الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

16 ثنائي من المشاهير قد نسينا أمرهم تماماً

-1--
15k

بالنسبة لمشاهير هوليوود وكبار نجوم الموسيقى، هناك أشياء قليلة جداً يمكن إبقاؤها سراً بما أن الباباراتزي في كل مكان يقفون بالمرصاد، حاملين عدساتهم لتقفي تحركات المشاهير وحياتهم الشخصية، خاصة إن تعلق الأمر بعلاقاتهم العاطفية. ولكن، تمكن بعض المشاهير من البقاء بعيداً عن الأضواء وعدسات المتطفلين، ومن الصعب جداً تذكر حتى أنه قد جمعتهم علاقة عاطفية في أحد الأيام.

وهنا على الجانب المشرق، سننعش ذاكرتك عبر استحضار مجموعة من صور المشاهير الذين تم رصدهم علناً أو خلسة يتواعدون، أو حتى أكثر من ذلك، يعيشون تحت سقف واحد، ولكنهم انفصلوا ومضوا قدماً في حياتهم للعثور على شركاء أفضل. تفحص جيداً هذه القائمة لأن المكافأة في النهاية ستجعلك تضحك بملء شفتيك.

1. ريان غوسلينغ وساندرا بولوك

سيظل ريان غوسلينغ ذلك الشاب الرومانسي من فيلم ’ لا لا لاند’ وستظل ساندرا بولوك محبوبة الجماهير بفضل شخصيتها اللطيفة. حسناً، تواعدا هذان الممثلان بعد لقائهما لأول مرة في موقع تصوير فيلم ’Murder by Numbers’ في سنة 2002، واستمرت علاقتهما لحوالي سنتين. لم يشكل فارق السن بينهما (21 سنة) أي مشكلة بالنسبة لهما على الإطلاق، وكانا يبدوان سعيدين للغاية.

2. جيسيكا بيل وكريس إيفانز

من المؤكد أنك مثلنا تماماً، لا يمكنك تخيل جيسيكا بيل مع شخص غير زوجها الحالي، جاستين تيمبرليك. ومع ذلك، واعدت بيل في أحد الأيام كريس إيفانز لمدة 5 سنوات وأثناء المقابلات التلفزيونية، كانا يتحدثان عن إمكانية الزواج من بعضهما البعض. وبعد مشاركتهما في فيلم ’لندن’ الذي يروي قصة انفصال زوجين، قرر الاثنان أن يذهب كل واحد منهما في حال سبيله.

3. توم كروز وشير

كان توم كروز في 22 عندما التقى بالفنانة شير لأول مرة في حفل زفاف مادونا من شون بين في ماليبو في الثمانينات. رغم أن شير كانت تكبره ب 16 سنة، إلا أنها اعترفت في وقت لاحق في مقابلة تلفزيونية أن توم كروز كان ضمن قائمة أفضل عشاقها الخمس.

4. مات ديمون و وينونا رايدر

لا يمكننا إنكار أن مات ديمون ووينونا رايدر، كلاهما ممثلين بارعين ويتمتعان بشخصية لطيفة ومحبوبة. ولكن سيتفاجأ الكثيرون عندما يعرفون أنهما تواعدا لبضع سنوات. في الحقيقة، كان لغوينيث بالترو فضل في لقائهما ببعضهما البعض لأول مرة. وكما قالت رايدر في إحدى المقابلات، ’مات شاب رائع ولطيف. أنا محظوظة فعلاً أنه لا تزال تجمعنا علاقة صداقة طيبة.’’

5. سارة جيسيكا باركر وروبرت داوني جونيور.

هل كنت تعلم أن كاري برادشاو والرجل الحديدي كانا يتواعدان في السابق؟ حسناً، في الحقيقة، عاشت سارة جيسيكا باركر و روبرت جونيور قصة حب عاصفة لمدة 7 سنوات (من 1984 إلى 1991). وكما قالت باركر مؤخراً في مقابلتها التلفزيونية مع ’YESNetwork’، ’كان روبرت أول رجل أعيش معه تحت سقف واحد في حياتي.’

6. إيميلي بلانت ومايكل بوبلي

من المؤكد أننا لسنا قادرين تماماً على تخيل إيميلي بلانت مع شخص آخر ما عدا جون كراسينسكي، ولكن صدق أو لا تصدق، منذ عدة سنوات، كانت الممثلة الحسناء تواعد المغني ذات الصوت الناعم والساحر، مايكل بوبلي. لسوء الحظ، لم تنتهي قصة حبهما على وفاق تام بما أن بلانت تقول إنها ليست متأكدة مما إذا تعرضت إلى الخيانة من بوبلي أم لا.

7. كاميرون دياز وجاريد ليتو

لم يكن جاريد ليتو وكاميرون دياز يتواعدان في التسعينات فحسب، بل وأعلنا عن خطبتهما، واستمرت علاقتهما الجدية حتى سنة 2003. وحينها قررا الانفصال. إن نظرت إلى صورهم في الأيام الخوالي، فستلاحظ مدى توافق هذا الثنائي، وكم يبدوان رائعين مع بعضهما البعض، بدءا من تصفيفات الشعر المتطابقة.

8. بريتني سبيرز وكولين فاريل

لا يمكن إنكار أن أروع ثنائي في التسعينات كان بريتني سبيرز وجاستين تيمبرليك. لكن القليل منا فقط، يمكنه تذكر أن بريتني، نجمة البوب في التسعينات، قد واعدت كولين فاريل. وكما قال في إحدى المقابلات بعد انفصالهما بعدة سنوات، كانت سبيرز ’سيدة رائعة’.

