الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

توأمتان ملتصقان تكشفان كيف يمارسان حياتهما اليومية وعلاقتهما بالآخرين

لوبيتا وكارمن، التوأمتان الملتصقتان، قالتا إنهما لا تريان نفسهما معاقتين، لأن الإعاقة بالنسبة لهما تكون في ذهن صاحبها. قيل للشقيقتان، اللتان لم يكن متوقع لهما النجاة لأكثر من 3 أيام بعد ولادتهما في 2002، إن انفصالهما قد يؤدي إلى وفاتهما أو البقاء في العناية المركزة لسنوات. لذا، اختارتا البقاء معاً وتكيفتا في حياتهما اليومية مع بعضهما البعض، والمضي قدماً في حياتهما، حتى إن كارمن مرتبطة الآن عاطفياً.

عند ولادتهما، لم يعتقد الأطباء أن لديهما أي فرصة للنجاة

ترتبط التوأمتان أندرادي، كارمن (على اليسار) ولوبيتا (على اليمين)، بعلاقة ترابط وثيق. عندما ولدتا في المكسيك عام 2002، كانتا ملتصقتين من الصدر والحوض، ولم يعتقد الأطباء أنهما ستعيشان لأكثر من 3 أيام. تتشارك الفتاتان في العديد من الأعضاء المهمة والحيوية والمنطقة السفلية من العمود الفقري، مما جعل الأطباء يستبعدون أي احتمالية لفصلهما بنجاح.

لكنه كان قرارهما

أجابت كلتاهما بالرفض عندما سئلتا إن كانتا تريدان الانفصال، لأنه حتى إذا سارت الجراحة على ما يرام، ستظلان بحاجة إلى الخضوع للعلاج الطبيعي لسنوات طويلة. قالت كارمن: “وهناك أيضاً عائق نفسي لأننا اعتدنا أن نكون معاً. لا أعتقد أن هناك جدوى من الانفصال”.

تتشاركان الكثير من الأعضاء الحيوية

عندما تطرق الحديث إلى جراحة فصلهما، سألت لوبيتا وكارمن أمهما: “لماذا تريدين قطعنا إلى نصفين؟” تلتصق الفتاتان، اللتان تعيشان في ولاية كونيتيكت منذ كانا بعمر الثانية، من منطقة الصدر إلى الأسفل حيث يلتقي عمودهما الفقري في منطقة الحوض. تمتلك كل فتاة ساق واحدة، بينما تتحكم كارمن بالساق اليمنى لشقيقتها، وتتحكم لوبيتا بالساق اليسرى لشقيقتها. ولكل منهما ذراعان.

تعيش كارمن حالة حب هذه الأيام

أجابت كارمن (على اليسار) ولوبيتا (على اليمين) على إجابات الأشخاص عن حياتهما على حلقة يوتيوب “اسألني أي شيء”. قالت لوبيتا إنها لا تريد أي نوع من العلاقات الرومانسية، بينما قالت كارمن إنها تواعد صديقها دانيال منذ عام ونصف تقريباً. تقابل الاثنان عبر تطبيق المواعدة “هينج”. ووفقاً لكارمن، كان من “المحرج” أن تقول إنها توأم ملتصق في ملفها الشخصي على التطبيق.

بالرغم من أنهما توأمتين ملتصقتين، لديهما آراء مختلفة عن العلاقات

في مقابلة، قالت كارمن إنها ستكون واضحة بشأن كل شيء لأن المواعدة “تجربة تعليمية للجميع”. وعند التحدث عن عَلاقة شقيقتها، قالت لوبيتا: “أحب أن أمازح كليهما”. ولأن عمر كارمن 21 عاماً فقط، قالت إن الزواج “ليس في تفكيرها الآن”.

الحب لا يعرف أي عوائق أو حدود. ما رأيك في حب كارمن ورد فعل لوبيتا؟ شاركنا رأيك في التعليقات!

مصدر صورة المعاينة andrade_glupe / Instagram, andrade_glupe / Instagram
الجانب المُشرق/مجتمع/توأمتان ملتصقان تكشفان كيف يمارسان حياتهما اليومية وعلاقتهما بالآخرين
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك