الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

نجمات خضعن لجراحات تجميلية ولا يحاولن إنكار ذلك

من المعهود ألا تتحدث النجمات عن زياراتهن لعيادات جراحي التجميل، وأن يدّعين أن جمالهن ما هو إلا نتاج لنمط الحياة الصحي. لكن هناك بعض النساء اللواتي لا يرغبن في إخفاء حقيقة لجوئهن إلى الجراحين للخضوع لإجراءات معقدة في سبيل الحفاظ على مظهر شاب ونضر.

قرأ الجانب المشرق بعض القصص عن هؤلاء النساء الشجاعات اللواتي لا يخشين الاعتراف بخضوعهن للجراحات التجميلية.

13. بريتني سبيرز

لا تخفي بريتني سبيرز حقيقة أن لديها جرّاحها الخاص، لكنها لم تجرب سوى الفيلر للشفتين وتقول أن الأمر كان “ممتعاً”.

12. كريسي تيغان

اعترفت عارضة الأزياء أن كلّ شيء فيها مزيف ما عدا وجنتيها. وتبين لاحقاً أنها كانت تمزح وأن الجراحة الوحيدة التي خضعت لها هي شفط دهون الإبطين.

11. فيكتوريا بيكهام

خضعت المغنية لتكبير الثديين عندما كانت في فرقة Spice Girls. لكنها تندم على قرارها الآن ولا توصي الشابات بتغيير أجسامهن لمجرد اتباع الموضة. وأصبحت فيكتوريا حالياً مرتاحة في حجمها الطبيعي.

10. تايرا بانكس

كشفت عارضة الأزياء في كتابها أنها خضعت لعملية تجميل للأنف في بداية مشوارها المهني. كما أنها ترتدي الشعر المستعار كثيراً ولا تبقي الأمر سراً.

9. كلوي كارداشيان

في مقابلة معها، قالت كلوي أنها استخدمت الفيلر لوجهها، لكنها لم تكن راضية عن النتائج وأزالته. أما بالنسبة لأنفها، فهي تزعم أنه طبيعي.

8. كيلي كوكو

أقرّت الممثلة أنها كبّرت ثدييها وجمّلت أنفها. وتزعم أن التغييرات زادت ثقتها بنفسها.

7. غوينيث بالترو

اعترفت الممثلة أنها جربت كل شيء ما عدا الجراحة. تحديد الوجه بالبوتوكس آذى غوينيث لأنه، على حد قولها، جعلها تبدو “مجنونة”. لكنها لا تعارض الجراحات التجميلية وتقول أنها على الأرجح ستخضع لواحدة في يوم ما.

6. إيغي أزاليا

قامت مغنية الهيب هوب بعملية لتكبير ثدييها ولا تخفي ذلك. كما أن أنفها وذقنها اختلفا، وتقول: “أنا لا أنكر ذلك”.

5. جينيفر أنيستون

إذا ما قارنا بين صور جينيفر القديمة والحديثة، سنرى أن أنفها قد تغير. تقول الممثلة أنها أجرت عملية لتصحيح الحاجز الأنفي.

4. أماندا باينز

هي الأخرى أجرت عملية تجميل للأنف. وتكره أماندا صورها القديمة التي تبينها في شكلها القديم.

3. شير

لا تحاول شير إخفاء حقيقة خضوعها للجراحات التجميلية. فقد أجرت شداً دائرياً للوجه، وعملية تجميل للأنف، وتكبير للثديين. تقول: “قمت بشد للوجه، ومن لم يفعل مثلي؟”.

2. كورتني كوكس

نجمة مسلسل Friends عانت من مشاكل كبيرة مع جراحات التجميل. فقد غيّرها البوتوكس والفيلر لدرجة صعّبت التعرف عليها، لذلك ندمت كورتني على ما فعلت، وقررت هجر الجراحات التجميلية تماماً.

1. نيكول كيدمان

تلوم وسائل الإعلام الممثلة على قيامها بالكثير من الجراحات: من تكبير الثديين إلى الأسنان المزيفة. لكن نيكول تقرّ فقط بخضوعها لتحديد الوجه بالبوتوكس.

من الجيد أن نرى نسوة بهذه الشجاعة والصدق، ونحييهن على ذلك. هل تعتقد أنه لابد من جراحات التجميل لتحقيق النجاح في التمثيل وعرض الأزياء والغناء هذه الأيام؟

مصدر صورة المعاينة AFP / EAST NEWS, JEAN-BAPTISTE LACROIX / AFP / East News