الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

بمناسبة عيد ميلاد جينيفر أنيستون الـ 53.. إليك 9 حقائق غريبة عنها ربما لم تكن تعرفها

تشتهر جينيفر أنيستون بجمالها وموهبتها وروح الدعابة الفريدة التي تتمتع بها، وهي واحدة من الممثلات المفضلات لدى الجميع منذ عقود. لكن صعودها إلى النجومية لم يكن مهمة سهلة؛ وفي كثير من الأحيان، كانت حياتها الخاصة، وحتى المواقف المحطّمة للفؤاد التي مرّت بها، موضوع حديث الجميع. لكن يبدو أن المعجبين لا يملّون أبداً من تعلم أشياء جديدة عن الممثلة الجذابة. واحتفالاً بعيد ميلادها الـ 53، قررنا إلقاء نظرة على بعض الحقائق الأقل شهرة حول حياة أنيستون ومسيرتها المهنية والتي ستجعلك تقدرها أكثر.

1. لم يرغب والداها في أن تصبح ممثلة

IMAGO/Walter McBride / MediaPunch/Imago Stock and People/East News

على الرغم من حقيقة أن أنيستون وُلدت في عائلة من الفنانين المشهورين، لم يتم تشجيعها أبداً على ممارسة مهنة في مجال العروض. بدلاً من ذلك، أراد والدها أن تصبح محامية لأنه كان يرغب في حمايتها من سلبيات صناعة الترفيه. وتدّعي أنيستون أن والدها توسّل إليها ألا تصبح ممثلة وأن والدتها لم تؤمن بموهبتها. لكن لحسن الحظ، كانت شجاعة بما يكفي لتثبت لهما أنهما مخطئان.

2. لم يُسمح لها بمشاهدة التلفزيون

East News

لم يتم تثبيط أنيستون من أن تصبح ممثلة فقط، ولكن يُقال أيضاً إنها “مُنعت” من مشاهدة التلفزيون عندما كانت أصغر سناً إلا إذا كانت مريضة. في ذلك الوقت، كان والدها يلعب دور البطولة في مسلسل تلفزيوني، وبمجرد أن علمت أنيستون بذلك، أصبحت مصممة على أن تصبح ممثلة أيضاً.

واعترفت أنيستون: “كان هذا هو التمرّد الوحيد لي. كنت آمل أن أنجح في مجال التمثيل حتى أثبت له أنه على خطأ. لقد واصلت العمل على تحقيق أهدافي”.

3. كرهت أنيستون قصّة شعرها الشهيرة

WARNER BROS TV / Album/EAST NEWS

أصبحت قصة الشعر الأسطورية لشخصية رايتشل غرين في مسلسل Friends رمزاً للتسعينيات، وأرادت كل فتاة أن تحصل على قصّة شعر مماثلة. ومع ذلك، اعترفت أنيستون ذات مرة بأنها في الواقع تكره قصتها الشهيرة، قائلة: “كيف أقول هذا؟ أعتقد أنها كانت أبشع قصة شعر رأيتها على الإطلاق”.

4. كانت تشعر بانعدام الأمان تجاه أشياء عديدة

في سنوات المراهقة، واجهت أنيستون صعوبات في التعلّم جعلتها تشعر بأنها أقل ذكاء من الأطفال الآخرين. وعندما اكتشفت لاحقاً أن سبب هذه المشاكل هو عسر القراءة، شعرت بالارتياح. لكن لم يكن هذا هو المصدر الوحيد لانعدام الأمان الذي شعرت به أنيستون.

في الواقع، تسببت علاقتها المضطربة مع والدتها في شعورها بالسوء حيال مظهرها الجسدي. وقد قالت نجمة مسلسل Friends إن والدتها كانت "تنتقدها كثيراً"، وكانت تشعر دائماً أنها لم تكن جميلة أو جيدة بما يكفي بالنسبة لها.

5. كانت صريحة بشأن أهمية العلاج النفسي في حياتها

بدأت أنيستون في الذهاب إلى حصص العلاج النفسي لمساعدتها على تجاوز مشاكل طفولتها وفهم سلوك والدتها. وقد فسّرت الممثلة: “يتطلب الأمر الكثير من العلاج، لكنك ستتغلب على مخاوفك حتماً. لقد فهمت أنها كانت تعاني من مشاكل وأن الأمر ليس له علاقة بي”.

بالإضافة إلى ذلك، فهي ممتنة للعلاج النفسي لمساعدتها في التعامل مع طلاقها الصعب من براد بيت.

6. فقدت أنيستون حب حياتها في عام 2007

East News

قبل علاقتها الرومانسية التي حظيت باهتمام جماهيري كبير وزواجها من براد بيت، كانت أنيستون مغرمة بالممثل دانيال ماكدونالد، الذي واعدته لمدة 5 سنوات.وقد أراد كلاهما متابعة مسيرتهما المهنية في ذلك الوقت، لذلك قررا السير في طريقين منفصلين.

واعترفت أنيستون في وقت لاحق بأنها لم تتجاوز علاقتها بماكدونالدز بالكامل. وقد قالت سنة 2015: “كان من الممكن أن يكون الشخص المناسب لي. لكنني كنت في الخامسة والعشرين من عمري، وكنت غبية”. للأسف، توفي الممثل عام 2007.

7. رفضت أنيستون وظيفة في برنامج Saturday Night Live لصالح مسلسل Friends

قبل أن تصبح أسطورة مسلسلات كوميدية، عُرضت على أنيستون وظيفة في برنامج Saturday Night Live يحلم بها العديد من الممثلين والكوميديين، لكن الممثلة رفضتها حتى تتمكن من الظهور في مسلسل Friends، والذي ثبت أنه قرار محوري ساعدها في الارتقاء إلى النجومية.

8. كادت ألا تحصل على دور رايتشل غرين

على الرغم من أن أنيستون اشتهرت بدور رايتشل غرين في المسلسل الكوميدي الناجح Friends، إلا أنها كادت أن تفقده وكان سيكون من نصيب زميلتها في التمثيل، كورتيني كوكس. لحسن الحظ، أدركت كوكس أنها تفضل لعب دور مونيكا غيلر، وقرّر المنتجون أن يعرضوا على أنيستون دور رايتشل.

9. تدعم العديد من القضايا الإنسانية والخيرية

بصرف النظر عن كونها موهوبة وجميلة، تشتهر أنيستون أيضاً بقلبها الرقيق. علاوة على ذلك، يطلق عليها أصدقاؤها لقب “ماما” بسبب كرمها ورعايتها للآخرين. لقد دعمت أنيستون عدداً من الجمعيات الخيرية على مر السنين، وقامت بجمع الأموال لمستشفيات الأطفال. وتستمر الممثلة في استخدام شهرتها لرفع الوعي بمجموعة متنوعة من القضايا المهمة، مثل مكافحة العنصرية ودعم حقوق المرأة.

مصدر صورة المعاينة East News, East News
الجانب المُشرق/مجتمع/بمناسبة عيد ميلاد جينيفر أنيستون الـ 53.. إليك 9 حقائق غريبة عنها ربما لم تكن تعرفها
شارك هذا المقال