الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

كريستينا آبلغيت تحضر “آخر حفل جوائز” في حياتها وهي تمسك بيد ابنتها

بدت كريستينا آبلغيت متألقةً وقويةً أثناء سيرها على السجادة الحمراء، خلال ما زعمت أنه سيكون “آخر حفل جوائز تحضره كممثلة”. واختارت الممثلة البالغة 51 عاماً الظهور على السجادة الحمراء بصحبة ابنتها، لتلفت أنظار الجميع بأسلوبها الراقي وأناقتها البالغة.

إذ جرى تشخيص إصابة كريستينا بالتصلب المتعدد عام 2021، عندما كانت تصور الموسم الأخير من مسلسلها.

وأوضحت أنها انتظرت لعدة أشهر بعد صدور المسلسل حتى تشاهد نفسها، لأنها لم تكن تشعر بأنها على طبيعتها. وقالت النجمة: “لا أحب أن أرى نفسي وأنا أعاني”.

كما كانت كريستينا صريحةً في الحديث عن تحولها الجسدي نتيجة إصابتها بالتصلب المتعدد. حيث شاركت الأمر قائلةً: “زاد وزني 18 كيلوغراماً بسبب الأدوية وقلة النشاط”.

VALERIE MACON/AFP/East News

وكشفت نجمة مسلسل ميت بالنسبة لي (Dead to Me) أن حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة سيكون آخر حفل تحضره على الأغلب، لأنها ما تزال تحاول التكيف مع آثار مرضها.

وأوضحت كريستينا: “سيكون آخر حفل جوائز أحضره كممثلةٍ على الأرجح، لهذا فالأمر مهم جداً بالنسبة لي بعض الشيء”. وأردفت: “في الوقت الحالي، لا أتصور نفسي أستيقظ في الخامسة صباحاً وأذهب لقضاء 12 أو 14 ساعة داخل موقع التصوير، لا أمتلك تلك الرغبة داخلي في هذه اللحظة”.

واتجهت كل الأنظار إلى الممثلة الأنيقة أثناء سيرها على السجادة الحمراء، بينما أمسكت بيدها ابنتها سادي غريس البالغة من العمر 12 عاماً.

وارتدت كريستينا بدلة نسائية رسمية مصنوعة من المخمل بالطول الكامل. كما حملت عصا لمساعدتها في التغلب على مشكلات التوازن الناتجة عن مرضها.

وتألقت الممثلة على السجادة الحمراء، وجعلتنا نقدرها أكثر وأكثر بفضل شجاعتها في التعامل مع مرضها.

مصدر صورة المعاينة UPI / Alamy Stock Photo, UPI / Alamy Stock Photo
شارك هذا المقال