الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

20 شخصاً فقدوا وزنهم الزائد وفتحوا صفحات جديدة في حياتهم

----
414

قد يجد بعض الناس صعوبة في تحقيق الوزن المثالي أكثر من غيرهم. ذلك أن تغيير العادات والالتزام بنظام ثابت في ممارسة التمارين الرياضية، بالإضافة إلى هجر نمط الحياة القديم، جميعها عوامل تشكل تحدياً لا يتحلى كل الناس بالإرادة الكافية لخوضه. وعلى الرغم من ذلك، فقد أثبت لنا بعض مستخدمي الإنترنت أن النتائج المرضية التي حققوها تستحق كل العناء الذي بذلوه.

جمعنا لكم اليوم في الجانب المشرق، تشكيلة من الصور المنوعة التي تروي حكايات من النجاح، عاشها أشخاص يعرفون كيف يصلون لأهدافهم.

1. “لقد كاد الملل أن يصيبني بعد أن فقدت 14 كغم ’فقط‘ منذ أن بدأت خطتي لخسارة الوزن، ولكن بعدما عثرت على هذه الصورة القديمة، عاد الحماس ليغمرني مجدداً!”

2. “صورتي في نفس الوقت من العام لمدة 3 سنوات متتالية”

3. “هل سبق وأن مثّل لك نجاحك الشخصي مصدر إلهام؟ أنا لا أصدق أنني فقدت 32 كغم بالفعل! أنا فخورة بنفسي للغاية!”

4. “أخيراً حققت وزني المنشود بعد 7 أشهر من العمل الشاق. وتأكدت من ذلك بعد أن قضيت عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة في ممارسة هوايتي الملهمة، ركوب الدراجة في المناطق الجبلية!”

5. “من ديسمبر 2018 إلى اليوم، لقد بدأت حياة جديدة تماماً”

6. “منذ آخر عطلة كريسماس إلى الآن، أجريت العديد من التغييرات، ومنذ ذلك الوقت، فقدت الكثير من الوزن كما يبدو على وجهي بكل وضوح”

7. “منذ أن تمكنت من فهم احتياجات جسمي، وأنها أكثر من مجرد تناول الطعام، كافأني بأن أصبحت أكثر صحة ونشاطاً. أنا سعيدة بخوض هذه التجربة الرائعة في رحلتي في الحياة. ليس عندي هدف محدد، كل ما أفعله هو أنني أعيش كما ينبغي”

8. “بعد 7 أسابيع من الالتزام بممارسة الرياضة والطعام الصحي. ارتديت الملابس نفسها التي ارتديتها في الصورة القديمة، وأدركت أن الميزان ليس هو المعيار الوحيد للحكم. لقد قبلت أخيراً حقيقة أنني حققت بعض التقدم، ولكن لا يزال الطريق أمامي طويلاً”

9. “أنا فخورة للغاية بالتقدم الذي حققته منذ شهر ماي”

10. “لم أحرز تقدماً خلال الأسبوعين الأخيرين، ولكنني فخورة بالشوط الطويل الذي قطعته”

11. “بعد 11 شهراً من العمل الشاقّ، حققت هدفي أخيراً. شكراً لكل من شجّعني على الاستمرار!”

12. "مايو 2017 واليوم. التقيت ببعض الأصدقاء الذين لم يكونوا قد رأوني منذ أن كان وزني كما في الصورة على اليمين، أصابهم الارتباك بشكل ظريف للغاية وأمطروني بوابل من الإطراء. قد أكون سطحية لاعترافي بهذا، لكن ذلك أسعدني كثيراً

13. “من 160 كغم إلى 70 كغم في عام واحد”

14. “حققت هذا التغيير في 7 أشهر”

15. “صورتي في نوفمبر 2019 مقابل صورتي في ديسمبر 2020. لقد حققت تغييراً كاملاً في نمط حياتي ذلك العام!”

16. “مضى عامان منذ أن بدأت رحلة فقدان الوزن الزائد، والآن أحرص على الالتزام بالنظام وألا يزيد وزني مجدداً. أنا فخور بما وصلت إليه إلى حد كبير”

17. “عام واحد من المحاولة، ولم يتبق أمامي سوى فقدان 18 كجم فقط لأحقق الوزن المنشود!”

18. “كريسماس 2019 مقابل كريسماس 2020، عطلة سعيدة للجميع!”

19. “من نوفمبر 2019 إلى الآن. كنت قد فقدت كل هذا الوزن خلال 7 أشهر فقط. ما زلت لا أصدق هذه النتيجة الرائعة، وأستمتع كثيراً بنمط حياتي الجديد!”

20. “أخيراً تصالحت مع نفسي وتقبلت حقيقتي، وأشعر بسعادة بالغة لذلك”

هل سبق لك وخُضت تحولاً مُلهماً مثل هؤلاء الأبطال؟ أي إنجاز من بين كل إنجازاتك في الحياة يشعرك بالفخر أكثر؟ نود أن تخبرنا بتجربتك ورأيك في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة chubbycherry / reddit
----
414
شارك هذا المقال