الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

قصة كريس إيفانز وأمنيته في العثور على الحب الحقيقي

نبحث عن الحب جميعاً بطريقة أو بأخرى، لأنه ببساطة شعور حقيقي لا يمكن استبداله أو شراؤه، لكن حين يعلن نجم وسيم مثل كريس إيفانز عن رغبته في العثور على الحب، فلا يسعنا إلا التساؤل كيف لم يفعل رغم سهولة الأمر لشخص مثله، أو ربما كان أصعب مما نظن. من أهم أمنيات كريس العثور على الفتاة المناسبة للارتباط وعيش حياة كاملة معها، وهو يستحق هذا بالتأكيد، مثلما يستحقه كل إنسان.

ندعوكن في الجانب المُشرق لتفقد تلك الفرصة الرائعة للارتباط بالنجم كريس إيفانز إذا كنت ملائمة له وقُدر لكما أن تكونا معاً.

تتغلب عليه مشاعره أحياناً

كريس إيفانز شخص عاطفي بكل تأكيد، لذا عانى من التوتر والمشكلات الذهنية، وقال: “تغلبني مشاعري أحياناً”. كريس شخص صريح ومنفتح على الآخرين، بعكس بعض الشخصيات التي يؤديها على الشاشة. وقال عن ذلك: “إذا تحدثت عن مشاعري بصراحة، فقد أبكي على الأغلب”.

ويؤمن أنه من المهم أن يبادر المرء بعيش كل التجارب الممكنة بوعي وإدراك، لذا لا عجب أن يمتلك شخص بهذه العقلية مكاناً كبيراً للحب في قلبه.

علاقته بجيسيكا بيل كانت الأطول

بدأ كريس في مواعدة الممثلة الجميلة جيسيكا بيل في 2001 ولمدة 5 سنوات، أراد الحبيبان في خلال فترة ارتباطهما أن يتزوجا وينجبا الأطفال، بل وشاركا معاً في بطولة فيلم يُدعى Cellular، ومثلا دوري حبيبين كذلك. قال كريس إنه شعر بالارتياح عندما مثل معها، لأنهما يعرفان بعضهما جيداً، وقد ساعدتهما علاقتهما بالتأكيد.

لا يتمتع كريس بالوسامة والجاذبية فحسب، لكنه شخص رومانسي أيضاً. استيقظت جيسيكا في أحد الأيام لتجد فراشها مغطى ببتلات الورود، نشر كريس على الأقل 24 زهرة في كل مكان احتفالاً بعيد ميلادها رقم 21، يا له من تصرف رومانسي للغاية!

انفصل الحبيبان للأسف في 2006 لأسباب شخصية، لكنهما لم ينفصلا عن كره. قال كريس عن ذلك: “من النادر أن تقابل شخصاً يعرف ما بداخلك حقاً. وإذا عشت تلك المشاعر مع إحداهن، فيجب أن أقدّر هذا”.

خاض كريس علاقات أخرى عابرة

© chrisevans / Instagram, Invision/Invision/East News

خاض كريس عدة علاقات عابرة على مدار السنوات التالية، حتى أنه ارتبط بالممثلة الشهيرة ساندرا بولوك في 2014، وهي النجمة التي عشقها في طفولته. كان كريس في الصف السابع حين شاهد ساندرا في فيلم Speed ووقع في غرامها على الفور. قال كريس عن ذلك: “كنت أحب ساندرا بولوك في نشأتي. كانت ساندي هي فتاتي المفضلة”.

واعد كريس الممثلة جيني سليت في 2016. بدأت علاقتهما بالصداقة، لكنهما انفصلا في النهاية في 2017 بسبب شهرة كريس. ذكرت جيني أنها شعرت بحرية أكبر منه، لأنها لم تجسد شخصية كابتن أمريكا وبدت بجواره وكأنها شخصية كاريكاتيرية. قالت جيني إنها أرادت أن تكون وحيدة لكي تشعر أنها تعيش حياة طبيعية.

ليزو راسلت كريس ورد بمتابعتها

Priscilla Grant/Everett Collection/East News

أبقى كريس معظم علاقاته التالية سراً ولم يعلن عنها للعامة كما اعتاد من قبل. شوهد كريس في 2020 مع ليلي جيمس، لكنه لم يرد التحدث عن الوقت الذي قضياه معاً.
لكنه غازل المطربة ليزو على وسائل التواصل الاجتماعي. راسلت ليزو كريس على إنستغرام، ورد عليها بمتابعتها، ودعم الجمهور شجاعتها في مراسلته.

يبحث كريس حالياً عن الاستقرار وإيجاد الزوجة المناسبة

Supplied by Lincoln-Sudbury Regional High School /PacificCoastNews / East News, Shooting Star/Sipa USA/East News

بات كريس حالياً مستعداً للعثور على توأم روحه. يعيش كريس ما يفعله بكل جوارحه، سواء كنا نتحدث عن عمله أو أسلوب حياته، لذا يسعى أن يعيش العلاقة التالية بكل جوارحه كذلك وأن يبقى مع من سيحبها للأبد. يشعر من يعمل في مجال صناعة السينما والترفيه بالكثير من الشك والتردد وإعادة التقييم، لكنه برغم ذلك يبحث بجدية عن تلك الفتاة المنشودة التي ستكمل معه رحلة حياته.

أتبحثين عن الحب الحقيقي أيضاً أم وجدته بالفعل؟

شارك هذا المقال