابنة لأم مريضة.

8. بيدرو باسكال

يؤدي بيدرو باسكال حالياً دور البطولة في مسلسل The Mandalorian المشتق من عالم حرب النجوم، وقبل ذلك شارك في مسلسل صراع العروش. لكن بداية بيدرو كانت عام 1999، حين ظهر في إحدى حلقات مسلسل Buffy the Vampire Slayer بدور طالب في السنة الأولى بالجامعة، في الحلقة الأولى من الموسم الرابع، واتضح في النهاية أنه مصاص دماء.

9. كيرنان شيبكا

كيرنان شيبكا هي الوجه الترويجي لمسلسل Chilling Adventures of Sabrina من إنتاج نتفليكس، حيث تؤدي دور البطولة. لكننا رأيناها في مسلسل آخر من إنتاج نتفليكس أيضاً، وهو مسلسل Unbreakable Kimmy Schmidt، حيث أدت دور كيمي، أخت البطلة غير الشقيقة الساخطة.

10. أليسون بري

هل تعرفون أن أليسون بري، نجمة المسلسل الكوميدي Community ومسلسل GLOW من إنتاج نتفليكس، سبق لها الظهور على قناة ديزني؟! شاركت أليسون بدور فتاة تُدعى نينا في مسلسل المراهقين الشهير Hannah Montana، وهي فتاة تتظاهر بحب ريكو أحد الشخصيات الرئيسية، وكان هذا من أدوارها الأولى في مجال التمثيل!

11. تايلر بوزي

يشتهر تايلر بوزي بدور سكوت مكال، وهو الشخصية الأساسية في مسلسل Teen Wolf من إنتاج محطة MTV. غير أنه قبل ذلك شارك في الموسم السادس من مسلسل Smallville، حيث أدى دوراً لمهاجر يُدعى خافيير.

12. لوسي لو

ربما تفكرون أن لوسي لو ليست ممثلة تلفزيونية بسبب أدوراها في أفلام شهيرة مثل Kill Bill وCharlie’s Angels؛ لكنها شاركت حديثاً في مسلسلين ناجحين هما Elementary والموسم الأول من Why Women Kill، ولعبت دور البطولة فيهما معاً. لكنها قبل أن تنال الشهرة الحالية، كانت قد ظهرت في إحدى حلقات مسلسل The X-Files، حيث أدت دور فتاة مريضة تُدعى كيم سين.

13. فين وولفهارد

نال فين وولفهارد شهرة عالمية بعد أن أدى دور مايك في المسلسل الشهير Stranger Things من إنتاج نتفليكس. غير أن ظهوره الأول كان في مسلسل آخر لا يقل شهرة هو The 100، حيث أدى دور بدوي رحال، في موسمه الثاني.

14. كونستانس وو

لعبت كونستانس وو دور البطولة في مسلسل Fresh Off the Boat لمدة 5 سنوات، وبنهايته صار أطول مسلسل من بطولة ممثلة أمريكية من أصل أسيوي في التاريخ. ويرجع أول ظهور تلفزيوني لكونستانس إلى سنة 2006، حين شاركت في إحدى حلقات مسلسل Law & Order: Special Victims Unit بدور شخصية تُدعى كاندي.

15. جيمس مارسدن

يؤدي الممثل جيمس مارسدن حالياً دوراً رئيساً في مسلسل Dead To Me من إنتاج نتفليكس، والذي جرى تجديده لموسم ثالث وأخير. ومن المثير للاهتمام، أن بداية مسيرته التمثيلية كانت من خلال مسلسل آخر، حيث ظهر في الحلقة الأولى من المسلسل الكلاسيكي الرائع The Nanny.

أي من هؤلاء الممثلين شهد أكبر تحول على مدار السنين؟ هل تتذكر رؤية أي ممثل آخر في دور ثانوي بسيط، قبل أن يصبح مشهوراً؟

الجانب المُشرق/مجتمع/15 من النجوم ظهروا بأدوار صغيرة في مسلسلات معروفة قبل تحقيق الشهرة
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك