الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

9 مشاهير يثبتون أن العمر مجرّد رقم لا أكثر!

هناك الكثير من السبل التي يعتمدها الناس في محاولة الحفاظ على مظهر شاب، ومن بينها ممارسة اليوغا، والتأمل، واتباع حميات خاصة. ونجد أن البعض يتمكنون بطريقة عجيبة من الحفاظ على شباب متألق يحسدون عليه. من الرائع فعلاً الظهور بمظهر فتاة عشرينية وأنت في السبعين من عمرك، أليس كذلك؟ بعض الأمثلة في هذه المقالة ستذهلك وتثبت أن الشباب الأبدي ممكن في الواقع!

نريد في الجانب المشرق معرفة أسرار هؤلاء المشاهير الذين جمعناهم في هذه المقالة لأنهم تحدّوا عجلة الزمن وأداروها بالعكس حتى!

مصممة الأزياء الأمريكية بلغت الـ71 في نهاية يونيو، لكننا نراهن على أنك لن تحرز هذا بالمرة بالنظر إلى صورها أعلاه. ولا نقصد وجهها وحسب، بل وجسمها وقوامها الذي يستحق الإطراء والتصفيق! أحسنت يا فيرا!

إيمان، 64 سنة

عارضة الأزياء الصومالية الأصل، والممثلة، وزوجة الراحل ديفيد بووي، تبدو مذهلة في عمر الـ64. إنها سيدة أعمال ناجحة، وأمّ محبة، وامراة جميلة بكل المقاييس تجذب آلاف من نظرات الإعجاب بها يومياً.

هالي بيري، 53 سنة

الممثلة الحائزة على الأوسكار تمتلك على ما يبدو وصفة إكسير الشباب الأبدي، إذ نراها تصغر كلما كبرت! تقوم هالي بالكثير من التمارين الرياضية وتؤكد منشوراتها على إنستغرام ذلك. ربما يكمن إكسير الشباب في التمرين البدني؟

مضت 26 سنة على أول ظهور لمسلسل Friends الأيقوني. لكن إحدى شخصيات المسلسل الرئيسية، مونيكا، التي أدت دورها كورتني كوكس، ما زالت تبدو يافعة وشابة حتى بعد مرور كل هذا الوقت.

نشرت سلمى حايك مؤخراً صورة لها بدون مكياج. حصلت الصورة على ما يزيد عن 400 ألف إعجاب والكثير من تعليقات المعجبين بمظهرها الشاب والطبيعي. تبدو الممثلة على الأقل 25 سنة أصغر من عمرها الحقيقي، وهذا يستدعي المديح بلا شك.

يصعب التصديق أن جيني بلغت الخمسين من عمرها بالفعل. تحافظ الممثلة والمغنية على قوامها بمساعدة برنامج تدريب مكثف يؤتي بثمار مذهلة على ما يبدو.

والدة جيجي وبيلا وأنور حديد، وعارضة الأزياء سابقاً تذهل الناس بقوامها المثالي. عند النظر إليها، يصبح جلياً لنا أن جيجي وبيلا قد ورثتا الجمال الفريد عن يولاندا.

هناك إجماع على أن هايدي كلوم تبدو جميلة جداً. الأم لـ4 أطفال وعارضة الأزياء سابقاً تسحرنا بأناقتها ورقيّها تماماً، كما كانت قبل 20 سنة.

تواصل سيندي الفوز بقلوب الملايين حول العالم، حيث يبدو أن عارضة الأزياء التي تربعت على أغلفة المجلات في التسعينات لم تتغير البتة، وحتى أنها تبدو أصغر من ذي قبل.

ما زلنا لا نصدق أن فيرا وانغ بلغت الـ71 من عمرها، لقد أذهلتنا فعلاً بشكلها. ماذا عنك؟ من الذي أدهشك أكثر في مقالتنا؟

مصدر صورة المعاينة Vera Wang / Instagram, Vera Wang / Instagram