الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

وفقاً للعلم، روبرت باتينسون هو الرجل الأكثر وسامة في العالم

1---
635

روبرت باتينسون هو الرجل الأكثر وسامة وفقاً لتحليل علميّ، وهو الأقرب إلى معايير المثالية. نجم سلسلة أفلام Twilight، الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، يتمتع على ما يبدو بأفضل النسب لملامح الوجه، متفوقاً بذلك على رجال وسيمين مثل براد بيت وجورج كلوني.

نحن في الجانب المشرق مندهشون من نتائج هذا البحث ونود مشاركة قرائنا الأعزاء أهم جوانبه في المقالة التالية.

ساعدت تقنية جديدة في البحث عن الرجل صاحب “النسبة الذهبية”.

للعثور على الرجل الأكثر وسامة في العالم، لجأ جراح تجميل المشاهير د. جوليان دي سيلفا إلى العلم. فقد استخدم تقنيات رسم محوسبة لمقارنة الوجوه بالنسبة الذهبية التي كانت معيار الجمال عند الإغريق. خضعت صور لأوسم رجال هوليوود للاختبار، وتم فحص نسب ملامحهم طبقاً لذلك.

وفقاً للمعايير الإغريقية، روبرت باتينسون هو الأكثر وسامة في العالم.

بعد تلخيص النتائج، أفادت البحث أن روبرت باتينسون يملك تفاصيل ملامح الوجه المثلى. لقد طابق فكرة الإغريق عن “الرجل المثالي” بنسبة ساحقة بلغت 92.15% بفضل عيونه وأنفه وذقنه التي وضعته في الصدارة.

وجاء بعد باتينسون في الترتيب كل من هنري كافيل وبرادلي كوبر وبراد بيت وغيرهم.

كان هنري كافيل منافساً قوياً على المركز الأول، وحلّ في المركز الثاني بنسبة وسامة وصلت 91.64%. وحصد برادلي كوبر المرتبة الثالثة، تبعه براد بيت في الرابعة، بينما حل جورج كلوني في المركز الخامس.

الآخرون الذين وصلوا لقائمة أفضل 10 هم هيو جاكمان، وديفيد بيكهام، وإدريس ألبا، وكانييه ويست، وريان غوزلينغ. حقق ريان أفضل درجة لشكل أنفه، ونال ديفيد بيكهام أفضل تقدير لذقنه. ومن المفاجئ أن جيسون موموا لم يستطع المنافسة.

كما طبقت الطريقة نفسها لتحديد أجمل نساء العالم.

باستخدام النسبة الذهبية، تم إعلان عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد أجمل امرأة في العالم. لقد حققت نسبة 94.35% على معيار الجمال، بفضل ذقنها الذي لا مثيل له. حسناوات أخريات وصلن للمراكز الخمسة الأولى هن: بيونسيه وآمبر هيرد وأريانا غراندي وتايلور سويفت.

هل يخطر ببالك شخص يستحق لقب “أوسم رجل في العالم” أكثر من روبرت باتينسون؟ أخبرنا رأيك معززا بصورة في قسم التعليقات ودعنا نكتشف مدى توافق آراء جمهور متابعينا مع نتائج تجربة دي سيلفا!

1---
635