الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

“لم أحصل أبداً على حقن البوتوكس إلى يومنا هذا”: جينيفر لوبيز تكشف عن أسرار بشرتها الشبابيّة

ربما تكون قد لاحظت حب جينيفر لوبيز للمكياج أثناء تصفحك لمواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها. ففي معظم الصور، تشارك المغنية والممثلة ما ترتديه جنباً إلى جنب مع المكياج المذهل الذي تختار وضعه. ومع ذلك، لا تخشى جيه لو الظهور بوجه طبيعي خالٍ من المكياج. بعد كل شيء، إنها محقة في التباهي ببشرتها الشابة المثالية.

لم تلتجئ جيه لو قطّ إلى الإجراءات التجميلية

تمكنت لوبيز من الحفاظ على نضارة بشرتها دون أي إجراءات تجميلية. وقد قالت جيه لو: “لم أحصل أبداً على حقن البوتوكس إلى يومنا هذا”.

وأضافت النجمة: “ليس لدي أي شيء ضد الناس الذين يخضعون للتدخلات التجميلية؛ لكن هذا ليس شيئاً أرغب في خوضه”. وقالت أيضاً إنها دائماً ما تبحث عن طريقة طبيعية أكثر لعلاج بشرتها.

سر البشرة الجميلة بسيط جداً

قد يتساءل معجبوها عن الأسرار التي تجعل بشرة جينيفر لوبيز تبدو منتعشة للغاية وخالية من العيوب ومشرقة في سن الـ 53. لحسن الحظ، شاركت جيه لو روتين العناية بالبشرة اليومي الذي يساعدها في الحفاظ على صحة بشرتها. في الآونة الأخيرة، أصدرت لوبيز مجموعة من مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة باسم JLO Beauty، والروتين الذي شاركته مؤخراً يتكون بالكامل من منتجاتها.

في الواقع، روتين العناية بالبشرة الخاص بالمغنية بسيط للغاية ويتكون من 4 خطوات فقط، لذا يمكنك تجربته بنفسك.

4 خطوات لبشرة مثالية

  • الخطوة الأولى هي التنظيف العميق، حيث تغسل جيه لو وجهها بمنظفها الخاص.
  • بعدها، تنتقل إلى وضع السيروم. وقد قالت إنها تستخدمه مرتين يومياً، صباحاً ومساءً. إنها تسميه "فيتامينات الوجه“، وأضافت: “أحب أن أفكر في الأمر على أنه يشبه تناول فيتاميناتي في الصباح”. تترك لوبيز السيروم يتغلغل إلى البشرة وتنتقل إلى الخطوة الثالثة.
  • بعد ذلك، يأتي دور واقي الشمس. ربما تكون هذه الخطوة هي الأكثر أهمية في روتين المغنية بأكمله. فقد شاركت أن الواقي من الشمس كان أكبر سر جمال لها منذ أوائل العشرينات من عمرها.
  • والخطوة الأخيرة هي كريم العين الذي تضعه تحت عينيها وبين حاجبيها.

تعمل على تحسين نفسيّتها أيضاً

لا يقل المزاج الداخلي أهمية عن العناية الخارجية بالبشرة. لذلك، تبدأ لوبيز صباحها بتبنّي أفكار إيجابية عن الحياة والتمسّك بها طوال اليوم.

وقد قالت عن هذا الأمر: “أغذي عقلي وروحي أولاً”. تبقي لوبيز هاتفها بعيداً عنها في الصباح. وقد أوضحت: “أستعدّ لعيش يومي بالتحلي بالنوايا والأفكار الصحيحة ... وبالبقاء متفائلة وإيجابية”.

ما رأيك في روتين جيه لو للعناية بالبشرة؟ هل ستجربينه بنفسك؟

مصدر صورة المعاينة jlo / Instagram
الجانب المُشرق/مجتمع/“لم أحصل أبداً على حقن البوتوكس إلى يومنا هذا”: جينيفر لوبيز تكشف عن أسرار بشرتها الشبابيّة
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك