الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

كيف يبدو أبناء المشاهير ذوي المظهر الفريد (ابن مستر بن رائع)

ليس كل المشاهير يملكون وجهاً متناسقاً تماماً وابتسامة مثالية وجسماً نحيلاً. بل تجعلنا عيوبهم نحبهم أكثر فأكثر. ولكن هناك بعض المشاهير الذين يبدون وكأنهم أتوا من عالم آخر. فهل نقلوا ذلك المظهر الفريد إلى أبنائهم؟

نشعر في الجانب المُشرق بالحماس لنعرض لكم أطفال المشاهير الذين اشتهروا بمظهرهم الفريد.

ابن بيورك

ورث سيندري إلدون ثورسون (Sindri Eldon Þórsson got) الجانب الإبداعي من والدته: فهو يعزف الروك البديل في وقت فراغه وقام حديثاً بإصدار ألبومين له.

ابني شير

سار إيليا بلو ألمان (Elijah Blue Allman) (يميناً) على خطى والدته وأصبح موسيقياً، بينما قرر تشاز بونو (Chaz Bono) أن قدرته على التعبير عن نفسه ليست محصورة بمجال الموسيقى، لذا حصل على دور البطولة في العديد من الأفلام والمسلسلات، حتى أنه ألّف كتاباُ عن رحلة حياته الصعبة.

تيلدا سوينتون وابنتها

قررت أونور سوينتون بيرن (Honor Swinton Byrne) تجربة التمثيل كوالدتها تماماً، فلعبت دور البطولة في فيلم التذكار.

ابن وابنة اوما ثورمان

يبدو أن مايا هوك اتبعت نهج والدتها النجمة السيمنائية: فهي تعمل في مجال الأزياء (وتتعاون مع شركة كالفين كلاين وشركة آول سينتز) وستصبح ممثلة (ستظهر في هوليوود في الموسم الجديد من Stranger Things و Once Upon a Time من إخراج كوينتن تارانتينو).

بينما لا يرغب ليفون ابن اوما ثورمان باختيار التمثيل كمهنة له.

ابني داني تريجو

يظهر جيلبرت تريجو ابن داني تريجو في أدوار صغيرة من وقت لآخر، ولكنه يشعر براحة أكبر في عمله بالإخراج: فقد أخرج العديد من الأفلام القصيرة إلى الآن ولكن نحن موقنون أنها ليست سوى البداية.

أما ابنته دانييل فهي لا تحب الملابس الجميلة فحسب بل تصنعها أيضاً: حيث افتتحت منذ عامين متجراً للملابس خاص بها.

أبناء ميك جاغر مختلفين تماماً.

قررت جيد التخلي عن الموضة والتركيز على عائلتها وتجارتها في المجوهرات.

أما جورجيا مي وإليزابيث وغابرييل- حوالي نصف أبنائه، ظهروا على غلاف مجلة فوغ وشاركوا في عروض للأزياء.

أدركت ابنة جاغر الكبرى كاريس، منذ طفولتها أنها لم تُخلق لحياة اجتماعية نشيطة ولا تحب مصوري المشاهير فاختارت الطهي كشغف لها.

لا يزال لوكاس موريس مراد أصغر من أن يتحدث عن مستقبله (يبلغ من العمر 19 عاماً فقط)، ولكنه غالباً ما تُلتقط له الصور في الحفلات.

جلب نجاح الأب الكثير من المتاعب لجيمس (ابنه الأوسط) منذ أن كان صغيراً. وبمجرد أن كبر، تمكن من الهرب من ماضيه وبدأ المشاركة في الأفلام والحملات.

ابنتي جيرارد ديبارديو

تحاول كلّاً من روكسان (يساراً) وجولي (يميناً) التميّز في مهنة التمثيل: فلقد شاركت كلاهما في أفلام قصيرة وطويلة.

ابن وابنة دوناتيلا فيرساتشي

لا تحب أليجرا ودانيال التحدث عن حياتهما الشخصية ونادراً ما يُشاهدا في الأماكن العامة. وفي مقابلاتها، عادة ما تمزح دوناتيلا بشأن أطفالها المشاغبين الذين يشاركونها اهتماماتها.

ابن وابنة وودي آلن

شاركت ديلان أوسوليفان فارو في صغرها في العديد من الأفلام لكنها قررت عدم مواصلة حياتها المهنية كممثلة.

