الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

حدّد طريقة جلوسك وسنخبرك بكل شيء عن خبايا شخصيتك!

ربما لاحظنا جميعاً أننا غالباً ما نجلس في ذات الوضعية الأكثر إراحة وملاءمة لنا، لكن قلة من الناس فقط يعرفون أن لكل طريقة جلوس إيحاءات يمكن أن تكشف الكثير عن شخصياتهم. لقد جمعنا لكم في الجانب المشرق 10 أوضاع جلوس ستطلعكم على جوانب مثيرة للاهتمام حول أنفسكم والآخرين.

أنت شخص قوي الإرادة، واثق من نفسك، ولا تكاد تشكك أبداً في صحة أفعالك وقراراتك. تحب أن تبدو صاحب معرفة وتحكم، مما يجعلك تبدو موثوقاً بك في تواصلك مع الأقارب والزملاء، وتحاول دائماً تقديم الدعم والمساندة في الأوقات العصيبة.

أنت شخص حساس ومتعاطف يحاول ألا يبقى غير مبال بمشاعر الآخرين. قاعدتك الأساسية هي الحرص وتوخي الحذر في قراراتك وأفعالك. تميل إلى التحليل: قبل أن تتابع أي عمل مهم، تراقب الموقف لفترة طويلة، للمقارنة بين إيجابياته وسلبياته.

هذه الوضعية تعتبر سمة لأولئك المندفعين الذين يسهل التأثير عليهم، ويهتمون بمجموعة متنوعة من الأشياء. أنت فضولي إلى حد ما ومنفتح على كل جديد. يمكنك أن تنخرط في أنشطة الآخرين، وتجد لنفسك مكاناً بمهارة، لأنك تتقبلهم وتثني عليهم كلما شعرت بأنه تصرف مناسب.

للوهلة الأولى، قد تبدو شخصاً بارد المشاعر، ولكن عندما يتعرف الناس عليك يرون فيك جوانب جديدة تماماً: اللطف والود والإخلاص. ومع ذلك، فأنت واضح وصريح جداً حين يتعلق الأمر بالمواقف الجادة. أنت دقيق، شديد الانتباه، وتفضل الالتزام بالخطة في كل حال.

أنت شخص هادف يظهر مهارات قيادية واضحة. تحاول دائماً البقاء على اطلاع وترغب في إبقاء كل شيء، وأحياناً كل شخص، تحت السيطرة. ولهذا السبب يمكن أن توصف بالمتحكم. أنت منفتح على التعرف على أصدقاء جدد، وقد تشعر بالغيرة في العلاقات الشخصية.

أنت متواضع بل خجول، وكثيراً ما تشعر بالحرج أمام الغرباء. بالكاد يمكن أن يطلق عليك وصف الشخص الواثق من نفسه. تحاول إخفاء مشاعرك وعواطفك عن الآخرين، لذلك غالباً ما تُعتبر شخصاً منغلقاً.

أنت شخص جاد ذو شخصية قوية. تتميز أفكارك بالعمق لذلك غالباً ما يكون هناك تعبير مدروس ومركز على ملامحك بدلاً من ابتسامة مشرقة. وعلى الرغم من شعورك بالثقة التامة، إلا أنك لا تتعجل في الانفتاح على الآخرين.

أنت لطيف للغاية وحساس وحسن المظهر بشكل عفوي. لا تتجاهل مشاكل الآخرين وتتفاعل معهم على الفور وتحاول تقديم كل المساعدة الممكنة. وفي الوقت نفسه، أنت خجول إلى حد ما وغالباً ما تشك في كلماتك وقراراتك.

أنت قائد واثق وصريح وشجاع إلى درجة يلحظها الآخرون بوضوح. كقاعدة عامة، تعتبر هذه الوضعية شائعة بين الأشخاص ذوي التركيز والانتباه اليقظ، بخلاف أولئك الذين يغلب عليهم الشرود. لا تخاف من تحمل المسؤولية،ليس فقط عن قراراتك وإنما أيضا عن قرارات الآخرين. ولا تخشى المشاكل وتجد أفضل الطرق لحلها بسرعة.

أنت عاطفي للغاية ومندفع ومنفتح وشغوف. تحاول دائماً أن تبتهج وتظل متفائلاً وتشارك هذا مع الآخرين. يتواصل الناس معك بالأساس من أجل الحصول على الطاقة الإيجابية ، لذلك بالكاد تبقى بمفردك في أي وقت.

Illustrator Ekaterina Gapanovich من أجل الجانب المُشرق