الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

5 أسباب توضح كيف تحافظ ساندرا بولوك على جمالها في سن 57 عاماً

اشتهرت ساندرا بولوك منذ فترة طويلة بلقب “محبوبة الشعب الأمريكي” وما زالت مستمرة في إدهاش جمهورها في كل خطوة تخطوها. شخصيتها الجميلة الملفتة للأنظار تشع بهجة مثلما يفعل مظهرها الجذاب. في كل ظهور لساندرا بولوك في مكان ما أو على السجادة الحمراء، تلتفت العيون كلها نحوها، وقد اعترفت أنها تبذل مجهوداً كبيراً كي تظهر بأفضل مظهر ممكن.

لذلك قررنا في الجانب المُشرق أن نجري بحثاً كي نعرف الحيل التي تستخدمها ساندرا لتحافظ على مظهرها الرائع.

تقدّر ساندرا بولوك اللياقة البدنية بشدة

تذكري دائماً أن الحفاظ على مظهرك الرشيق يتطلب الكثير من الوقت والجهد والتفاني. تحرص ساندرا على توفير ساعة يومياً على الأقل لمدة 6 مرات في الأسبوع لممارسة التمارين الرياضية.

Bruja/Juan Sharma/EAST NEWS, Bruja/Juan Sharma/EAST NEWS

حتى أثناء أوقات التصوير، تحرص ساندرا على ممارسة التمارين قبل الذهاب إلى التصوير كي لا تفوت الأمر. أثناء تصوير فيلم Bird Box، شوهدت ساندرا وهي تحضر إلى موقع التصوير بملابس التدريب الرياضية لأكثر من مرة.

تحب ساندرا أيضاً ممارسة الرقص حين تشعر بالتوتر، لا سيما حينما تزداد الضغوط. تعيش ساندرا حياة محمومة بصفتها ممثلة، لذا تستعين بالرقص كنوع من العلاج النفسي، حتى لو لم تستطع أن تجد شريكاً للرقص، فإنها لا تمانع الرقص وحدها، كما أخبرت مجلة InStyle في حوار أجرته معها.

تمرين البلانك قد لا يكون ممتعاً، لكنها تمارسه دائماً.

IMAGO/RW/Imago Stock and People/East News

يعرف الجميع أن تمرين البلانك من أصعب الطرق للحفاظ على اللياقة والجسد الرشيق، وتتفق ساندرا على حقيقة أنه ليس تمريناً ممتعاً، لكنها اعترفت أنها تريد أن تتمكن من حمل أطفالها دائماً، لذا لا بد أن تظل قوية ورشيقة.

تستهدف ساندرا تقوية عضلات الكتفين والنصف العلوي للجسد من خلال ممارسة تمرين البلانك لفترات طويلة، وتظهر مدى نحافة خصرها وذراعيها في الصور، ما يثير غيرة متابعيها.

تتسم بالحذر في متابعة ما تأكله، ولا تريد فقد السيطرة على شهيتها.

إذا أرادات ساندرا الحفاظ على مظهرها الجذاب في عمر 57 عاماً، فإنها بحاجة لفعل ما هو أكثر من ممارسة التمارين الرياضية. إذ يجب عليها متابعة طعامها كذلك. تتسم ساندرا بالحذر الشديد في متابعة ما تأكله في الوجبات، وتقاوم رغبتها في تناول المزيد من الطعام.

تقول ساندرا أنها تتناول كميات صغيرة من وجباتها المغذية للحفاظ على نشاط عملية الاستقلاب، وتتناول الفواكه والمكسرات حين تشعر بالجوع. لا تكتفي ساندرا بمتابعة الكميات التي تأكلها فحسب، لكنها تهتم بحميتها الغذائية. يصعب إيجاد الوجبات الخالية من السكر والغلوتين، لذا فهي تفضل الأطعمة الطازجة وتختار لحوم الحيوانات التي تتغذى على المراعي كلما أمكن. كما أنها تحاول أن تلتزم بنظامها الصحي في الأكل لتدعم أهدافها في الحفاظ على لياقتها البدنية.

الأيام المفتوحة تساعدها في الحفاظ على التوازن

© Forces of Nature / Roth–Arnold Productions, LGjr-RG, PacificCoastNews/EAST NEWS

الحمية الغذائية المتوازنة والتمرينات المنتظمة ليسا في الإمكان دائماً. حتى لو كانت ساندرا نجمة معروفة، فهي في النهاية إنسانة ترتكب الأخطاء بين الحين والآخر. تحرص ساندرا على أن تتناول وجباتها المفضلة في اليوم المفتوح من كل أسبوع، لتحافظ على أسلوب حياتها الصحي.

عادةً ما تفسح ساندرا المجال لنفسها لتتناول ما تحب في الفترة ما بين مساء الجمعة حتى مساء السبت. هذه الفترة المفتوحة مخصصة لأطعمة ساندرا المفضلة. من بين وجباتها المفضلة معجنات فيينا وعجينة البسكويت غير المطبوخة، كما أنها تحب تناول صحن حبوب الإفطار بالحليب في الفراش أثناء مشاهدة برنامج SNL الأسبوعي. تقول ساندرا عن هذا: “إنها متعة في حد ذاتها!”

تمارس ساندرا بولوك اليوغا والبيلاتس بصفة منتظمة

Justin Ng / Avalon/Photoshot/East News

تمارس ساندرا اليوغا والبيلاتس بصفة يومية، بالإضافة لممارسة التمارين بانتظام. فهي تدرك أهمية إطالة العضلات وتمديدها، سواء من أجل صحتها العامة أو من أجل الحفاظ على جمالها. تستطيع ساندرا الحفاظ على قوة عضلاتها بمساعدة تلك التمرينات، كما أنها تساعدها في الحفاظ على هدوئها النفسي والعقلي.

ما رأيك في سر ساندرا بولوك للحفاظ على صحتها، سواء النفسية أو الجسدية؟ وهل جربت أي من أساليبها من قبل؟

مصدر صورة المعاينة NBC / NBCUniversal / Getty Images, Steve Granitz / WireImage / Getty Images, Justin Ng / Avalon/Photoshot/East News
الجانب المُشرق/مجتمع/5 أسباب توضح كيف تحافظ ساندرا بولوك على جمالها في سن 57 عاماً
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك