الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

جيمي لي كرتيس تذرف الدموع وهي تكرم والديها الراحلين في حفل جوائز نقابة ممثلي الشاشة

تأثر الجميع بكلمات جيمي لي كرتيس عند استلامها جائزة حفل نقابة ممثلي الشاشة لعام 2023. ألقت الممثلة البالغة من العمر 64 عاماً كلمة قوية مليئة بالإيجابية، ثم تأثرت عند تكريمها لوالديها الراحلين، وقالت إنها لم تكن لتصل إلى ما هي عليه الآن لولاهما.

FREDERIC J. BROWN/AFP/East News

حصلت كرتيس على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها المميز في فيلم كل شيء في كل مكان في وقت واحد (Everything Everywhere All at Once).

بعدما تجاوزت الصدمة الأولى لسماع اسمها، قبّلت كرتيس زميلتها ميشيل يوه ثم صعدت إلى المنصة. تضاربت مشاعر كرتيس وبدا عليها التعجب من تصفيق الحاضرين الحار لها.

EAST NEWS

من الواضح أن النجمة ورثت موهبتها الفنية من والديها، الممثل توني كرتيس والممثلة جانيت لي.

فقدت الممثلة أمها عام 2004، ثم لحق بها أبوها عام 2010. لذا، حرصت كرتيس على الاحتفاء بهما وتكريمهما لأنهما من مهدا لها الطريق في هوليوود.

تضاربت مشاعر الممثلة وارتبكت وذرفت الدموع وهي تقول: “أرتدي اليوم خاتم الزفاف الذي أهداه أبي إلى أمي”.

تحدثت كيرتس عن أصول والديها، مشيرةً إلى أن أباها من المجر، وأمها من الدنمارك، وأضافت: “لم يكن لديهما أي شيء، ثم أصبحا نجمين بارزين في صناعة السينما”.

MGM/Collection Christophel/East News

خلال كلمتها، عبّرت الممثلة ذات الـ 64 عاماً عن شغفها بالتمثيل وامتنانها الكبير لأنها سلكت ذلك الطريق. وقالت: “أحب الممثلين، وأحب مهنتنا، وأحب أن أكون ضمن طاقم العمل، وأحب تأثيرنا على بعضنا البعض. لم أكن لأفضّل أي مهنة أخرى على ما أفعله”.

واعترفت أيضاً بالصعوبات التي تقترن بالعمل الفني، فذكرت أن العديد من الممثلين يظلون بلا عمل لوقت طويل، ويتساءلون كل ليلة: “هل سأتمكن من العمل مجدداً؟”

Jordan Strauss/Invision/East News

ثم أظهرت كيرتس فخرها واعتزازها بإنجازاتها، وقالت: “أبلغ من العمر الآن 64 عاماً، وهذا أمر مذهل!”. ثم عبّرت النجمة عن إعجابها بزميلتها ميشيل يوه البالغة من العمر 60 عاماً، وكشفت عن أنها قبلت الدور حتى تحظى بالفرصة للعمل معها.

ثم اختتمت جيمي كلمتها بعبارة “يا له من حلم جميل...”.

بعد الحفل، صرّحت كيرتس للمراسلين أنها ارتدت خاتم زفاف أمها لأنها رغبت في “إحضار” والديها معها إلى الحفل. وقالت: “صبيحة اليوم، كنت أختار المجوهرات التي سأرتديها الليلة، ورأيته في صندوقه الصغير، وفكرت في والديّ، لأنني لم أكن لأحقق أي مما حققت دونهما”. من الواضح أن الخاتم جلب الحظ السعيد للممثلة وحصلت على الجائزة، ولا شك في أن والديها فخوران بإنجازات ونجاحات ابنتهما.

مصدر صورة المعاينة Netflix / YouTube
الجانب المُشرق/مجتمع/جيمي لي كرتيس تذرف الدموع وهي تكرم والديها الراحلين في حفل جوائز نقابة ممثلي الشاشة
شارك هذا المقال