الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

7 فنانين أُغرموا بحيوانات شاركتهم التمثيل فأبوا فراقها

----
48k

صوفي تيرنر وزوني، توم هاردي وروكو، كريس إيفانز ودودجر... أحياناً تشارك الحيوانات في أدوار بطولة إلى جانب نجوم التمثيل، وينسجمون معاً بشكل كبير، لدرجة أنه يصعب تخيلهم بعيدين عن بعضهم البعض.

نحب في الجانب المشرق القصص المؤثرة عن الصداقة بين البشر والحيوانات في مواقع التصوير، التي لا تنتهي بمجرد انتهاء العمل. لذلك أعددنا لكم هذه القائمة بمشاهير حافظوا على ارتباطهم بـ “زملائهم” الحيوانات إلى الأبد.

صوفي تيرنر وزوني من مسلسل “صراع العروش” Game of Thrones

قامت كلبة الإسكيمو زوني بدور الذئب في مسلسل ""صراع العروش، لكن لحلقتين فقط، وبقيت بعدها بلا عمل أو مأوى. عندها، قررت صوفي تيرنر (سانسا ستارك) أن تربيها لشده تعلقها بها خلال فترة تصوير حلقات المسلسل. قالت صوفي بأنها لطالما رغبت في امتلاك كلب، لكن والديها لم يسمحا لها بذلك.

ويل سميث وآبي من I am Legend

وقع المشاهدون في غرام كلب الراعي الألماني آبي الذي قام بدور الكلب سام في فيلم I am Legend، وكذلك فعل الممثل ويل. حيث نشأت بينهما روابط قوية خلال التصوير، وبدا من المستحيل انفصالهما عن بعضها بعد إنهاء الفيلم!

جيمس غان وأوريو من Guardians Of The Galaxy

أصبح مخرج Guardians Of The Galaxy جيمس غان مقرباً من الراكون أوريو، الذي كان النسخة الحقيقة لشخصية روكيت راكون. واختار غان الظهور مع أوريو على السجادة الحمراء خلال العرض الأول للفيلم!

توم هاردي وروكو من The Drop

ربما تعرفون ولع توم هاردي بالكلاب. وهذا في الحقيقة من الأسباب التي دفعته لاختيار لعب دوره في فيلم The Drop (2014)، حيث يقوم بإنقاذ جرو ضال اسمه روكو. تبنى توم الكلب روكو بعد انتهاء تصوير الفيلم، وتفيد صور البابارازي بأنه يصطحبه معه إلى كل مكان. وما زلنا نرى روكو في صور توم على إنستغرام من حين لآخر!

إد أونيل وبريدجيت من Modern Family

عند حصول الشخصية التي لعب دولها أونيل في مسلسل Modern Family على البولدوغ الفرنسي ستيلا، أغرم بها في الحال. وذات الشيء حدث في الواقع خلال رعاية أونيل للكلبة، واسمها الحقيقي بريدجيت، في موقع التصوير كأنه أب حقيقي. ولدت ستيلا في الشوارع ثم تخلت عنها العائلة التي كانت تربيها بداية. وفي أحد الأيام انتشلتها إحدى الشركات التي توفر حيوانات التمثيل من الشارع قبل أن تتعاقد مع منتجي المسلسل المذكور، وقد وجدت بريدجيت بيتاً دائماً بعد مشاركتها في المسلسل.

كريس إيفانز ودودجر من The Gifted

التقى نجم The Avengers كريس إيفانز مع زميله في التمثيل دودجر في موقع تصوير The Gifted في سنة 2017. وقال كريس إنه صار لا يفارق صديقه، الكلب المهجن من سلالة الكلب الملاكم، منذ ذلك الحين. ولم يعد دوجر مجرد جرو، حيث نراه يظهر على حساب صاحبه، المحبوب، على تويتر.

بريندان فريجر وبيكاس من Texas Rising

في موقع تصوير Texas Rising في المكسيك، تنبه بريندان إلى أن بعض الخيول تضايق واحداً منها بعينه، ويسمى بيكاس. لذلك قرر أخذ بيكاس إلى منزله ليرعاه. وكما أوضح الممثل لاحقاً، جمعت بين الحصان وابنه، المصاب بمرض التوحد، علاقة مميزة.

هل تعرف أيّ حيوانات أخرى تبنّاها زملاؤها في التمثيل؟ سنسعد بسماع ما لديكم في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة Game of Thrones / HBO, sophiet / instagram
----
48k