الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

ما أوّل ما ستفعله في هذا الموقف؟ الجواب يكشف الكثير عنك!

هناك العديد من الأشياء في الحياة التي تكشف عنك الكثير، مثل عاداتك اليوميّة ولغة جسدك. وحتى طريقة إمساكك لهاتفك الذكي يمكنها أن تفصح بمعلومات عن جوانب في شخصيتك!

اعتدنا على فكرة وجود خيارين فقط للاختيار بينهما في موقف ما: الخيار الصحيح والخاطئ. ولكن اختبارنا هذا مختلف عن القالب المعتاد، حيث لا يوجد خيار خاطئ لأن جميع الخيارات صحيحة!

ندعوكم في الجانب المشرق لاختيار واحد من أربعة خيارات في هذا الموقف، ثم معرفة المزيد عن شخصيتك حسب ما تختار.

ماذا ستفعل أولاً؟

1. إطفاء نار الموقد على الغلاية.

إذا كان هذا خيارك، فهذا يعني أنك شخص شغوف وسريع الانفعال. تتخذ القرارات بسرعة دون أي تردد، ولا يمكن لشيء أن يمنعك من تحقيق أهدافك.

تشعرك الرتابة والروتين بالملل. تهتم بالأمان ولا تحبذ ولا تحب المفاجآت. من الأسهل عليك اتباع خطة واضحة المعالم، وخالية من أيّ عقبات غير متوقعة فيها.

2. الرد على مكالمة الهاتف.

الرد على الهاتف أولاً يشير إلى أنك شخص دبلوماسي وعالي التركيز. أنت شخص صارم، ويصعُب عليك تقبل أخطاء الآخرين. يمكن وصفك بأنك شخص عمليّ يهتم بإنجاز الأمور، ويمكنه فعل أكثر من شيء في الوقت نفسه.

تتواصل مع الناس بسهولة، وتحب التعرف على أشخاص مفيدين لك، وتستمتع بأن تكون محط الأنظار بينهم.

3. تهدئة الطفل الباكي.

إذا قمت بتهدئة طفلك أولاً، فهذا يعني أنك شخص هادئ وواسع الحيلة. تحب مساعدة الآخرين ومستعد للتضحية بنفسك من أجل منفعتهم. أنت محبّ للأجواء العائلية وتقدّر العلاقات الإنسانية.

تخاف من الوحدة ومن المهم لك التواجد بقرب أحد ما على الدوام. بالنسبة لك، الأمسية الدافئة والهادئة برفقة العائلة أجمل وأفضل برأيك من أي حفلة صاخبة أو عرض موسيقي.

4. إيقاف الكلب عن نهش الأريكة

إذا قررت أن تبعد الكلب عن الأريكة، فهذا يعني أنك لا تحتمل الفوضى، سواء كانت في منزلك أو في حياتك بشكل عام. من المهم لك أن يكون كل شيء تحت سيطرتك.

لن تهدأ حتى يصبح كل شيء على الكيفية التي تريدها. تهتم بالأشياء المادية وبمكانتك الاجتماعية. كما أنك تعرف الإجابة على كل الأسئلة، وتعرف كيفية التصرف في كل المواقف.

ما مدى دقة وصف وتحليل شخصيتك الذي أوردناه؟ هل تتفق مع الأوصاف أعلاه أم لا؟ شاركنا برأيك في التعليقات.

Illustrated by Alena Tsarkova من أجل الجانب المُشرق