الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

8 أزواج من المشاهير منحوا الحبّ فرصة ثانية وأثبتوا أن الصعاب تقوّي ولا تكسر

الانفصال والطلاق لا يمثلان دائماً نهاية قصص الحب. تحدث هذه الأشياء أحياناً في لحظات غضب وفي فترة مضطربة للطرفين، لكنها تذكّرهما بحقيقة مشاعرهما نحو بعضهما، حتى لو استغرق الأمر عقدين من الزمان ليدركا ذلك.

الجانب المُشرق يؤمن بأن أغلى الأشياء تتأتى في بعض الأوقات بمنح الطرف الثاني فرصة أخرى، وهؤلاء المشاهير الذين سنستعرض قصصهم هم أمثلة حية على ذلك.

1. جنيفر لوبيز وبن أفليك

بدأ جنيفر وبن يتواعدان في يوليو 2002 وأصبحا مخطوبين مع نهاية السنة، لكنها فسخا الخطوبة وانفصلا في النهاية بحلول يناير 2004. وبعد عقدين من الزمان تقريباً، سمعنا عن قضاء بن وجنيفر عدة أيام معاً في مونتانا. من يعلم، ربما يعودان إلى بعضهما.

2. جاستن تيمبرليك وجيسيكا بيل

بدأت قصة حب جاستن وجيسيكا في 2007 حين تواعدا لأول مرة. وفي مارس 2011، انفصل الثنائي، لكنهما بقيا صديقين. وفي أثناء انفصالهما، كشف جاستن في إحدى المقابلات عن أن جيسيكا تعني الكثير له قائلاً: “هي أهم شخص في حياتي. طوال عمري الذي يبلغ 30 سنة، كانت هي دوماً الشخص الأكثر تميزاً”.

بعد عدة أشهر من انفصالهما، عاد الثنائي لبعضهما وتزوجا في 2012. ومن وقتها وهما يعيشان حياة زوجية سعيدة معاً، ولديهما طفلان.

3. جاستن بيبر وهايلي بالدوين

جاستن وهايلي صديقان من قبل أن يتواعدا. ظلا حبيبين للفترة من ديسمبر 2015 وحتى يناير 2016، وانتهت علاقتهما نهاية سيئة. في النهاية تصالحا، وعادا لبعضهما مجدداً في 2018، وهما الآن زوجان سعيدان.

4. جيجي حديد وزين مالك

زين وجيجي في علاقة متقطعة منذ 2015. انفصلا عدة مرات، لكنهما لم يفقدا احترامهما لبعضهما قط. برغم كل شيء، بقي الثنائي معاً وأنجبا طفلتهما الأولى في 2020.

5. روز ليزلي وكيت هارينغتون

روز وكيت زوجان سعيدان حالياً ولديهما طفل رضيع، لكن علاقتهما لم تكن دوماً وردية وحالمة. تواعدا في 2012، وبعد بضعة أشهر، انفصل الثنائي وظلا على هذا الحال لسنتين. وفي 2014، منحا حبهما فرصة ثانية وبقيا معاً من ذلك الحين.

6. بينك وكاري هارت

قصة بينك وكاري طويلة، إذ تمتد لعقدين من الزمان، وعادا لبعضهما مرتين على مدى تلك الفترة. تقابلا وارتبطا في 2001، وانفصلا بعدها بعامين. عادا لبعضهما في النهاية، وتقدمت بينك للزواج من هارت في 2005.

تزوجا لمدة سنتين ثم تطلقا، لكن حبهما لم ينته عند تلك النقطة. كشفت بينك من قبل أنهما ما زالا يحبان بعضهما وأن علاقتهما ربما تشهد ازدهاراً وأطفالاً، لكن ليس الآن. وكانت محقة، فقد عادا لبعضهما بعد سنة. وهما الآن زوجان سعيدان ولديهما طفلان.

7. كورتني كوكس وجوني مكديد

اجتمع الثنائي بترتيب من صديقهما المشترك إيد شيران في 2013، وتواعدا بعدها مباشرةً، ثم أعلنا خطبتهما في 2014. انفصلت كورتني عن جوني بعد سنة، وبقيا على هذا الحال لسنة أخرى. اشتعلت نار الحب بينهما مجدداً بعد ذلك ويعيشان علاقة سعيدة من وقتها. كشفت كورتني في إحدى المقابلات أن علاقتهما صارت أقوى بعد الانفصال.

8. هيلاري داف وماثيو كوما

هيلاري وماثيو ظهرا معاً لأول مرة في 2017، لكنهما انفصلا بعد بضعة أشهر من المواعدة. وعادا معاً بعد عدة شهور وتزوجا في 2019، ولديهما طفلان حتى الآن. يعيش الزوجان في سعادة بالغة، وكتبت هيلاري في منشور لها على إنستغرام عن ماثيو: “صديقي المقرب وحبيبي وزوجي الرائع الذي لا مثيل له... أنت دوماً كل هؤلاء”.

هل منحتم من تحبون فرصة ثانية من قبل؟

شارك هذا المقال