الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

جيجي حديد تعترف بأنّ نجاحها في مجال عروض الأزياء يعود لوالديها الغنيّين

في الوقت الحاضر، أصبح موضوع الواسطة في هوليوود حديث جميع مستعملي الإنترنت، حتّى المشاهير منهم. في الواقع، لم تتردّد العارضة ذات الأجر العالي ووريثة ثروة عائلة حديد، جيجي حديد، في مشاركة رأيها في هذا الموضوع، حتّى أنها كانت صريحة مع الجميع بشأن حياتها المهنية والأسرية، مما جعلنا نكنّ لها احتراماً أكبر.

دخلت جيجي عالم الشهرة بفضل عائلتها

العارضة الشهيرة هي ابنة محمد حديد، المطوّر العقاريّ الناجح وصاحب الفنادق والقصور الفاخرة، ويولاندا فان دن هيريك، إحدى نجمات برنامج ربات البيوت الحقيقيات لبيفرلي هيلز منذ عام 2012. وكثيراً ما سمحت يولاندا لابنتيْها بيلا وجيجي في الظهور في العرض، مما ساهم في تسريع شهرتهما.

وفي عام 2013، وقّعت جيجي عقداً مع واحدة من أفضل وكالات عروض الأزياء في العالم، آي إم جي مودلز، وظهرت على منصّة العرض على الفور خلال أسبوع نيويورك للموضة. وبعد عام، انضمت إليها أختها بيلا في وكالة آي إم جي مودلز. وهكذا، هيمنت الأختان حديد على مجال عروض الأزياء وأصبحتا من بين العارضات الأعلى أجراً في العالم.

تعترف جيجي بأنها تتمتّع بامتيازات إضافية في حياتها

يجادل الكثيرون بأن تفوّق جيجي الكبير في الصناعة يعود إلى مساعدة والديها وعلاقاتهما مع أشخاص رائدين في هذا المجال، حتى أنها اعترفت بذلك وقالت: “لطالما أقْررت بأنني أعيش حياة بها العديد من الامتيازات. لكن والداي ما فتآ يقولان لي ’أن يكون لديك والدان ناجحان لا يعني أنه لا ينبغي عليك أن تكوني لطيفة وجادّة في عملك قدر المستطاع’”.

تدرك جيجي حديد جيّداً أنها محظوظة للغاية، وقد ساهم ذلك في نجاحها بشكل أكبر لأنه كان يتعيّن عليها إثبات أنها تعمل في هذا المجال بفضل موهبتها. كذلك، تحافظ عارضة الأزياء على تواضعها طوال الوقت، حتى أنها قالت: “لا أعتقد أنني أجمل شخص في العالم”. وأوضحت أيضاً أنها ليست رافضة لإجراء تحسينات على مظهرها إذا تطلّب الأمر ذلك، قائلة: “ربما قد يساعد بعض البوتوكس في جعلي أكثر جمالاً، لكنني لست مهووسة بمظهري لدرجة أنني أريد فعل أي شيء لتحسينه”.

لقد وجدت غايتها الإضافية في الأمومة

بعيداً عن مجال عروض الأزياء، تحرص جيجي على إيلاء جوانب أخرى من حياتها نفس الأهميّة، مثل عائلتها. في الواقع، أصبحت عارضة الأزياء أمّاً سنة 2020 في سن الـ 25، ويبدو أنها تعشق ابنتها تماماً وأنها سعيدة بتجربة الأمومة في سن مبكرة. وقد كشفت النجمة: “لقد منحتني الكثير بالفعل ... لطالما كنت شخصاً منظّماً للغاية، لذا فإن إنجاب ابنتي خاي في ذلك الوقت كان نعمة. أنا سعيدة جداً لكوني أمّاً شابّة”.

مصدر صورة المعاينة gigihadid / Instagram, gigihadid / Instagram
الجانب المُشرق/مجتمع/جيجي حديد تعترف بأنّ نجاحها في مجال عروض الأزياء يعود لوالديها الغنيّين
شارك هذا المقال