الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

أجب على هذا السؤال دون تفكير... نتيجتك ستحمل دلالات كثيرة!

----
919

يمكن لخيارات المرء أن تكشف الكثير عنه، بخاصة إن كانت في سياق مواقف صعبة تتطلب اتخاذ قرارات فورية.

يقترح الجانب المشرق عليكم القيام بهذا الاختبار السريع الذي سيكشف كل شيء عن شخصياتكم. كل ما عليكم فعله هو إخبارنا أي من الأشخاص تختارون للمساعدة دون تفكير معمق في إجاباتكم.

هل اتخذت قرارك؟ لنلق نظرة على النتائج الآن.

#1

لقد كانت نشأتك جيدة، ومصحوبة بحس قوي للأخلاق واحترام تقاليد الماضي. تتعامل مع المشاكل بشكل عقلاني دائماً، ولا تتصرف نهائياً دون تفكير مسبق في الأمور. تواجه صعوبة في تقبل الظلم في هذا العالم، وكثيراً ما توكل إليك الأعمال المملة التي يحاول الآخرون تجنبها.


#2

يشير اختيارك إلى أنك حساس للغاية، وتعرضت للجرح أكثر من مرة. أنت من النوع الذي نصح بأن “يخلع نظاراته الوردية التي يرى بها العالم”. يشعر أصدقاؤك بالهدوء في صحبتك لأنهم يعرفون أنك ستكون دائماً حاضراً من أجلهم.

#3

أنت حياة وروح الحفلات والجلسات، وتحب قضاء أوقات ممتعة. لا تحب الضجيج والتعقيد، ولا تفعل أكثر مما يطلبه الناس منك. أنت قائد بطبيعتك، وتجذب إلى جانبك أشخاصاً أقوياء مثلك.

#4

أنت شخص سهل ومتفائل يرى الحياة بألوان وردية، ونادراً ما تنتبه لمشاكل العالم. سريعاً ما تجد لغة مشتركة مع الآخرين، ولا تحب إرهاق نفسك بالعمل. لديك طبيعة فضولية، ولذلك تعشق المغامرات ولا تطيق البقاء بين 4 جدران.

Ekaterina Gapanovich من أجل الجانب المُشرق
----
919