الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

20 نجمة كشفن بافتخار عن إجرائهن عمليات تجميل لم يندمن عليها

ظهرت الجراحة التجميلية الحديثة عام 1814 وقطعت منذ ذلك الحين، وحتى اليوم، شوطاً طويلاً حتى أصبحت وسيلة أساسية للتجميل. من الطبيعي أن يحصل المشاهير على تعديل بسيط هنا أو هناك، مع الأخذ بعين الاعتبار حاجتهم للظهور في أفضل حالاتهم. ولكن هذا لا يعني بالطبع أن الكل يفعل ذلك، وحتى أولئك الذين ينجحون في تحسين مظهرهم، لن يحظوا باعتراف الجميع.

وهذا هو سبب إعجابنا في الجانب المُشرق بهؤلاء النجمات الجريئات، اللواتي تحدثن عن تجاربهن مع الجراحة التجميلية، فهؤلاء النساء لا يفتخرن بقرارهن فحسب، بل يلهمن الآخرين للتعامل مع أجسادهم بإيجابية، على طريقتهم الخاصة.

1. دوللي بارتون

تبلغ المغنية والممثلة والمؤثرة دوللي بارتون من العمر 75 سنة وما تزال تبدو مذهلة. وقد نُقل عنها على نطاق واسع قولها: “إذا كان هناك شيء ما يتكيس، أو يترهل، أو يتدلى، فسوف أثبته، أو أرفعه، أو أقتلعه”.

2. كاتي بيري

تبلغ مغنية البوب الشهيرة كاتي بيري من العمر 36 سنة​​، وهي الآن أم مرتبطة بالممثل أورلاندو بلوم. لا تخشى بيري التحدث عن العلاج بالليزر الذي أجرته لبشرتها، وحقن التجميل تحت العين التي حصلت عليها لإصلاح هالاتها السفلية. وعدا عن ذلك، تؤكد بيري أنها طبيعية تماماً.

3. ليزا كودرو

مثل فيبي بوفيه، شخصيتها في المسلسل الكوميدي Friends، تبدو ليزا كودرو وهي في الـ 58 في أفضل حال. وقد اعترفت في لقاء إعلامي بإجرائها عملية تجميل للأنف عندما كانت طالبة في المدرسة الثانوية. وتقول كودرو إن ذلك منحها إحساساً داخلياً بأنها لم تعد “بشعة”.

4. فانيسا ويليامز

أشعلت فانيسا ويليامز الأجواء وهي ترقص مع تسايان في فيلم Dance With Me ـ 1998. اليوم تبلغ هذه المغنية، والممثلة، وملكة جمال أمريكا السابقة من العمر 58 سنة وما زالت متألقة. وقد أقرت بتجريبها لحلول مختلفة مثل الوخز بالإبر الدقيقة، كما أنها تثق بالبوتوكس كنظام علاجي.

5. سيندي كروفورد

تبلغ عارضة الأزياء سيندي كروفورد من العمر 55 سنة، وما زالت تحافظ على إطلالتها جيداً. وقد أقرت بلجوئها إلى بعض الحلول التجميلية، وتقول إنها لا تصدر أحكامها على أي شخص يقرر السير في هذا الاتجاه، لأنه اختيار شخصي محض.

6. كورتني كارداشيان

كورتني، أكبر الأخوات في عائلة كارداشيان، ما زالت تبدو رائعة وهي في سن 42 سنة، وأم لثلاثة أطفال. وقد اعترفت أمام الملأ بحصولها على زراعة ثدي، مؤكدة أن هذا ليس سراً.

7. كاردي بي

تمكنت بيلكاليس مارلينس ألمنزار، المعروفة في العالم بلقب كاردي بي، من حجز مكان لها ضمن قائمة نجوم الراب الإناث، وهي في سن الـ 28. ومع إحساسها الفائق بالأناقة، قالت كاردي في مقابلة لها إنها لجأت للحقن لتكبير أردافها (من أجل الحصول على شكل أفضل).

8. جين فوندا

تبلغ الممثلة والناشطة جين فوندا من العمر الآن 83 سنة. وهي صريحة للغاية عندما يتعلق الأمر بالاعتراف بالحلول التجميلية المختلفة التي قامت بها، وقد ذكرت ذلك بوضوح في مدونتها.

9. أوليفيا كولمان

أوليفيا كولمان، البالغة من العمر 47 سنة، هي الممثلة البريطانية التي تؤدي دور الملكة إليزابيث الثانية في مسلسل التاج The Crown الذي تبثه منصة نيتفليكس. وقد أقرت بلا خجل بحصولها على حقن البوتوكس، وأحبت البشرة المنتعشة التي اكتسبتها. كما فعل زوجها أيضاً.

