الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

أديل تلتقي بنجمها المفضّل في حفل توزيع جوائز الغرامي وتحظى بلحظة مذهلة

أن يكون لك شخص مفضّل يعني أنك معجب به وتعتبره قدوة لك، سواء كان من المشاهير أو أحد أفراد العائلة أو حتى من الأصدقاء. ولكن إذا كان شخصاً لم تلتقي به من قبل، وأتيحت لك فرصة مقابلته أخيراً، فقد يكون ذلك بمثابة حلم تحقق - حتى لو كنتَ نفسك النجم المفضّل لشخص ما. قد تشعر في تلك اللحظة المفرحة أن الأقدار ابتسمت لك أخيراً وجمعتك بشخص كان له تأثير كبير على حياتك.

Jae C. Hong/Invision/East News, INSTAGRAM/TNI PRESS LTD./White Label/East News

التقت أديل بالعديد من المشاهير طوال مسيرتها المهنية، لكنهم لم يكونوا من الأشخاص الذين تعشقهم حقاً. وقد قالت المغنية: “هناك شخص لم أقابله بعد وأعتقد أنني سأبكي إذا التقيت به وهو ذا روك، لكنني أعلم أنه يعتمد اسمه الحقيقي الآن، دواين جونسون”. عندما كانت أديل أصغر سناً، كانت أيضاً “من أكبر محبّي رياضة المصارعة”.

كادت المغنية الرائعة أن تقابله في حفلتها الموسيقية ذات مرة، لكن القدر كان له رأي آخر. وقالت عن تلك اللحظة: “لقد أرسل لي الزهور في ذلك اليوم لأنه وزوجته لم يتمكنا من حضور عرضي. لقد سقطت من على الكرسي حرفياً. إنه مذهل. وهو ببساطة شخص عظيم. أنا فقط أريده أن يكون رفيقي وصديقي”.

VALERIE MACON/AFP/East News, Chris Pizzello/Invision/East News

خلال حفل توزيع جوائز الغرامي لعام 2023 في لوس أنجلوس، تم ترشيح أديل لسبع جوائز. كانت هي وذا روك حاضرين في الحفل، ومع ذلك، لم يكن لديها أي فكرة أنه سيكون هناك وتفاجأت عندما قدم المضيف تريفور نواه النجمين إلى بعضهما البعض.

كانت أديل جالسة بجانب شريكها ريتش بول عندما اتجه نواه نحوها وقال: “الشخص الذي لطالما أرادت أديل أن تقابله ولكن لم تسنح لها الفرصة لفعل ذلك أبداً هو دواين جونسون. ثم اكتشفتُ أنه من أشدّ المعجبين بك أيضاً. دواين جونسون ليس متواجداً هنا الليلة، لكن شخصاً يسمى ذا روك حاضر هنا”.

FREDERIC J. BROWN/AFP/East News, Chris Pizzello/Invision/East News

خلال كلمات نواه المؤثرة، بدأ الجمهور الحاضر يتهامسون في حماس، واقترب ذا روك من طاولة أديل لمنحها عناقاً كبيراً. كانت لحظة الفرح تلك مبهجة للغاية لدرجة أن الناس بدأوا في نشر تغريدات عن لقائهما. كتب أحدهم “أفضل لحظة حتى الآن”. وكتب آخر على تويتر “آه، إنه فقط أحلى رجل طيب القلب يمكنك أن تقابله وتحبه”.

مصدر صورة المعاينة Jae C. Hong/Invision/East News, Chris Pizzello/Invision/East News
شارك هذا المقال