أما رونان فارو فلقد تمكن من تسجيل اسمه في قائمة فوربس لأكثر الأشخاص نجاحاً لمن هم دون 30 عام عندما كان عمره 24 عاماً. وبعد 6 سنوات، بدأ الصحفي الشهير حملة ضد التحرش في هوليوود.

تشارلوت غاينسبورغ وابنها

تمكن بن أتال وهو في الحادي والعشرين من العمر من الظهور في 4 أفلام وبعد فترة وجيزة ظهر في فيديو موسيقي لوالدته بعنوان ""Ring-a-Ring O’Roses

عائلة ميريل ستريب الكبيرة

يشعر ابن ميريل ستريب بثقة كبيرة عند وقوفه أمام الكاميرا وعلى المسرح أمام عدد كبير من الجمهور.

يلعب هنري وولف الأدوار الكبيرة والصغيرة ويؤلف الموسيقى (أصدر 5 ألبومات).

جريس جومر (يساراً) ومامي جومر (في الوسط) وهما ممثلتان كوالدتهما تماماً. لم تحصل الفتاتان على جوائز الأوسكار بعد ولكن حياتهما المهنية تسير بسرعة كبيرة.

لم نشاهد ابنتها الصغرى لويزا على الشاشة حتى الآن ولكنها تعمل مع آي إم جي مودلز وتظهر من حين لآخر في إعلانات شركة ديور وعلى غلاف مجلتي فانيتي فير و غلامور.

ابن وبنت ديفيد بووي

قرر دنكان جونز أن يصبح مخرجاً وكان خياره صحيحاً. حيث تم ترشيح فيلمه الأول، مون جوائز السينما المستقلة البريطانية 7 مرات، وأصدر ما مجموعه 5 أفلام من بينها شيفرة مصدرية ووار كرافت وميوت.

تبلغ أليكساندريا زاهرا جونز 18 عاماً فقط، لذا لا يزال من المبكر جداً الحديث عن مستقبلها. ولكن نحن موقنون أنها بمظهرها الفريد ستتبع خطى والدتها التي كانت عارضة أزياء.

ابن وابنة أدريانو تشيلنتانو

تمكن جياكومو من أن يصبح كوالده ويُظهر مواهبه في التمثيل، لكنه أبدى اهتماماً أكثر اهتماماً بالموسيقى. أصدر ألبومه الأول ثم اكتشف أنه لا يستطيع الغناء بسبب مشكلة في الجهاز التنفسي.

دخلت روزاليندا عالم التمثيل منذ طفولتها ولكنها قررت تغيير مسار حياتها المهنية وهي تعمل الآن في التلفزيون.

بيت ميدلر وابنتها

تشبه صوفي فون هاسلبرغ والدتها الشهيرة بشكل كبير. وكوالدتها بيت ميدلر، تفوقت صوفي بجميع الأدوار التي قامت بأدائها.

ابنة كورتني لوف

حصلت فرانسيس بين كوبين على مظهرها الغير العادي من والديها المشهورين - كورتني لوف وكورت كوبين. وعلى الرغم من أنها غالباً ما تنشر صورها وهي تحمل جيتاراً إلا أنها تجد نفسها رسّامة.

أبناء داني ديفيتو

قررت ابنته الصغرى غريس (يساراً)، أن تتميز وأصبحت منتجة أفلام.

أما لوسي (يميناً) النسخة المماثلة لأبيها: صغيرة الحجم وذات أنف مبتسم وابتسامة عريضة. إنها تسيطر على هوليود ولا يقتصر تمثيلها على الأفلام الكوميدية. يمكنك رؤيتها مع والدها الشهير في دمبو.

يشاركه في الأفلام أيضاً ابنه دانييل ولكنه يفضل الأفلام الوثائقية غالباً.

ابن وابنة روان أتكينسون

ليلي ساستري ممثلة وهي بارعة في الغناء وتحب الرقص. يا لها من موهبة نادرة!

فيما يخص بنجامين ابن مستر بين الشهير، لم يبدي أي اهتمام بالتمثيل على الإطلاق. ولكنه كان يحلم منذ الطفولة بوظيفة عسكرية. والآن يدرس في أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية.

ما رأيك إذن؟ أي هؤلاء الأبناء يشبه والديه أكثر؟

مصدر صورة المعاينة Danny Trejo / instagram, danielle_reyna / instagram