9. إليزابيث تايلور وكولين فاريل

ببما أننا لا نزال نتحدث عن كولين فاريل، سنفاجأك بعلاقته العاطفية التي جمعته بممثلة تكبره بأربعين سنة كاملة؛ إليزابيث تايلور. بعد وفاة الممثلة الأسطورية عن عمر يناهز 79 سنة، قرر فاريل أن يكرم علاقتهما عبر الإعتراف بها وقال إنها كانت آخر علاقة رومانسية حظيت بها الفنانة قبل وفاتها.

10. جوليا روبرتس وليام نيسون

لم تكن جوليا روبرتس سوى في 19 من العمر عندما وقعت في حب الشخصية الساحرة لليام نيسون ووسامته. ومن لا يكون كذلك؛ ففي النهاية هذا ليام نيسون! عندما كان نيسون في الثلاثين من العمر وروبرتس في التاسعة عشرة، جمعتهما علاقة غرامية لسنوات ولكن لسوء الحظ، اختار كل واحد منهما طريقاً مختلفاً قادهما لاحقاً إلى النجاح.

11. ليف تايلور وخواكين فينيكس

ليف تايلور وخواكين فينيكس، كلاهما ممثلين رائعين وكسبا حب الجماهير في جميع أنحاء العالم. ولكن لبعض الوقت، أحبا بعضهما البعض أيضاً، بما أنهما كانا يتواعدان. بعد سنوات من ذلك، أجرت تايلور مقابلة مع مجلة ’Elle’، لكتابة مقال ’كيف تحضرين حفلاً يقيمه حبيبك السابق’ حيث قدمت نصيحة عن كيفية حضور حفل أقامه حبيبها السابق، خواكين فينيكس.

12. مادونا ومايكل جاكسون

علاقة عاطفية بين اثنين من أروع نجوم البوب على الإطلاق ستكون إما نجاحاً باهراً أو كارثة عظمى. وفقا لمادونا، التي نشرت هذه الصورة على حسابها على الانستغرام، فهذا ’أروع موعد غرامي في حياتها’. بينما قال جاكسون في إحدى المقابلات، ’كانت مادونا واقعة في حبي’، يبدو أن هذين النجمين الأسطوريين قد استمتعا بوقتهما سوياً لبضع الوقت على الأقل.

13. هيلين ميرين وليام نيسون

سيكون من الرائع حقاً اعتقاد أن اثنين من أروع الممثلين في العالم كانا، في الحقيقة، حبيبان في الحياة الواقعية. هذا ما حدث فعلاً مع هيلين ميرين وليام نيسون في بداية مسيرتهما الفنية في الثمانينات بعد مشاركتهما في فيلم ’Excalibur’ في سنة 1981. قالت هيلين ميرين أنهما لم يكونا يتواعدان فحسب، بل يعيشان تحت سقف واحد أيضاً، وكانت علاقتهما جدية جداً.

14. ووبي غولدبورغ وتيد دانسون

كان ’’المهندس السيء’’ من السلسة التلفزيونية الشهيرة ’the Good Place’ يواعد ووبي غولدبورغ في أيام شبابه. في الحقيقة، أقاما علاقة غرامية عندما كان تيد متزوجاً لدرجة أنه أجبر على طلاق زوجته. وفي وقت لاحق، انفصلا عن بعضهما البعض وحظيت غولدبورغ أخيراً بحب حياتها لنفسها.

15. ليني كرافيتز ونيكول كيدمان

لم يكن الموسيقي الشهير والممثلة الساحرة يتواعدان فحسب، بل أعلنا عن خطبتهما أيضاً في سنة 2003. وفي وقت لاحق، عندما سئلت عن ذلك في إحدى المقابلات، علقت ليني كرافيتس عن انفصلاهما قائلة، ’عادة لا تسير الأمور كما نشتهي، لذا...’ حقيقة طريفة: بعد بضع سنوات، شاركت نيكول كيدمان في فيلم برفقة ابنة كرافيتز ’زوي’ في السلسة التلفزيونية ’Big Little Lies’.

16. ميلا كونيس وماكولاي كولكين

لن نكون صريحين تماماً إن قلنا إنه بإمكاننا تخيل ميلا كونيس مع شخص غير أشتون كوتشر. ولكن الممثلة الجميلة واعدت نجم فيلم ’Home Alone’، ماكولاي كولكين وكانت علاقتهما ممتعة للغاية. بدأ هذا الثنائي في المواعدة في مطلع القرن العشرين واستمرت علاقتهما 8 سنوات. علقت كونيس على خبر انفصالهما قائلة، ’كان الأمر لا يطاق. لا يمكنك المشي معه في الشارع بكل أريحية’.

مكافأة إضافية: ليام نيسون وسوزان ساراندون

تردد أن سوزان ساندرسون كانت عشيقة ليام نيسون في السابق. عندما أنكرت سوزان حدوث شيئ كهذا، قالت، ’من لا يود أن يكون على علاقة مع ليام؟ يا إلهي، هذا الرجل مثالي! فهو وسيم، وساحر، هذا ليام نيسون ببساطة، من لا يحلم بذلك؟’ قد لا يكونا ثنائياً في الحياة الواقعية ولكنهما من المؤكد يبدوان رائعين معاً، إن كنت تود معرفة رأينا.

هناك بعض من هؤلاء المشاهير الذين نود أن تعود المياه بينهم إلى مجاريها. ماذا عنك؟ هل تعتقد أنهم كانوا يبدون رائعين معاً؟ ما هو ثنائيك المفضل لنجوم هوليوود؟ سنسعد كثيراً بسماع أرائك في قسم التعليقات!

-1--
15k