الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

أم لستة أطفال تضع 8 مواليد دفعة واحدة وهذه لمحة من حياتها اليومية

تخيلوا أماً تربي 14 طفلاً في الوقت نفسه بمفردها. هذه هي حياة ناديا التي استطاعت لعب دور الأم القوية على أكمل وجه. عندما وضعت 8 توائم، شكك الكثير من الناس إن كانت ستنجح في أداء دورها كأم، لكن مع تعاقب السنوات، أثبتت ناديا أنهم مخطئون.

أذهلتنا هذه الأسرة اللطيفة في الجانب المُشرق، ونريد اليوم إخبار قرائنا المزيد عن قصتها المدهشة.

كانت خطتها إنجاب طفل واحد بعد توائمها الثلاثة

كانت ناديا وحيدة أبويها، وطالما أرادت أن تحظى بإخوة وأسرة كبيرة. وقد عانت ناديا مشكلةً طبية منتعها من الحمل بشكل طبيعي، غير أنها كانت مليئة بالتصميم لإنجاب الأطفال. وقد نجحت هذه الأم الاستثنائية في ادخار المبلغ اللازم لإجراء عملية حقن مجهري نتج عنها حمل بستة أطفال، لكنها أرادت المزيد.

قررت ناديا تكرار العملية لمرة أخيرة. وقد زرع الطبيب 6 أجنة في رحمها، لكنها اكتشفت بعدها أنها ستضع 8 أطفال.

أنهك هذا الحمل جسدها كثيراً

صرحت ناديا بأن الحمل بدأ يظهر عليها بعد مرور 9 أيام فقط، وأصبح بطنها كبيراً ومستديراً. بعد 6 أشهر، انكسر أحد أضلاعها واضطرت للمكوث في الفراش، وتولت أمها رعايتها. وبسبب تلك المضاعفات، اضطرت ناديا لإجراء جراحة قيصرية. ولد جميع الأطفال بصحة جيدة، حتى أنهم قد أصبحوا أول 8 توائم يمرون من فترة ولادتهم الأولى بصحة وسلام.

تعيش هذه الأسرة الكبيرة في منزل مكون من 3 غرف نوم

عندما وُلد أطفالها، لم تكن ناديا تعمل وكانت تعيش مع والدتها. لكنها عملت بجد، وكانت تقبل بأي وظيفة متاحة لكي تتمكن من رعاية كل أطفالها. في الوقت الحالي، تعيش مع أسرتها في منزل مكون من 3 غرف نوم، في مقاطعة أورانج بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

تتبع الأسرة نظاماً نباتياً

تؤمن ناديا بالتأثير الكبير لتناول الطعام النظيف والصحي، لذا تتبع نظاماً نباتياً. ويحب أبناؤها أيضاً السير على خطاها. وفي الوقت الحالي، يدرس هؤلاء الأطفال من المنزل مما يعني أن والدتهم تبذل جَهداً كبيراً في تعليمهم، ومع ذلك فهي تقوم بعمل رائع حتى الآن.

تعتبر الأسرة ليلة السبت هي "ليلة المرح"، فيقضون وقتاً رائعاً سوياً. تقول ناديا إن أبناءها الكبار، صاروا ينزعجون من وقت العائلة، لكنها تحب ذلك الوقت هي وإخوتهم الأصغر سناً، ولا يفوتونه أبداً.

هل تتخيلين تربية 14 طفلاً بمفردك؟ ماذا ستفعلين لو عرفت أنك حامل بثمانية أجنة؟

مصدر صورة المعاينة nataliesuleman / Instagram, nataliesuleman / Instagram
شارك هذا المقال