10. آشلي تيسدال

أعلنت نجمة High School Musical آشلي تيسدال، عام 2007، أنها أجرت عملية تجميل لإصلاح أنفها، لأسباب صحية. واليوم، تبلغ هذه الأم من العمر 36 سنة، وهي سعيدة بقرارها على الرغم من كل ما تعرضت له من أحكام مسبقة من قبل.

11. باتريشيا هيتون

اشتهرت باتريشيا هيتون بدور ديبرا بارون في سلسلة Everybody Loves Raymond. وهي تتألق اليوم في عمر الـ 63. عام 2003 كشفت عن موقفها من الجراحة التجميلية، وأكدت أنها أجرت عملية لشد البطن وتصغير الثدي. وقد جعلها ارتداء الفساتين سعيدة من جديد.

12. كيلي رولاند

تواصل كيلي رولاند تألقها في سن الـ40، وقد باحت هذه العضوة السابقة في فرقة Destiny’s Child بسر خضوعها لجراحة لتكبير الثدي. مشيرة إلى أنها سعيدة بالنتائج، كما ألمحت إلى أنها قد تخوض تجربة أخرى في المستقبل.

13. أنجلينا جولي

بأفضل حال، بلغت الممثلة والناشطة الإنسانية أنجلينا جولي 46 سنة من العمر. عندما تم تشخيص إصابتها بسرطان الثدي الوراثي، اتخذت جولي قرارها الجريء بإجراء استئصال وقائي للثديين معاً. ثم أتبعته بجراحة لإعادة الزرع، وهي سعيدة بقرارها.

14. ليندا إيفانجيليستا

عارضة الأزياء ليندا إيفانجيليستا سيدة متألقة تبلغ من العمر 56 عاماً، ولا تخشى الحديث عن مجموعة الحلول التجميلية التي لجأت إليها، بما في ذلك الاستعانة بالليزر والحقن والبوتوكس. وتقول إنها لا تحاول أن تبدو أصغر سناً، ولكنها تريد أن تبدو على ما يرام.

15. كايلي جينر

تم تصنيف كايلي جينر وهي في الـ 24 من عمرها، على رأس قائمة أكثر المشاهير تأثيراً في عالم الموضة، وقد أثبتت وجودها كسيدة أعمال أيضاً. ترفض كايلي الخضوع لعمليات جراحية كاملة، ولكنها لا ترى مانعاً من الحصول على بعض الحقن والحشوات عند الحاجة إليها.

16. كيلي ريبا

تمتلك كيلي ريبا البالغة من العمر 50 سنة ابتسامة تكفي لإنارة بيت مظلم، ولكنها لا تمانع في الحصول على القليل من البوتوكس، خاصة بعدما زعم الجميع أنها منزعجة من شكل جبينها. كما أنها لجأت إلى الحل نفسه للتخلص من تعرق الإبطين.

17. بروك شيلدز

ما بين تألقها كعارضة أزياء وبروزها كممثلة، ظلت بروك شيلدز البالغة من العمر 56 عاماً فتاة أحلام الكثيرين. لقد جربت البوتوكس في الماضي وهي اليوم تضع ثقتها في إجراء تجميلي غير جراحي يسمى WarmSculpting.

18. آنا فاريس

ما زالت آنا فاريس، ملكة الكوميديا ​​في أفلام مثل سلسلة Scary Movie، تمتلك إطلالة مذهلة وهي اليوم في الـ 44 من عمرها. وقد اعترفت بالاستعانة بحشوات للشفاه وتكبير الثدي لتبدو أفضل.

19. أرييل وينتر

كلما جرى الحديث عن أرييل وينتر البالغة من العمر 23 سنة، وردت في ثناياه الجراحة التجميلية، ولكن بدون دليل. ومع ذلك، فقد اعترفت نجمة Modern Family بلجوئها لجراحة لتصغير الثدي، وذلك حين شعرت بعدم الارتياح تجاه شكلها.

20. شارون أوزبورن

ما زالت شارون أوزبورن مفعمة بالحيوية حتى في الـ 68 من العمر، ولا تخفي حقيقة أن الفضل في الكثير من مظاهرها الحديثة يمكن أن يرجع إلى الإجراءات التجميلية التي تتبعها، بما في ذلك عملية شد الوجه الرابعة التي خضعت لها في عام 2020.

هل سبق أن أجريت أي عمليات تجميلية؟ ما هي فكرتك حول هذا الموضوع؟ شاركيها معنا في قسم التعليقات أدناه.

الجانب المُشرق/مجتمع/20 نجمة كشفن بافتخار عن إجرائهن عمليات تجميل لم يندمن عليها
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك