الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

تعرّفوا على الرجل الذي يشبه النجم ذا روك في جميع تفاصيله، حتى في وشومه الـ 50

يبدو هذا المدرب الشخصي الإيطالي وكأنّه توأم ذا روك. في الواقع، يعترف أنطونيو موراتور البالغ من العمر 54 عاماً أن الناس غالباً ما يستوقفونه في الشارع بسبب تشابهه الغريب مع النجم. حتى أنه اتخذ خطوات إضافية لزيادة هذا التشابه لدرجة أنّ أي شخص يراه يصبح عاجزاً عن الكلام.

يعتقد الناس أنه ذا روك الحقيقي

© therocksbrother / Instagram, Stuart Hardy/ABACAPRESS.COM/Abaca/East News

يشعر موراتور، الذي يكبر دواين جونسون بأربع سنوات، بالفخر لكونه شبيهاً بنجم السينما.

وقد قال: “أشعر أنني محظوظ جداً لأنني أبدو مثله، فهو شخص رائع وبطل في الرياضة وفي الحياة بشكل عام”.

يبدو الشبه بين الرجلين مذهلاً للغاية لدرجة أن المدرّب كشف أن الغرباء في الشارع يستوقفونه ليلتقطوا صورة معه. وبالنظر إلى أنه يستمتع بهذه المواقف، فقد اعترف أنه غالباً ما يدّعي أنه ذا روك فعلاً، وأنه نادراً ما يخبر الناس بهويته الحقيقية.

إنه يحب رسم الابتسامة على وجوه الآخرين

كشف موراتور أنه لم يكن على علم بشبهه بجونسون إلى أن أخبره أحد الأصدقاء بذلك، وأن هذا الاكتشاف قد غيّر حياته بأكملها. وأوضح أنطونيو: “إنه لأمر رائع أن أبدو مثله”.

ذكر المدرب في الصالة الرياضية أنه “شخص يحافظ على خصوصيّته” وأنه لا يحب الكثير من الاهتمام. ومع ذلك، فإن لفت انتباه الناس بانتظام لا يبدو أنه يزعجه، حيث قال: “أنا لا أتعب من هذا لأنه يجعل الناس سعداء”.

غير أن بعض اللقاءات قد تصبح غير سارة بعض الشيء. وقد قال الرجل البالغ من العمر 54 عاماً: “ذات مرة، تبعني شخص ما على الطريق لمدة 15 دقيقة. لقد أصابني الموقف بالتوتر بعض الشيء”.

كاد أن يعمل مع النجم

يأمل موراتور، وهو ممثل بدوام جزئي، أن يؤدّي دور دوبلير جونسون. ولجعل التشابه بينهما أكثر وضوحاً، حصل على 50 وشماً يطابق وشم الممثل.

ويبدو أن جهوده كادت تؤتي ثمارها لأنه وفقاً لموراتور، تمّ اختياره ليكون بديل جونسون في فيلم. لسوء الحظ، لم يتم صنع الفيلم ولم تتح له فرصة لقاء النجم.

غيّر هذا التشابه حياته

© therocksbrother / Instagram, ABACA/Abaca/East News

الآن، أصبح المزيد من الناس يخطئون بينه وبين ذا روك، خاصةً عندما يكون على الشاطئ وتكون وشومه واضحة. وقد اعترف موراتور: “يعاملني الناس كشخص مشهور طوال الصيف”.

وشرح موراتور أن تذكير الغرباء له بهذا التشابه يكفي لإسعاده كلّما كان يمر بوقت عصيب. وقد فسّر قائلاً: “عندما أشعر بالسوء ويقول أحدهم ’انظروا، إنه ذا روك’ يتحوّل حزني إلى سعادة”.

علاوة على ذلك، أعرب موراتور، الذي يمارس الملاكمة التايلاندية، عن رغبته في التنافس ضد المصارع السابق ويعتقد أن لديه فرصة للفوز.

وصرّح موراتور: “أنا أمارس الملاكمة التايلاندية وإذا تمكّنت يوماً من منافسته في هذا المجال، أعتقد أنه قد تكون لدي فرصة لهزيمته. تعتقد والدتي أيضاً أنني سأفوز!”

مصدر صورة المعاينة therocksbrother / Instagram, ABACA/Abaca/East News
الجانب المُشرق/مجتمع/تعرّفوا على الرجل الذي يشبه النجم ذا روك في جميع تفاصيله، حتى في وشومه الـ 50
شارك هذا المقال