الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

فتاة من منغوليا في المرتبة الثانية من حيث أطول ساقين في العالم

رين تسينكورلو بود أو Renny هي فتاة مقيمة في الولايات المتحدة، نشأت في منغوليا وأصبحت مركز اهتمام الجميع. وكل ذلك لأنها تقف مفتخرة بقامتها المديدة التي تبلغ 2.10 م. ويبلغ طول ساقيها أكثر من 1.30 م، مما يجعلها إحدى النساء اللواتي يتمتعن بأطول السيقان في العالم. لقد عاشت حياة مليئة بالتحديات الصعبة، ولكنها تمكنت أخيراً من تقبل جمالها الطبيعي والاعتزاز به.

بصعوبة سيطرنا على دهشتنا في الجانب المشرق عندما رأينا مدى جمال صور ريني. وبإذن من ناشري الصور، نود أن نشاركها معك لتعرف ما معنى أن تكون شخصاً لا يستطيع الناس إبعاد عيونهم عنه.

"الأشياء الجيدة تأتي في عبوات طويلة"، هذا ما تقوله ريني الطويلة عن نفسها. إنها في الـ 29 من عمرها، وهي تفتخر بامتلاكها لأطول الأرجل في العالم، والتي يبلغ قياسها بالضبط (134.5 سم).

يبدو أن العثور على زوج مناسب من السراويل أو على تنورة يعد معركة شاقة لها. تعيش ريني حالياً في شيكاغو في الولايات المتحدة ولكنها تنحدر في الأصل من منغوليا. اعتادت ريني أن تكون مدركة لطولها منذ الطفولة. لم تكن سعيدة بحالها، ولكن هذا الشعور تم تعويضه في النهاية بثقة بالنفس مع نضجها وتقدمها في العمر.

واليوم، تتقبل هذه الفتاة جمالها الطبيعي، بل وتحب تعزيزه بانتعال الكعب العالي.

ورثت ريني جيناتها “الطويلة” من والديها اللذين يتجاوز طولهما 1.85 م. وتقول إن هذا الطول جلب لها عيوباً ومزايا على حد سواء. بالإضافة إلى جولات التسوق المعقدة بحثاً عن الملابس، غالباً ما تعيقها المداخل والأبواب المنخفضة، ولكن في الوقت نفسه يمكنها الحصول على الأشياء التي تحتاجها عن الرفوف العالية بكل سهولة.

في الوقت الحاضر، ما زالت إيكاترينا ليسينا من روسيا تحتفظ بالرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس لامتلاكها أطول ساقين في العالم. هناك فارق صغير بين طول ساقيها وساقي ريني، ما يجعل هذه الأخيرة في الواقع صاحبة أطول أرجل في العالم. غير أنها لم تتقدم حتى الآن بطلب للحصول على زيارة من المشرفين على كتاب غينيس للأرقام القياسية.

تقول ريني بود: “أحب ساقي الطويلتين، وأعتقد أنهما تجعلانني أكثر جمالاً”. ولا يمكننا أن نعارض ذلك أبداً. أحسنت يا ريني!

للفتاة أيضاً صفحة على موقع أنستغرام تواصل عبرها اكتساب المزيد والمزيد من المتابعين.

ما رأيك في محاولة العيش بمثل هذه الأرجل الطويلة؟ أم أنك شخص طويل القامة أصلاً؟