الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

جينيفر أنيستون تتحدث عن براد بيت وعمّا يجمع بينهما الآن

كان الثنائي جينيفر أنيستون وبراد بيت من أجمل الأزواج في هوليوود. وخلال حفل زفافهما في عام 2000، لم يتوقع أحد أن علاقتهما ستبدو مختلفة كثيراً بعد عقود. لقد كانت أنيستون صريحة مع نفسها ومع جمهورها، وشاركتنا مشاعرها وأفكارها حول براد.

Collin Xavier/Image Press Agency ABACA/Abaca/East News, Invision/Invision/East News

بعد انفصالهما، اعترفت جينيفر أنيستون: “آمل حقاً أن نصبح صديقين مرة أخرى في يوم من الأيام. سأحب [براد] لبقية حياتي. إنه رجل رائع. وأنا لست نادمة على علاقتنا، ولن أعاتب نفسي بشأن ما حصل”.

وبعد مرور سنوات، يبدو أن رغبتها قد بدأت تتحقق.

White Label/East News

على الرغم من تحمّل واحدة من أكثر الانفصالات شهرة في هوليوود، بقي براد بيت وجينيفر أنيستون “صديقين” بعد أكثر من 15 عاماً. وفي عام 2018، اعترفت الممثلة أن زواجها السابق كان في الواقع “ناجحاً للغاية” لكنهما اختارا أن يكونا سعيدين خارج زواجهما.

Hahn Lionel/ABACA/EAST NEWS

حتّى أن براد بيت حضر عيد ميلاد أنيستون الخمسين، وفي عام 2020 كان هناك لقاء شهير بينهما خلال حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة الـ 26. لقد تبادلا أطراف الحديث وكانا سعيدين من أجل بعضهما البعض. وقيل عن ذلك اللقاء: “كانت جين سعيدة من أجل براد. وهنّأ كلّ منهما الآخر وكان هذا كل شيء”.
من جهتها، تؤكد أنيستون: “أنا وبراد رفيقان وصديقان. نحن نتحدث وليس هناك أي غرابة على الإطلاق، ربّما هنالك من شاهد ذلك اللقاء وأراد أن يكون هناك مشاعر عداء بيننا. لقد استمتعنا بوقتنا، وكان ذلك من أجل قضية عظيمة”.

لكل شخص حياته الشخصية الآن، ويبدو أن علاقتهما كانت دائماً جيدة. حتى أن أنيستون “تراجعت” قليلاً بسبب حبيبة براد الجديدة، لكن لا يبدو أن هذا قد أثّر على صداقتهما أيضاً.

مصدر صورة المعاينة Collin Xavier/Image Press Agency ABACA/Abaca/East News, Invision/Invision/East News
الجانب المُشرق/مجتمع/جينيفر أنيستون تتحدث عن براد بيت وعمّا يجمع بينهما الآن
شارك هذا المقال