الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

8 تسريحات للشعر تُـظهر شخصية الرجل الحقيقية

لتسريحة الشعر تأثير واضح للغاية على مظهر الشخص، كما يمكنها أن تكشف الكثير عن شخصية صاحبها، إذ من المؤكد أنه لم يقم باختيارها بدون سبب وجيه. أليس كذلك؟ لا ينبغي بالطبع أن يؤخذ هذا بجدية تامة، لكنه بالتأكيد سيكون اختباراً ممتعاً.
لقد وجدنا بالفعل بعض الصفات المتطابقة، هنا في الجانب المشرق، لكن ماذا عنك؟ شاركنا تجربتك بشأن هذا الموضوع في قسم التعليقات.

1. الشعر الطويل

يبدو أن هؤلاء الشباب من ذوي الوسامة والشعر الطويل كائنات إبداعية، فهم يستعيدون شخصيات الفايكنغ والعديد من أبطال العوالم الخيالية الأخرى. ونحن بدورنا نحب تسريحات الشعر هذه، لكن التحدي الأكبر يبقى هو الفوز في معركة الشامبو.

2. الشعر القصير

هذه التسريحة القصيرة هي الخيار الأمثل لرجل غيور مفتول العضلات. وبما أن نصف الرجال يقصون شعرهم على هذا الشكل، فعليك إظهار المزيد من الكاريزما للتأكد من أنك الشخص الذي تسلط عليه الأضواء. وفي العادة، تكون هذه أيضاً تسريحة الأشخاص المنفتحين والذين لديهم روح دعابة واضحة.

3. لا شعر أبداً

إنه مظهر الرجال الأذكياء المتميزين بالحكمة وبُعد النظر. وبما أنهم اختاروا أن يكونوا صلعاناَ، فقد اتخذوا القرار الصحيح. وهم يجذبون النساء إليهم، ليس فقط بابتساماتهم، ولكن أيضا بوهج الشمس الذي ينعكس على رؤوسهم. إذا نظرنا للأمر بجدية، فسنرى أن هذا المظهر البسيط هو ما يفضله الرجال الذين يتميزون بالوفاء والإخلاص، ولا يأبهون لأي من صرعات الشباب الحديثة.

4. تسريحة على الجانبين

عادة ما يتم اختيار هذه التسريحة من قبل رجل مثابر في الحياة، وقادر على متابعة السعي وراء أهدافه دون توقف. وسيبدو هذا جلياً إذا كانت أمواج الشعر تنساب على الجانبين بشكل طبيعي. ولأن تصفيف الشعر بهذه الطريقة ليس صعباً، فيمكننا القول أن هؤلاء الرجال ليسوا من النوع المزعج.

5. خصلات إلى الأعلى

تصفيف الشعر على هذه الطريقة يناسب الأشخاص الحالمين، الذين يجذبهم الحنين إلى الأوقات التي كان فيها هذا النوع من الحلاقة سائداً. وبشكل عام، فإن الشخص الذي يمشط خصلات شعره إلى الأعلى بهذا الشكل، غالبا ما يبدو خفيف الدم ويحب أن يكون مركز الاهتمام.

6. شعر متموج جانبي

تسريحة الرومانسيين إلى أبعد حد. عندما تنظر إلى وسيم يمشط شعره هكذا، ستتخيل على الفور أنك تقف إلى جواره على متن سفينة. يتطلب تحقيق هذا التأثير في الحياة الحقيقية قدراً كبيراً من الوقت. وهو ما يشير إلى أن صاحبه قادر على تنظيم حياته بشكل جيد. هذا النوع جذاب جداً للنساء، وهي الميزة التي لا يترددون في استغلالها لصالحهم.

7. تسريحة Fade المتدرجة

يمكن وصف هذه بأنها قَصة شعر رجل واثق. رجل قوي تبرز عضلاته المفتولة من قميص مزركش، مع لحية خفيفة بالتأكيد! وإذا لم يكن أي من هذا ظاهراً بعد، فسيحدث ذلك قريباً. هذا الرجل مواكب لعصره بشكل جيد.

8. تسريحة العقدة

إنه أسلوب رجل واثق جداً لا يخشى النقد. قد يكون على دراية ببعض فنون القتال، وقد تكون لديه القدرة على التلاشي بسرعة في سحابة من الدخان. إنه بلا شك شخصية مثيرة للاهتمام.

Illustrated by Alena Sofronova من أجل الجانب المُشرق