الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

20 من المشاهير يصعب أن نصدق أنهم مواليد نفس السنة

ليس غريباً أن تلاحظ أن الناس يبدون مختلفين تماماً حتى لو كانوا من نفس العمر. نعم، قد تعرف عمر زملاء دراستك السابقين، لكن أعمار النجوم في نظر الجمهور يمكن أن تكون مفاجئة حقاً. على سبيل المثال، هل تعلم أن كيت وينسلت وأنجلينا جولي ولدتا في نفس العام؟ تعالوا لنلقي نظرة على هؤلاء المشاهير الذين يتشاركون سنة الميلاد ونقارن بينهم!

من أجل هذا، جمعنا في الجانب المُشرق 20 صورة لمشاهير ولدوا في نفس العام وقد أذهلتنا الفوراق بين البعض منهم!

في عمر الـ 21

اكتسبت الممثلة الشابة إيما كيني (على اليسار) أولى نقاط شهرتها بفضل أدائها لدور ديبي غالاغر في سلسلة Shameless. ومازالت تسير في بداية طريقها نحو النجومية. أما ابنة جوني ديب وفانيسا باراديس، ليلي روز ميلودي ديب (على اليمين)، فلديها بالفعل مسيرة مهنية ناجحة (فهي أيقونة تسويق لمنتجات شانيل وكارل لاغرفيلد) كما لعبت دور البطولة في العديد من الأفلام.

في عمر الـ 24

مايسي ويليامز ممثلة تعرّف إليها الكثير من الناس من خلال دورها في سلسلة لعبة العروش Game of Thrones حيث تقمصت شخصية آريا ستارك. أما بيلا حديد، فهي عارضة أزياء أمريكية تروّج لعلامات ديور وبولغاري، وقد تم اختيارها عارضة العام لمرتين.

في عمر الـ 29

سيلينا غوميز تبلغ الآن من العمر 29 عاماً، ولديها بالفعل مسيرة مهنية ناجحة في الغناء والتمثيل. وهي أيضاً كاتبة أغان ومنتجة ومصممة وعارضة أزياء وسفيرة اليونيسف للنوايا الحسنة.

بدأت كارا ديليفين حياتها المهنية في عالم الموضة، لكنها جربت التمثيل في وقت لاحق، وكان آخر فيلم قامت ببطولته من إخراج لوك بيسون حيث لعبت الدور الرئيسي في Valerian and the City of a Thousand Planets. وقد أدرجتها مجلة Vogue ضمن قائمتها لأكثر الأشخاص أناقة في عالم الأزياء تحت سن الـ 45.

في عمر الـ 40

أصبحت ميغان ماركل مثالاً لكل فتاة. فهي لم تتزوج واحداً من أكثر العزاب المشاهير في العالم فحسب، ولكنها أصبحت “دوقة” وحصلت على بضع قصور كهدية من الملكة.

كانت بريتني سبيرز أكبر نجمات موسيقى البوب ​​في التسعينيات. وعلى الرغم من كل المشاكل التي تخللت حياتها، تمكنت المغنية من الحفاظ على شعبيتها لدى الجماهير.

في عمر الـ 45

اشتهر الممثل الأمريكي توبي ماغواير (على اليسار) بدور بيتر باركر في فيلم سبايدرمان. ولذا يتذكره معظم الناس بملامح الشباب، لكنه في الواقع يبلغ من العمر 45 عاماً الآن! أما كريستيان نيرن، فهو ممثل وموسيقي من إيرلندا الشمالية، اشتهر بتمثيله لـدور هودور في المسلسل الخيالي Game of Thrones حيث بدا عملاقاً لطيفاً حمل براندون ستارك حينما عجز عن المشي.

في عمر الـ 46

حازت كيت وينسلت على العديد من جوائز التمثيل، وإلى جانب كونها واحدة من أكثر الممثلات موهبة في العالم، تعرف بأنها أيضاً شخصية رائعة تدعم العديد من المنظمات الخيرية، كما ألفت كتاباً عن مشاكل الأطفال المصابين بالتوحد، وقدّمت يد العون للكثير من الناس.

أنجلينا جولي ممثلة ومخرجة وكاتبة سيناريو وسفيرة للنوايا الحسنة. ولديها أرشيف من الأفلام وحصدت أهم الجوائز في العالم: جائزة أوسكار و3 جوائز غولدن غلوب وجائزتين من نقابة الممثلين.

في عمر الـ 51

من الصعب التفكير في مجال لن تنجح فيه جينيفر لوبيز: فهي ممثلة ومغنية، وراقصة ومصممة أزياء، ومنتجة وسيدة أعمال. جينيفر من أعلى ممثلات هوليود أجراً، ويعتبرها البعض أكثر الأشخاص الناطقين بالإسبانية نفوذاً في العالم.

حصلت كيت بلانشيت على الكثير من جوائز الأفلام المرموقة. وعشاق السينما يحبون أدوارها في أفلام من قبيل إليزابيث والعصر الذهبي حيث أدت فيهما دور الملكة بامتياز، كما يعرفها بعض المعجبين باسم غلادريل من سلسلة أفلام سيد الخواتم The Lord of the Rings والهوبيت The Hobbit.

في عمر الـ 66

يشتهر بروس ويليس بأدواره في أفلام Die Hard و The Fifth Element وبصفته المغني الرئيسي في فرقة The Accelerators.

في المقابل، يعرف بريندان غليسون بأنه بدأ مسيرته السينمائية في وقت متأخر نسبياً (في سن 34)، لكن النقاد سرعان ما التفتوا إلى موهبته. أصبح غليسون مشهوراً في العالم بعد فيلم In Bruges وتم ترشيحه لجائزة الفيلم الأوروبي عن دوره في Calvary.

في عمر الـ 81

من الصعب تصديق هذا، لكن آل باتشينو يبلغ من العمر 81 عاماً! يذكره الكثير من الناس باسم مايكل كورليوني الشاب، وقد أصبحت بعض الأعمال التي شارك فيها كـ The Godfather وScarface وScent of a Woman من كلاسيكيات الأفلام ومازال الناس من مختلف الأجيال يشاهدونها بحب.

بينما يشتهر باتريك ستيوارت بدور الأستاذ X من X-Men، لكنه في معظم الأحيان يمثل على خشبة المسرح، وقد تم تكريمه في عام 2010 ومُنح لقب فارس.

وماذا عنك؟ هل تبدو أصغر أو أكبر من الأشخاص في مثل عمرك؟ أخبرنا في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة East News, Reuters Pictures
الجانب المُشرق/مجتمع/20 من المشاهير يصعب أن نصدق أنهم مواليد نفس السنة
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك